قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك
أين أبو مازن من الأقصى والشعب اليوم؟

إنّ حادث قطار حتى في دول العالم الثالث يستدعي رؤساء هذه الدول إلى قطع زياراتهم الخارجية والعودة الى أرض الوطن للاطمئنان على أهالي المصابين في الحادث أمّا نحن هنا في السلطة الفلسطينية فإنّ أقصانا رمز وجودنا وعقيدتنا, وتهديد شعبنا بالقتل وإصابة العشرات بل والمئات لا يستدعي أن يكون رئيس السلطة أبو مازن

بين شعبه فهل زيارة أبو مازن الخارجية ستعود بعد أيّام بتحرير القدس وإقامة الدولة الفلسطينية وهل يقود قادته وأجهزته الأمنية المعركة على الاحتلال وهم في تواصل مع الرئيس أبو مازن يطلعونه أوّلا بأوّل بأحداث المعركة على أرض الأقصى أم أنّ ما يجري لا يصل لأهميّة إزعاج الرئيس في رحلته ولا يريدون إزعاجه وبالتالي فهم يتحملون مسؤولية التعتيم وعدم إبلاغ الرئيس بما يجري ...ولكن كل القنوات الإخبارية في العالم تتحدث وتصوّر وتنقل نقلا مباشرا ما يجري على ارض الأقصى أفلا يسمع من الإعلام أم أنّه لا وقت لديه للإطّلاع على نشرات الأخبار العالمية أو حتى المحليّة , ألا تبلغه زوجته وأبناؤه وأحفاده عن ما يجري على أرض الأقصى , أم أنّهم يعرفونه حق المعرفة ويقولون وماذا يستطيع أن يفعل؟ فهو يَحصّل من إسرائيل على تصريح خروج وتصريح حركة !!! فهل يستطيع إيقاف هجمة شرسة على الأقصى والقدس ؟ وبالتالي فلا داعي لإعلامه والتنغيص عليه في رحلته ؟ فهو يا حرام لم يسافر منذ سنين وهو مشغول في إدارة المعارك على ارض فلسطين ولنتركه يأخذ استراحة المحارب ...

التعليقات  

# الوقت المناسب الان 2010-03-16 03:18
اخي فهمي حانت لحظة الحقيقة اني ارجوك من اجل الاقصى ان تعلن كل مالديك عن هذا الشيء الذي يدعونه ابومازن قبحه الله اكثر واكثر .الان والشعب الفلسطيني والعربي والاسلامي يتابع بغضب ما يجري للاقصى الشريف سيكون اثر مهم لما قد تعلنه عن هذا عدو فلسطين الاول ابو زفت
رد
# أبو مازن 2010-03-16 03:28
فخامة الرئيس المبجل ، الذي لا يرى لا يسمع لا يتكلم عن القدس والمقدسات، لأن تخصصه فقط هو في تحقير وتسفيه المقاومة والتأكيد أنه لا انتفاضة ثالثة طالما أنه على رأس سلطة العار، وتخصصه أيضاً في قمع أي تحرك في الضفة يزعج الاحتلال، حتى وان كان تسمية ميدان فير رام الله باسم دلال المغربي. يا خزيكم ... يا عاركم. محمود عباس سلطة العارع ملاء المحتل وأدواته وأذنابه، هم أخطر على شعبنا من الاحتلال، هم من فرطوا وضيعوا باسم الثوابت، هم من خانوا باسم الوطنية، هم من تاجروا بالقدس وأهلها، هم من شاركوا ويشاركون في حصار أهلنا في غزة، وقمع أهلنا في الضفة، وترك أهلنا في القدس وحدهم. تباً وسحقاً وبئساً لسلطة في ظل الاحتلال تروجون، إن شعب تحت الاحتلال لا يمكن أن يكون له أي هدف إلا التحرير، أما النظام السياسي – أي نظام سياسي – في ظل الاحتلال فهو خدمة له، ووهم بغيض وملهاة يفرح لها الاحتلال. لتذهب سلطتكم للجحيم، أنتم ومن يدافع عنها ويتحدث باسمها، هي سلطة عار، لا تعنينا ولا نعترف بها، ونطالب بأن يقاطعها الجميع دون استثناء، ولا نتوقع إلا أن يثور شعبنا على الاحتلال وأذنابه ليطهر فلسطين من كل من يعمل ضدها ويتآمر عليها.
رد
# ابن فلسطين 2010-03-16 04:00
بسم الله الرحمن الرحيم بدي احكي شي واجري على الله في مثل بحكي لو دامت لغيرك ما وصلتلك وفي كمان مثل بحكي الدنيا دوارا ما في شي بضل على هوه الا الله ان شاء الله قريب ربنا بغير هاد الحال باحسن منو يا رب بجاه حبيبك محمد تغير هالحال لانو بجد كتير صارة صورتنا عند العالم زي الزفت وبكل وقاحا بنطالب العالم العربي والاسلامي يتعاطفو معنا ويواسونا لما احنا ما سامحين انه نطعاطف مع بعض ولا اجهزتنا الامنيه سامحتلنا انه نتعاطف ونساند اهلنا بالقدس كيف بنطلب من الاخرين يساندونا الله على كل ظالم وخاين
رد
# عماد ابو العدوس - الاردن مخيم البقعة 2010-03-16 05:00
كنس واسقاط العملاء ركن من اركان التحرير السلطة هي احد اركان الاحتلال الصهيوني ويجب هدمها اولا حتى يبدء التحريرصهيوني يقول ان افضل ما صنعته اسراويل هو السلطه نشكر همتك العاليه يا اخ فهمي
رد
# هل هذا الخبر صحيح؟؟؟ 2010-03-16 05:40
الاخ فهمي هل هذا الخبر صحيح؟؟؟ مع العلم انه نحن نؤمن به من غير ادلة..!!!!!!!! (فهمي - الخبر غير صحيح على الاطلاق)
رد
# عماد ابو العدوس - الاردن مخيم البقعة 2010-03-17 03:51
اذا بتعتقد مش صحيح !!! يعني بيجي بروح مثل اللصوص ولا كيف عاد!!!
رد
# رائد السخن 2010-03-16 08:48
اعتقد يا استاذ فهمي ان عليك ان تنشر شيئا جديدا قريبا حتى لا تفقد الأهتمام الجماهيري المهم. اعانك الله
رد
# ابن العروبة المسلم 2010-03-16 10:01
بسم الله الرحمان الرحيم اولا تحية للاخ البطل فهمي شبانة 00يا اخي انا اعتقد انك غلطان اذا تعتقد عباس واشكاله له دخل بالقدس والاقصى ؟؟!!يا اخي انت اعرف الناس بهم فهم شلة حرامية لن يكون منهم ادنا وصف من اوصاف الخير 0 مثل ما قال المثل شوف البقرة وخذ حليب 00القدس والاقصى يا اخي لن تحرر الا على يدالشرفاء واهل الحمية والشهامة والاباء والعطاء والخيرين ابناء الاصل والفصل والله العظيم لا تحرر الابهم 00 اما ان تلوم على شلة الجرذان والخفافيش من المسلطين على شعبهم حرامية ولصوص اموال الايتام والفقراء والمساكين والمشردين !!!!!!!!!!!!!!لا يا اخي لا تلومهم 0 اما تفضحهم فهذا واجب وستحاسب امام الله يوم القيامة اذا لم تفضحهم هؤلاء الشرذمة القليلون اخزاهم الله
رد
# جندي مجهول , العاصمة الحقيقية 2010-03-16 10:53
مرحبا اخ فهمي , شوبالنسبة ,للدائرة التي سيتم استحداثها , او استحدثت في مكتب الرئاسة , والتي يتترأسها زوجة ابن الرئيس محمود عباس , والتي تم ارسالها لامريكا لاكمال دراسة حول موضوع يختص بدائرة عمل اجتماعي , حيث ذهبت لامريكا بمنحة دكتوراه , معلوماتي قليلة حول الموضوع ولكنها اكيد ومن مصدر داخل الرئاسة, هي المنح لولادهم وزوجات ولادهم ,والوظائف وكاله حصرية الهم وبس ,
رد
# فهمي شبانة غايب فيله 2010-03-16 10:53
(تعليق لموقع - الى من كتب فهمي شبنه غايب فيله- جيد ان نعلم في اليوم الثاني لاحدات الاقصى ان الرئيس ابو مازن في البلد ولكن هذا ليس دفاعا مناسبا عن الرئيس فهي ادانة اكبر له - فبدل ان يضيع وقته في استقبال مبعوثي بعض الدول في بيت لحم كان الاجدر ان يتحدث لشعبه ليشد من ازرهم ويفتح ابوابه لهم وينزل للتجول بين الناس ليشعروا انه معهم وكان الاجدر ان يرسل صائب عريقات ليس بعد سقوط الجرحى على ارض القدس والاقصى ولكن ,,, لان من سقط وسيسقط ليس من ابناءه !!! فانه يرى لم العجلة ,, اما اين كان الاخ فهمي بالامس فقد كان باب العامود ايها المنافق )
رد
# أبو مازن سواح ب بلاد برا 2010-03-16 12:23
إلى جهنم وبئس المصير ياعباس ومن حولك سيبقى الأقصى حصنا منيعا وسينتفض أهلنا في الضفة عليك وعلى أمثالك وسيقتلعوك من زنزانتك القابع بها في رام الله ... وسنبدأ بك قبل اليهود أنت ومن حولك وتبقى العزة لله ولرسوله وللمؤمنين والله أن المحاصر هم أهل الضفة وليس أهل غزة فالحرية لها لذة وطعم لايوصف ... كله من ورا أيدي الثلة الظالمة في الضفة من تحكمت بلقمة الناس وحتى بالنفس الذي يتنفسونه حسبي الله عليك ياعباس .. ماذا ستقول لربك غدا في آلاف المجاهدين الذين تسببت في قتلهم ماذا ستقول في استباحة المسجد الأقصى وتركه مرتعا لليهود وأنت لاتحرك ساكنا فعلا أبت النذالة أن تفارق أهلها لكن خبت والله ..هاهم أهلنا ينتفضون في وجه الظالم فمن الضفة الانتفاضة بدأت قديما واليوم الانتفاضة بدأت ولن تستطيع كل آلة دايتون في الضفة أن توقف قدر الله فاعلم ياعباس أنت تحارب الله ... فاحذر فاحذر من انتقام الجبار ... ((والله غالب على أمره)) فإلى جهنم وبئس المصير ياعباس
رد
# ابو العبد هنية 2010-03-17 11:15
اسأل حركة حماس في غزة بس شغل شعارات وين المقاومة طيب لو افترضنا في الضفة حكيك صحيح طيب اقسم بالله انو احد قادة الجهاد الاسلامي في شمال الضفة اقسم بالله ان حركة حماس قتلت منذ انقلابها 10 من الجهاد على خلفية اطلاق صواريخ واعتقلت العشرات لنفس السبب بس انا استغرب من الناس يلي مثلك لاترى الشمس في وسط السماء لو صدقت حماس بانها مقاومة كان من المفروض ان تشتعل الحدود مع اسرائيل ولكن حسبنا بالله على المنافقين وبيكفينا مقاومة بطولة لسان ناطقي حماس وقادتها لان القدس لن تعود الا بحدة ووساخة السنتهم ونتانة افكارهم الخيانية وانا اقولها لك من غزة اذهب الى المعابر مع اسرائيل وستشاهد التنسيق الامني الحقيق بين حماس واسرائيل وانت احكم!!!!!!
رد
# abu 3rab 2010-03-18 12:45
انا لا الوم ابو مازن او دحلان او عريقات او اي من هذه الشلة الساقطة وانما اللوم كل اللوم على شعبنا الذي تم شراؤه باموال امريكا
رد
# ابن الفتح 2010-03-16 12:30
بالعكس فان الاجهزة الامنية تقوم بمنع المتظاهرين من القاء الحجارة على الجيش وتقوم بمنعهم من الوصول الى مناطق الموجود فيها الجيش حتى لا يتظاهروا ويعلو كلمتهم
رد
# قدسي شريف 2010-03-16 12:38
والله يا سٍيد فهمي أنك جبتها، ويللا انشالله هالرئيس الفاسد بيضل في الخارج وبلاها رجعته مش عايزينو ، بس سؤالي لشعبنا الذي نتغنى ببطولاته: الى متى يا شعب راح تبقوا صامتين؟ الهذه الدرجة خائفين؟ كان أطفالنا يقفون أمام الدبابات الاسرائيلية وبيدهم حجر ألا تستطيعون يا شعبي الآن الوقوف امام هذا الفساد وبصراحة اقتحموا المقاطعة او المحافظة في رام الله وأراهنكم انهم لن يبقوا دقيقة واحدة في البلاد أنا لا أتمنى ولكني واثق انني سأرى يوما كهذا الى الأمام يا فهمي
رد
# عماد ابو العدوس - الاردن مخيم البقعة 2010-03-17 03:20
الى قدسي شريف هذول بدهم حرق كامل في اوكارهم ,الي بيخون مرة بخون الف مرة وذيل الكلب عمرة مابينعدل . وانا مثلك واثق بشعبي انوا ما في مستحيل عليه الله معاكم
رد
# Al_Jeneral 2010-03-16 12:43
محمود عباس عميل صهيوني جبان. محمود عباس وسلطة رام الله لديهم اوامر من إسرائيل وولايات المتحدة الامريكية لا تسمحوا في مسيرات و اي مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي. محمود عباس و سلطة رام الله ينفذوا اوامر إسرائيل و ولايات المتحدة الامريكية. نحن الشعب الفلسطيني نطالب محاكمة محمود رضا عباس و كل المسؤولين في سلطة رام الله. و نطالب من المحامي فهمي الشبانة يعلن الحرب بكل انواعها على محمود عباس و سلطة رام الله. ولا تعطي مجال لاحد ان تتوقف عن النشر الفضائح.
رد
# !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 2010-03-16 12:45
الصراحة انا لا ادري ... ولاكن .. لاحظت انه في معظم الاوقات التي تجري فيها مستجدات ومشاكل في المسجد الاقصى واكنافه ... او تعديات خطيرة على الشعب الفلسطيني ... فان ذلك يحدث وابو مازن موجود خارج البلاد !! هل اتفق مع الاسرائيليين على ذلك .. ام انه يتهرب من مسؤلياته لعجزه عن امضاء اجراءآت تحد من هذه الامور ... ام انه ومن شدة مشاغله وعمله على مصالح الشعب الفلسطيني ... يقضي كثيررررررا من ايامه يتنقل بين دول العالم يستجدي ويشحد ويستعطف .. لاجل ابناء وطنه المساكين !! لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم !!
رد
# ابو حمزه 2010-03-16 12:58
>اسد علي وفي الحروب نعامة< حسبي الله ونعم الوكيل
رد
# بامثالك سينتصر القدس 2010-03-16 12:59
شر البلية مايضحك فعلا ماذا سنقول فى هذة الشرذمة من البشر اللهم عجل بهلاكهم اللهم امين.بارك الله فيك استاذ فهمى ارجو واتمنى عليك الا تاخدك فيهم رحمةوالله ينصرك ويقويك عليهم ويحفظك من كل شر بارك الله فيك
رد
# عمر 2010-03-16 13:44
بالله عليك اخ فهمي,اخرج على الفضائيات و وجه كلمة لفضح الاجهزة الامنية وعملها الحالي لمنع المظاهرات في الضفه والتعاطف مع القدس واهلها, اخرج عليهم وافضحهم فهذه لحظة تاريخية حاسمة لكشف تواطؤ عباس واجهزته الامنية لقمع الفلسطيني مثله مثل الاحتلال لا فرق... وتحية لكم اخي فهمي, ووفقك الله
رد
# لا حياة لمن تنادي 2010-03-16 14:44
الاخ فهمي شبانه اذا كان البهائيون في مؤتمرهم الموسع الذي عقدوه في القدس المحتلة عام 1968 م عن الرباط الوثيق بين الصهيونية و البهائية و أنهما متممتان لبعضهما البعض0 وإذا كانت عقيدة الرجل بهذا الفساد و الإفساد و الحرب على الإسلام فماذا يرتجى منه بعد؟ و إذا كانت عقيدته قائمة على خدمة الصهيونية و مشروعها في فلسطين و في المنطقة فهل ينتظر منه أن يدافع عن المقدسات الاسلاميه و يسعى إلى استرداد حقوق الشعب الفلسطيني؟؟؟ و المهمة الكبرى لدى محمود عباس التي ينتظرها الصهاينة بفارغ الصبر هي القضاء على المقاومه يعني انه سيخوض حربا حقيقية باجهزه امنيه دايتونيه ضد الشعب الفلسطيني وحركات المقاومه وهل ما نراه اليوم من عدم الاكتراث في الضفه لما يحصل في القدس الا نتيجة لعمال دايتون وعباس هذا هو الرجل و هذا هو دوره المرسوم لكن الشعب الفلسطيني الذي استعصى على الذوبان و الخضوع للاحتلال و التسليم به لو تحرك قادر بعون الله على إفشال تلك المخططات السؤال الكبير ... هل نحج عباس في القضاء على المقاومه وهل حركة الشارع الفلسطيني في الضفة وصلت الى هذا الحد من الخنوع لعباس ودايتن ومن لف لفيفهم ؟؟؟؟؟؟
رد
# ابو العبد- الخليل 2010-03-17 03:39
اعجبتني هذه الكلمات واهديها لزوارك قمْ يا بلالْ - أَذّنْ، وأَذّن ْ بانفعالْ - فالحربُ ما عادتْ سجالْ - قمْ يا بلالْ - واصعدْ على هاماتِنا - فالقدسُ دنَّسها جنودُ الاحتلالْ - والقدسُ يا للقدسِ في قلبي - لها كلُّ ابتهالْ - جالَ العدوُّ بأرضها زهواً وصالْ - وبنو النضير تجمعوا خلفَ التلالْ - والناسُ جوعى- يهتفونَ لكلِّ أفّاكٍ وضالْ- والحاكمونَ شعوبَنا - لا يرعوونَ عن الضلالْ سلبوا الأماني جهرةً - وتوحدوا ضدَ النضالْ - باعوا البلادَ رخيصةً - بيعَ السهامِ أو النبالْ - والظالمون بغوا علينا بعدما عزَّ الرجالْ - أتُراهمُ وهنوا - أم يا تُرى شدوا الرحالْ - والراقصونَ على الجراحِ - تعدُّهمْ مثلَ الرمالْ والساقطونَ على الطريقِ - شعارُهمْ: هذا محالْ - والناكسون رؤوسَهم- ينأى بهمْ ذلُّ الفِعالْ- قم يا بلالْ أذَنْ وأذّن بانفعالْ - فلعلهم يستيقظونَ من الخبالْ - ولعلهمْ يسعونَ في درءِ الوبالْ قمْ يا بلالْ - جُدُرُ المذلةِ سوف يطويها الزوالْ
رد
# عاشق فهمي شبانه 2010-03-17 09:37
ابو مازن لا يسمع لا ير لا يتكلم حسبي الله ونعم الوكيل نحنن في الخليل منعنا من ان نواجه الاحتلال حتا بلحجاره من قبل سلطات عباس الله ينتقم منهم
رد
# نضال حتى الموت 2010-03-18 05:02
احييكم من خليل الرحمن وهنا اقولها كلمة مدوية سلطة اسلوا تمنع الشعب من رمي الحجر ابسط ما يقاوم به الاحتلال ويخرجون بعدتهم وعتادهم لمنع الشباب من القاء الحجارة وللاسف عددهم اكبر من عدد جيش الاحتلال الذي يكون متواجد قال شو منخاف على دم الشباب ما بدنا تنجرحوا اقول روحوا اضحكوا على حد غيرنا شبعنا ذل ومهانه من هذه الزمرة الفادة والتي تحمي جيش الاحتلال ولا تحمي ابناء جلدتا ليذهبوا الى الجحيم رحم الله دمائك يا شاكر حسونه اذا حدا نسي كيف جروا وقتلوا احنا ما نسينا والان بدنا نداقع عن الحرم والاقصى ونمنع وا اسفاة على هذا الحال بالله عليك اخي السيد فهمي لتفضح عباس وزمرته وحاشيته شوهوا معة فلسين المناضلة وبالاخر بنطالب الامه العربية والاسلامية تجي تدافع معنا عن المقدسات اولاً لننظف مقدساتنا وترابنا من الفاسدين والله انا لنخجل ان نطالب الامة الاسلامية ان تدافع عن مقدساتنا وكل هذا الفساد يغطي ترابها
رد
# انتفاضة ضد سلطة عباس-دايتون 2010-03-18 08:45
اننا بحاجة الى انتفاضة ضد سلطة عباس-دايتون قبل انتفاضتنا على الاحتلال، والاَ فكيف نتحرك وندير انتفاضة ضد الاحتلال والايدي مكبلة بسلاسل الخونه عبدة وخدَام الاحتلال
رد
# نعم اخي العزيز كلامك 100 % 2010-03-18 10:49
هذول الجواسيس شبعونا شعارات ورموا القيد بيدينا قيدوا كل شيء في الضفه حتى مقدساتنا ما بتهمهم لا في ميثاقهم ولا في اعمالهم بس شعارات كذابه , اليوم قرءة انو السيد دحلان بيدعي حماس لتجاوز الصغائر في ورقة المصالحه من اجل المقدسات والله كلام ما بيدخل العقل ولا يمر على ابني الصغير فيهم !!! اخجلوا على حالكم وانصرفوا من هذي الارض فلسطين وهذا الشعب ليس للاستثمار في الشعارات ,فلسطين والقدس ضحة ناس كثيرة من اجلهم فحرام عليكم ,وانا بدعي الله انوا كل واحد له يد في العماليه انوا الله يورجينا العبرة فيهم يا رب شلهم ولا تمشيهم وابعثلهم امراض ولا تشفيهم يا رب عبرتك يا رب !!!! والله يا اخ فهمي اني مقهور والطلقه على بيت النار دائما
رد
# زلزال الظلم 2010-03-19 03:46
تعرض زعيم حركة فتح محمود عباس لحالة انزلاق داخل غرفة نومه بسبب دعاء المظلومين خاصة أنه فاسد ظالم خاين لللاقصى وفلسطين. الله انشالله يزلزل الارض تحت أقدامه واقدام أسياده الصهاينة أمين أمين أمين...
رد
# الى زلزل الظلم 2010-03-19 07:46
اخي الكريم كان بامكاني عدم نشر تعليقك ولكن رغبت ان ابين لك اننا شعب لا نشمت باحد وما يجري مع الانسان هو قدره وادكرك بصلاح الدين الايوبي حينما ارسل طبيبه الخاص لعدوه لانه لا شماتة في المرض وبارك الله لك اخي المحترم واعذرني
رد
# "وعكة" عباس سياسية 2010-03-20 10:17
عباس فضّل "الحرد" والابتعاد عن "الطبخة" الأمريكية الجديدة، وتساءل "كيف يعود إلى مفاوضات غير مباشرة والقدس المحتلة تشهد مواجهات دموية بين القوات الإسرائيلية والمرابطين المدافعين عن مقدساتها التي تتعرض لعمليات تهويد متسارعة".
رد
# اسرائيل لعباس: تتعاون أم ننشر (عرض) المقربين منك على الملأ؟ 2010-03-20 04:47
كشفت مصادر قيادية في حركة فتح، عن أن وفدا أمنيا إسرائيليا زار منزل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ، مؤخرا برام الله، حيث اطلعه على أشرطة فيديو لنفر من ما وصفته المصادر بـ "أهل الدار"، وفريقه والمقربين منه في أوضاع مخلة حيث تم تهديده بالنشر، إن لم يستمر بالتعاون واستكمال تنفيذ ما يطلب منه في إطار المخطط الإسرائيلي الهادف إلى انهاء الوضع لصالح اسرائيل.
رد
# مهزلة عباس 2010-03-19 09:19
عندما تسود الخيانة ويعم الفساد ثم تكم الأفواه لايبقى إلا إسقاط سلطة الفاسد عباس ووضعها في مزبلة التاريخ
رد
# ديسكن يبتز عباس بتسجيلات فاضحة لـ"أهل الدار" 2010-03-20 07:35
كشفت مصادر قيادية في حركة فتح عن أن وفدا امنيا صهيونيا زار منزل زعيم الحركة محمود عباس مؤخرا، حيث أطلعه على أشرطة فيديو لنفر من "أهل الدار"، وفريقه والمقربين منه كمستمسكات، وتم تهديده بالنشر، إن لم يستمر بالتعاون واستكمال تنفيذ ما يطلب منه في إطار المخطط الصهيوني الهادف إلى إنهاء الوضع لصالح كيان الاحتلال. وأوضحت المصادر أن يوفال ديسكن رئيس جهاز الأمن الداخلي الصهيوني (الشين بيت)، هو من أطلع عباس على الأشرطة، وذلك بحضور عضو في اللجنة المركزية، أصبح الآن، وفقا للمصادر، الرجل الأول والأمر الناهي بحكم ما يمتلكه من معلومات عن صاحب القرار عباس، يوظفها لصالح (إسرائيل)..! عباس وفقا لذات المصادر، حاول تحميل العرب المسؤولية عن عدم قدرته على مواصلة الصمت حيال "المخططات الإسرائيلية"، بعد أن قدم تنازلات كبيرة على حساب القضية الفلسطينية تحت وطأة عمليات الإسقاط و"الديسكات" التي عرضت عليه. وتقول المصادر إن الدكتور أحمد الطيبي، النائب العربي في الكنيست الصهيوني، يبذل جهودا كبيرة إلى جانب "شخصيات إسرائيلية" معتدلة، لمنع نشر فضائح عباس كي لا يطاح به بطريقه مهينة. وتضيف المصادر أن هناك أثرياء فلسطينيين وعرب يشيرون على عباس بالاستقالة والنأي بنفسه عما يمكن أن يؤول إليه مصيره، خاصة وقد أصبح ينافسهم الثراء، وكونه لا يليق برئيس أن يصل إلى هذا المستوى من الذل والهوان. وتتحدث المصادر عن أن عباس مخترق كذلك من خلال عدد من أعضاء اللجنة المركزية الجديدة للحركة، التي افرزها مؤتمر بيت لحم، حيث يقوم تحالف داخل اللجنة المركزية بزرع خلايا داخل الأوساط الفتحاوية والفلسطينية وجهات عربيه أخرى، على نحو يبدو معه أن عباس هو من يمول اختراقات "إسرائيلية" لدول عربية، وذلك من خلال التدقيق في حادث استشهاد محمود المبحوح، القيادي البارز في حركة "حماس"، الذي اغتيل في دبي، واستشهاد اللواء كمال مدحت، ومحاولة اغتيال شخصيتين لم يكشف النقاب عنهما، وتكتفي المصادر بالتأكيد على أنهما غاية في الأهمية، وأنه يجري متابعة الأمر بشكل حثيث، وغاية في السرية. المصادر أعادت إلى الأذهان تفاصيل فضائح مالية، ونهب جزء من التخصصات المالية لبعض المشاريع تحت غطاء الدعاية والإعلانات، التي أنشأت لأجلها شركة خاصة من قبل "أهل الدار"، والعمولات والصفقات التي يحصل عليها أيضا "أهل الدار". وتضيف المصادر منوهة إلى بيع عقارات وممتلكات الحركة عبر سماسرة ليس لهم صله بالحركة، وتبيض أموالهم، وصفقاتهم عبر شركة عملاقة، بتواطؤ من لجان الرقابة والتدقيق وبأغطية أجنبية. أخيرا، تكشف المصادر عن أنه تم تفريغ أعداد كبيرة من حرس الرئيس، وتحويلهم ليصبحوا جزءا من مليشيات خاصة تستخدم بعض قطاعات الحرس الرئاسي في إطار شركة الأمن والحماية التي رخصت مؤخرا، وأيضا لـ "أهل الدار"..!
رد
# سلامتك محمود عباس لحالة انزلاق 2010-03-20 07:40
فخامة وسيادة وعظمة محمود عبّاس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية القائد الأعلى للقوات المسلحة الفلسطينية وغيرها من المناصب والصفات والألقاب! سلامتك سلامتك سلامتك تستاهل أحلى نقاهة في عمان أما أهل غزة فلا نقاهة ولا ما يحزنون انزلاقهم يكفي عباس يتعالج و يرتاح أحلى نقاحة
رد
# أين أبو مازن (نقاهة في عمان ) = الحرم الإبراهيمي ... في ثوبه الجديد... 2010-03-20 08:41
http://www.youtube.com/watch?v=uSf5fhhJZhc حسبنا الله ونعم الوكيل على الصهاينة الكلاب حسبنا الله ونعم الوكيل على سلطة عباس-دايتون المتخاذلين لكم الله يا اهل الخليل لكم الله يا اهل فلسطين لكم الله يا ابناء الاقصى اننا بحاجة الى انتفاضة ضد سلطة عباس-دايتون قبل انتفاضتنا على الاحتلال، والاَ فكيف نتحرك وندير انتفاضة ضد الاحتلال والايدي مكبلة بسلاسل الخونه عبدة وخدَام الاحتلال
رد
# كل السيوف إذا طال الضراب بها ، يمسها غير سيفك السأم ، 2010-03-22 10:42
ابقى كما عهدناك رجلا يقول كلمة الحق وان خالفه المنافون
رد
# بعد تصريحات عبد القادر.... باراك يوبخ وعباس للمستشفى 2010-03-23 13:29
نقلت القناة العاشرة الإسرائيلية في إحدى نشراتها أول أمس حديثا منقولا عن وزير خارجية الكيان الصهيوني ليبرمان أن وزير الحرب يهود باراك في أعقاب تصريحات " تحريضية " صدرت عن القيادي في فتح حاتم عبد القادر وكان عبد القادر قد وجه اتهامات ضد حكومة فتح ووصفها بترك المقدسات الاسلامية والتخلي عنها كما اتهمها بالعمل على اجهاض الانتفاضة وقمع المتظاهرين ضد قوات الاحتلال ...، هاتف أبو مازن في ساعة متأخرة من الليل، وانه كان فظا معه حيث وصفه بالضعيف وانه لا يستطيع السيطرة على حركة فتح وعلى السلطة في الضفة الغربية وأن الأولى به ترك منصبه لشخصية أقوى منه وتكون قادرة على السيطرة ومسك زمام الأمور بقوة. وقال بارك لعباس أن أمولا كثيرة صرفت على حركة فتح وعلى السلطة في رام الله ، وان الهدف من صرف تلك الأموال كان لإحكام قبضة عباس على الأمور في الأراضي الفلسطينية ، وتابع بارك قائلا" إننا لأجل ذل سهلنا تنقلات قيادات فتح والسلطة في الضفة الغربية وخارجها وأعطينا لهم امتيازات وصلاحيات خاصة لم يكونوا يحلمو بها على حد زعم باراك الذي أضاف أن أبو مازن وحركة فتح خيبت آمالهم فيها ولم تقدم الحد الأدنى من المهام المطلوبة منها والمتوجبة عليها من خلال الاتفاقات الأمنية التي أبرمت على مدار سنوات والتي تنص صراحة على محاربة الإرهاب وعلى التنسيق الأمني المشترك مع سلطات الاحتلال. ومن جانبه أبو مازن أكد لبارك أنه غير راض عن التحريض الذي يمارس ضد الكيان ولا عن سلوك حاتم عبد القادر "التعبوي" والذي لن يعود على القضية الفلسطينية إلا بمزيد من الخراب والويلات على حد زعمه. وأنهى بارك مكالمته الحادة بتذكير أبو مازن بمصير الرئيس الراحل ياسر عرفات في حال تكاسل عن تنفيذ ما يطلب منه في الاتفاقات الأمنية السرية في غضون ثلاثة أشهر. وفور انتهاء المكالمة اتصل أبو مازن بنيل ابو ردينه الذي حضر بسرعة ليجد أبو مازن في حالة سيئة للغاية وبدوره اتصل بالطبيب الخاص للرئاسة الذي نصح بنقل ابو مازن إلى إحدى المستشفيات التخصصية في أسرع وقت ليتم اكتشاف إصابة عباس بجلطة خفيفة كان من الممكن ان تودي بحياته لولا وصول الطبيب في القوت المناسب.
رد
# عباس الخاين 2010-03-24 05:04
حسبنا الله عليك يا عباس الخاين
رد
# لو تم استئصال سلطة عباس من جذورها لصلينا جميعا في المسجد الأقصى غدا 2010-03-24 10:00
قال الدكتور عبد الحكيم المغربي المستشار ومحلل سياسي :"إن حل القضية الفلسطينية بسيط جدا ولا يحتاج إلي اجتماعات ومصالحات بين الأطراف الفلسطينية بعضها البعض؛ ولكن حلها الأمثل في الخلاص من المتآمرين علي القضية بأكملها منذ سنين، وهم واضحون وضوح الشمس، وهي بما يسمي السلطة الفلسطينية أولا ثم العملاء ثانيا، وهم معروفون للعالم أجمع للأسف؛ وأضاف المغربي في مقال له :" ولكن لا أحد يتكلم فيكفي أثناء الاعتداء علي غزة والمذابح التي كانت تحدث هناك وأشلاء الجثث أمام أعين هؤلاء العملاء وهم يتفرجون وكأنهم يشاهدون فيلما هنديا ؛ بل ويشجبون من يدافع عنهم أثناء هذه المذابح ، وعن أنفسهم ويقولون لحماس أنتم إرهابيون، فلولا أبطال المقاومة من حماس وغيرها لما بقوا في السلطة ولما نهبوا أموال وتبرعات الدول العربية وغيرها للشعب المسكين المحتل، وتابع :"وهؤلاء العملاء ينهبون ليل نهار هذا الكنز، وهو القضية الفلسطينية وليس هذا فقط؛ بل لأول مرة منظمة حقوق الإنسان تريد التحقيق في هذه المذابح بما يسمي تقرير "جولدستون" فيقوم العميل الأكبر بتأجيل هذا التحقيق ولازال حتي الآن يطلب التأجيل ولا أدري كم قبض مقابل ذلك هو وأتباعه يا له من خزي وعار لوجود مثل هذه السلطة الفاسدة حتى الآن!! وقال :"وفي رأيي الشخصي المتواضع لو أزيلت هذه السلطة من جذورها لحلت القضية الفلسطينية علي الفور لو أن هناك مخلصين يحكمون هذا الشعب المحتل منذ سنين فضلا عن إعدام جميع العملاء في ميدان عام أمام أعين الناس ليكونوا عبرة لغيرهم ممن يدلون علي أبطال المقاومة للعدو المحتل مقابل دولارات معدودة ويبيعون أبناء جلدتهم؛ بل المدافعون عنهم بدمائهم وأرواحهم؛ بل ويصفونهم بالحكومة المقالة تارة وبالإرهابيين تارة أخرى كل هذا من أجل المال والدولار لو تحقق هذا الاستئصال من جذوره لصلينا جميعا في المسجد الأقصى غدا وأضاف :ولقامت دولة فلسطين علي أرضها مستقلة أبية، دون مفاوضات كاذبة وخرائط طريق، (وضحك علي الذقون) ونهب أموال وضياع القدس، وفلسطين بسبب هؤلاء العملاء الذين هم المحتلون الحقيقيون وليست إسرائيل وأمريكا وحلفاءها . وأوضح :"لأن القدس هي مفتاح السلم والحرب في المنطقة ولا يمكن للفلسطينين والعرب أن يتنازلوا عن قدسهم التي بناها أجدادهم منذ آلاف السنين وعاشوا فيها منذ نشأتها وحتى يومنا هذا . وأكد أن القدس تظل على مر العصور رمز الكرامة العربية وعنوان عزتهم وبدونها يفقد الكيان الفلسطيني معناه وتصبح دولة فلسطين بلا مقومات . وقال المحلل سياسي إن حل مشكلتي القدس واللاجئين تتطلب تضافر العرب ومؤازرة المسلمين ومساندتهم ، وبلورة موقف عربي وإسلامي موحد لمواجهة التعنت الإسرائيلي وغطرسته التي فاقت الحدود وليس المشكلة في إسرائيل ومن يحميها من الأمريكان وغيرهم وإنما منا نحن العرب والمسلمين بسبب عدم تحقيق الحلم الذي أنادي به أنا ومعي جميع الشعوب العربية والإسلامية ونناشد به القمة العربية المرتقبة بليبيا لعلها تفيق هذه المرة وتتخذ قرارا حاسما مرة في العمر وتحقق أحلام الملايين وهو تكوين اتحاد عسكري موحد وتفعيل التجارة البينية بين الدول العربية وكفانا استثمار اموالنا مع اليهود الذين يستخدمونها ضدنا في النهاية ودعم اسرائيل المتواصل وبين :" ولولا هذا الدعم ما بقيت علي وجه هذه الأرض ولأننا نري ونسمع الدعم علنا من الرئيس الأمريكي وادارته بأن اسرائيل صديق حليف وأمنه مسؤليتنا ولا يوجد شيء في الوجود يعكر صفو هذه الصداقة وبالرغم من هذا كله للأسف نحن العرب والمسلمين وعلي رأسهم بما يسمي رئيس السلطة الفلسطينية وأعوانه جاهزين في أي وقت لتقبيل الأيادي والتفاوض من اجل السلام المخزي سلام العار في الوقت التي تدنس وتخرب فيه مقدساتنا فضلا عن استعراض نتيناياهو كل يوم وامام شاشات التليفزيون بتوسيع الإستيطان ونحن في المقابل نستعرض خزينا في الإستعداد للتفاوض .. وختم عبد الحكيم المغربي مستشار ومحلل سياسي مقاله قائلا :"يا للخزي والعار الذي نحن فيه وسيحاسبنا الله علي هذا بل وسيكتب التاريخ عنا بأننا اسوأ امة في هذا الوجود بسبب صمتنا عن الحق حكاما ومحكومين صمت أهل القبور .
رد
# افتضح أمره وما عاد أحد يصدقه، 2010-03-28 11:35
افتضح أمره وما عاد أحد يصدقه، لأنه هو من ساعد الاحتلال على حرب غزة، وهو من احتوى الفاسدين في مقره، وهو الذي يحارب المقاومة ويرفع شعار السلام متحديا حتى البعد العربي، إنه محمود رضا عباس رئيس السلطة المنتهي الولاية."الشباب الفلسطيني المجاهد هو من يقرر مصيره وليس القمة العربية" هكذا كان تعليق الرئيس الليبي معمر القذافي الذي تترأس بلاده القمة العربية بمدينة سرت على كلمة محمود عباس الذي ألقاها متباكيا على القدس وعلى فلسطين. ففي الآونة الأخيرة أصبح عباس وزمرته يتلقون صفعات في القمم العربية المتعاقبة ويتلقى انتقادات من زعماء عرب مختلفين، فقد ترفع أمير دولة قطر في قمة سرت من السماع لكلمة عباس بالكامل وانسحب حين جاء دور عباس في الكلام بالقمة.والسؤال الذي يطرح نفسه في خاطر كل فلسطيني، هل يصلح عباس الفاقد الشرعية داخليا والذي أصبح يتساقط عند بعض الزعماء العرب، أن يكون قائد وممثلا للشعب الفلسطيني المجاهد المقاوم الذي لم يرمِ السلاح يوما مقارعا الاحتلال الصهيوني؟؟!! لكن الرئيس الليبي كان رده شافيا وقويا حين أحال مصير الشعب الفلسطيني إلى يد الشباب الفلسطيني المجاهد، لا إلى يد المتخاذلين المتلهفين وراء السلام الكاذب.
رد
# القدس عروس عروبتكم 2010-03-30 06:44
(( القدس عروس عروبتكم )) فلماذا أدخلتم كل زناة الليل إلى حجرتها ؟؟ ووقفتم تستمعون وراء الباب لصرخات بكارتها وسحبتم كل خناجركم وتنافختم شرفا وصرختم فيها أن تسكت صونا للعرض : فما أشرفكم أولاد القحبة هل تسكت مغتصبة ؟ أولاد القحبة لست خجولا حين أصارحكم بحقيقتكم إن حظيرة خنزير أطهر من أطهركم تتحرك دكة غسل الموتى أما أنتم: لا تهتز لكم قصبة الآن أعريكم في كل عواصم هذا الوطن العربي قتلتم فرحي في كل زقاق أجد الأزلام أمامي أصبحت أحاذر حتى الهاتف حتى الحيطان وحتى الأطفالأقيء لهذا الأسلوب الفج وفي بلد عربي كان مجرد مكتوب من أمي يتأخر في أروقة الدولة شهرين قمريين تعالوا نتحاكم قدام الصحراء العربية كي تحكم فينا :::::::::::: أعترف الآن أمام الصحراء بأني مبتذل وبذيء كهزيمتكم. يا شرفاء المهزومين :::::::::::: ويا حكام المهزومين :::::::::::: ويا جمهورا مهزوما :::::::::::: ما أوسخنا .. ما أوسخنا.. ما أوسخنا ونكابر :::::::::::: ما أوسخنا :::::::::::: لا أستثني أحدا. هل تعترفون :::::::::::: أنا قلت بذيء :::::::::::: رغم بنفسجة الحزن :::::::::::: وإيماض صلاة الماء على سكري :::::::::::: وجنوني للضحك بأخلاق الشارع و الثكنات :::::::::::: ولحس الفخذ الملصق في باب الملهى :::::::::::: يا جمهورا في الليل يداوم في قبو مؤسسة الحزن :::::::::::: سنصبح نحن يهود التاريخ :::::::::::: ونعوي في الصحراء بلا مأوى :::::::::::: هل وطن تحكمه الأفخاذ الملكية ؟ :::::::::::: هذا وطن أم مبغى ؟ :::::::::::: هل أرض هذه الكرة الأرضية أم وكر ذئاب ؟ :::::::::::: ماذا يدعى القصف الأممي على هانوي ؟ :::::::::::: ماذا تدعى سمة العصر و تعريص الطرق السلمية ؟ :::::::::::: ماذا يدعى استمناء الوضع العربي أمام مشاريع السلم :::::::::::: وشرب الأنخاب مع السافل (فورد) ؟ :::::::::::: ماذا يدعى تتقنع بالدين وجوه التجار الأمويين ؟ :::::::::::: ماذا يدعى الدولاب الدموي ببغداد ؟ :::::::::::: ماذا تدعى الجلسات الصوفية قي الأمم المتحدة ؟ :::::::::::: ماذا يدعى إرسال الجيش الإيراني إلى (قابوس) ؟ :::::::::::: وقابوس هذا سلطان وطني جدا :::::::::::: لاتربطه رابطة ببريطانيا العظمى :::::::::::: وخلافا لأبيه ولد المذكور من المهد ديمقراطيا :::::::::::: ولذلك فتسامح في لبس النعل ووضع النظارات :::::::::::: فكان أن اعترفت بمآثره الجامعة العربية يحفظها الله :::::::::::: وأحدى صحف الإمبريالية :::::::::::: قد نشرت عرض سفير عربي :::::::::::: يتصرف كالمومس في أحضان الجنرالات :::::::::::: وقدام حفاة (صلالة) :::::::::::: ولمن لا يعرف الشركات النفطية :::::::::::: في الثكنات هناك يراجع قدراته العقلية :::::::::::: ماذا يدعى هذا ؟؟ :::::::::::: ماذا يدعي أخذ الجزية في القرن العشرين ؟ :::::::::::: ماذا تدعى تبرئة الملك المرتكب السفلس ؟ :::::::::::: في التاريخ العربي :::::::::::: و لا يشرب إلا بجماجم أطفال البقعة :::::::::::: أصرخ فيكم :::::::::::: أصرخ أين شهامتكم..؟ :::::::::::: إن كنتم عربا.. بشرا.. حيوانات :::::::::::: فالذئبة.. حتى الذئبة تحرس نطفتها :::::::::::: و الكلبة تحرس نطفتها :::::::::::: و النملة تعتز بثقب الأرض :::::::::::: وأما انتم فالقدس عروس عروبتكم :::::::::::: أهلا.. :::::::::::: القدس عروس عروبتكم :::::::::::: فلماذا أدخلتم كل السيلانات إلى حجرتها :::::::::::: ووقفتم تسترقون السمع وراء الأبواب :::::::::::: لصرخات بكارتها :::::::::::: وسحبتم كل خناجركم :::::::::::: وتنافختم شرفا :::::::::::: وصرختم فيها أن تسكت صونا للعرض :::::::::::: فأي قرون أنتم :::::::::::: أولاد قراد الخيل كفاكم صخبا :::::::::::: خلوها دامية في الشمس بلا ق
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث