قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك
رسالة مفتوحة للشريف فهمي شبانة التميمي

إبن عمي لا تحزن وقد صدق الشاعر والله حينما قال ( إذا أتتك مذمّتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل) نعم صدق الشاعر فقد تتبعت من أساء إليك بإعلانهم المشين وادعاء حفنة متساقطة من بعض الأفراد الذين لا يمثلون إلا أنفسهم بأنهم يتبرؤون مما فعلت بكشف الفاسق رفيق الحسيني وكل الفاسدين أمثاله فوجدت ما يلي :-

1- أنّ من قام بدعوة العائلة للاجتماع , ومن قاد الحملة ضدّك في ديوان عائلات التميمي هو تيسير بيوض وقد انكشف أمره وقبل فتح ملفه من خلال التسجيل الصوتي بينك وبينه والتي بها يتذلل أمامك لان الله سبحانه وتعالى أراد أن يذله وان اقل كلمة قالها الشاعر تنطبق عليه وهي (ناقص) 2- أن من ساعد تيسير بيوض على فتح ديوان آل التميمي الغير عامر ولن يعمر طالما بقي سارق الوقف أحمد سعيد بيوض الذي له ثأر عندك حينما أقيل من وكيل وزارة الداخلية بعد كشف أمره بالإضافة إلى كشفك لسرقته للوقف وأراضي الوقف خاصّة قطعة الأرض المحاذية بين بيته والديوان والتي على أثرها أعلنت انه لا يشرفك أن تكون متوليا على وقفٍ القاضي فيه (تيسير بيوض) والمتولي فيه (أحمد سعيد بيوض) سارقان له وكان ذلك قبل عامين والجميع يعرف بهذا ونعرف أيضا انك طلبت من البعض أن يترشحوا للتولية على هذا الوقف بدلا منك , وهنا صدق الشاعر أيضا فمن يسرق الوقف هو (ناقص أيضا). 3- إنّ مَن وقف في الديوان بجانب تيسير بيوض وابن عمه أحمد بيوض هو ماجد شبانة ومن لا يعرف في الخليل أنّه العميل الخائن الذي كان يلاحق الشرفاء ليبلغ عنهم حيث كان يعمل مخبرا للمخابرات الإسرائيلية ويتستر بأنه شرطي فقط !!! وكان يخفي أيام الانتفاضة الأولى العملاء في بيته والذين تم تصفية احدهم على يد المناضل نظام مريش , إذا فقد صدق الشاعر أيضا ومن يتصف بالخيانة فحتما هو (ناقص) . هؤلاء هم الثلاثي الذين عملوا ضدّك مع بعض إذنابهم الذين لا يختلفون عنهم لا في الجوهر ولا في المضمون لإرضاء فاسقين مثلهم علّهم يحصلون على بعض الإمتيازات أو ينتقمون منك لمواقفك المشرفة والتي يشهد لها القاصي والداني أمام مواقفهم المخزية المشينة التي سُجّلت عليهم إلى أبد الآبدين فسر يا ابن العم ولا تهتم لهؤلاء الأقزام وتأكد أن قافلة الحق ستبقى تسير وهذه الكلاب ستستمر في النباح إلى أن تسكتها بنادق الحق والشرفاء .

التعليقات  

# يا أخي العزيز 2010-03-20 05:39
انا من عائلة التميمي وبرأتي أعلنها من تيسير ومن معه ليس من ابو يوسف...صدقني الغبره الى على كندرة ابو يوسف بتشرف روس الي ذكرتهم كلهم...والواطي بتمو واطي وذنب الكلب عمرو ما بنعدل أل أجتمعوا أل التميمي... هئيتي صار لئلهم ديوان ويجتمعوا فيه؟؟ روح يا انت ويا بلا كلام فاضي انا كل هاد الكلام ما برد عليه بلا تيسير بلا بطيخ مزفت....
رد
# السلام عليكم 2010-03-20 12:32
ابو يوسف الله يحي اصلك والله اني بحبك في الاسلام والله ينصرك ويقويك على كلاب السلطه واعوانها وكل الخونه
رد
# الاسد فهمي شبانه 2010-03-25 09:32
قسم بالله العظيم انك رجل من ظهر اسد
رد
# صحيح يا اخي انوا الحبه بتخرب بكسه! 2010-03-20 05:43
اشهد بالله انك رجل وغيورعلى بلدك واسم عيلتك يا كاتب هذة الرساله ,,,,وتقبل انت وابن عمك الاخ فهمي كل الاحترام والتقدير عمادابوالعدوس
رد
# هذا ليس بالغريب على امثال تيسر العسير 2010-03-20 06:12
اخي فهمي نحن بالخليل ليس خافيا علينا ابدا ما تقوله ونحن كعائلة التميمي نعرف تمام المعرفه ان من يسرق اوقافنا هم من تولو حمايتها وشيوخ السلاطين ومثل هذا الرجل الفاسق اقل شيئ يستحقه هو الاطاحه براسه وسفك دمه وهذا الامر ليس متوقفا فقط على وجود خلافه اسلاميه ليتطبق هذا الحد عليه لا بل ان اكثر الدول فسقا وتخاذلا لاترضى بوجود مثل هذه الافه فيه والتي تدعي تيسير النذل
رد
# ميزان العدل 2010-03-20 07:47
كل الاحترام والتقدير للأخ فهمي شبانة وابن عمه الشريف كاتب هذا الكلام والخزي والعار لكل عميل يتطاول على الشرفاء في هذا الوطن حماك الله يا فهمي وسدد خطاك وأريد ان أذكرك يا فهمي انك لست أول من كشف الفساد والعفن في الصفوف العليامن هذه الحركة المعطاءة التي قدمت ولا تزال اشرف الهداء ولكنني ارجو ان تحذر لكي لا يكون مصيرك مثل مصير من سبقك في كشف الفساد وهم : 1. ماجد ابو شرار 2. فهد القواسمة 3. أبو جهاد 4. أبو اياد .5. العقيد أبو موسى 6. سعد صايل 7. رئيس لجنة الرقابة العامة عام 1997 8. ألمغني الذي تحدث عن مئات ملفات الفساد ، وغيرهم فبعضهم تم اسكاته بالرصاص وبعضهم بالتهديد وبعضهم بالمال وبعضهم بالاعلام حيث صوروه كأنه خائن كما يحاولون معك الان
رد
# ميزان العدل 2010-03-20 07:53
يا سلام ما أجمل هذه الصورة المعبرة وما أجمل سلة التفاح هذه لولا بعض التفاحات العفنةالتي يجب استئصالها ولو بالقوة وإلا ستفسد جميع التفاحات فلنقف جميعا لاستئصال هذا العفن من فتح والا ستكون العواقب وخيمة على كل الفلسطينيين
رد
# نجم فلسطين 2010-03-20 09:48
يا اخي فهمي الرجاء ان تقوم بنشر الحاخام الاكبر تيسير وبتوقع انه خفت موضوع الاقصي وبصراحه اكتر حاسس انو شكلو في مفاوضات بينكم عشان ما تنشر بس احنا في انتظار وعدك لنا ونشر قضية الحاخام الاكبر بتمنا عليك نشر ما لديك وبتوقع موضوع الاقصي خف وعليك الان اذ ممكن بتشر الحاخام ما لديك وعلى فكرة سلة التفاح حلوة يا حلو
رد
# بنت حماس 2010-03-20 11:40
إلى من كتب هذه الكلمات الرائعه بحق أبو يوسف وإلى من علق عليها من عائلة التميمي أيضا لماذا تخفون أسمائكم ما دمتم تريدون أنصاف هذا الرجل وأعطائه حقه فالبدايه تأتي من وقفه العشيره فعندي أقتراح لماذا لا تجمعوا تواقيع كل الشرفاء من عائلة التميمي وتضعوها على الموفع ليعلم الجميع ومعهم عباس وزمرته بأن هذا الرجل ليس وحيدا وأن لديه عزوه ستقف في وجه القاصي والداني إذا أصابه مكروه فسرد الكلام لا ينفع أعطوا هذا الرجل حقه فوالله هو شرف لأى عائله ينتمي إليها فلا تبخسوا الناس حقوقها فتشاركوا في الجرم والظلم
رد
# كمال 2010-03-22 06:32
اثني على اقتراح الاخت و اطالب بوضع زاوية تواقيع تأييد ، فيجب ان لا يترك فهمي في الساحة وحده ، هو بدأ الطريق و هذا فخر له و لكل الشرفاء و على الباقي ان ان يؤيد و ذلك اضعف الايمان
رد
# ولا يا سيدي لا تيسير ولا احمد سعيد ولا ماجد 2010-03-21 04:43
صدق او لا تصدق انو المذكورين اعلاه سواء كان تيسير ولا احمد سعيد ولا ماجد شبانه ولا واحد فيهم بستحي على دمه وما عنده الواحد فيهم ذرة احترام ولا هيبة، يا زلمه امبارح لاميلي حواليه تيسير اكمن واحد من تاعون هل العيبي ونازلين على الحرم، كان نفسي أشوف واحد من الجماهير بس هيك ماشي معهم والله المنظر امبارح كان بجد ما بدو حكي. تيسير انت انسان غير مؤهل لتقود او حتى تتحدث باسم اي طفل فلسطيني او امراه او شيخا او شهيدا او اسيرا او جريحا ولك كلمة فحواها أن تغرب عن الوجوه هذا ما لك منا جميعا... وعلى المكشوف وعلى المكشوف ... لا الحسيني ولا تيسير بدنا نشوف
رد
# لا اسم 2010-03-21 05:06
سلام عليكم انا اضم صوتي الى صوت هذا الشرف الذي كتب هذه الرساله فتح الله الله عليه وايد خطاه فقد كفى وفى في الشرح فعلا سر ونحن من ورائك بارك الله فيك ولكن دير بالك وعلى قولة المثل يؤتى الحذؤر من مكمنه اوعى تامن جانبهم اوعى تامن جانبهم ان شاء الله سيبقى الله بجانبك لأن الله دائما يبقى بجانب الحق وينصر الحق فإذا كانت دولة الظلم ساعة فإن دولة الحق إلى قيام الساعة سر يا أخي وعلى بركة الله وسدد الله خطاك ولكن مثل ما حكيتلك لا تامن جانبهم اوعى......اوعى.... سلام
رد
# الركب يجري مسرعا !! 2010-03-21 13:14
سر يا اخي لسيفك رافعا .... اضرب به من شذ عن صف القافلة يمنة او يسرة !! سر يا اخي فركبنا بات لارض العز مجاورا... ارض طال الشوق لها يا اخي .. فقد تهنا وتاهت عنا الاماني فترة ... سر يا اخي .... بقافلتنا .. هذي ... التي اعيتها كلاب البر ... نابحة او ناهبة ... سر يا اخي .... على الله متوكلا ... ولنهج الرسول متابعا ... سر يا اخي ... فالركب صار اليوم جاريا .... سر يا اخي ... فان نوقنا كثرت .. وكثرت خيولنا .. واشتدت فينا همة ماكنا نراها فينا سابقا .. سر يا اخي ... وادفعنا دفعة ... نجري بها فوق جرينا .. فنغدوا طائرا ... سر يا اخي .. فان الطيور اذا قربت منها قذارة الارض واذاها .. ارتات شموخا في الهواء معاليا !! سر يا اخي ... فإنا من خلفك نهوى مسابقة الرياح صبحة او غدوة !! سر يا اخي ... والله ناصر ... والله معز ... والله حافظ ... سر يا اخي ... على الله متوكلا ... سر .. والله هو الحافظ ..
رد
# كلمة حق 2010-03-22 08:58
سر يا اخ فهمي الى الحق والله معك ونحن ايضا معك اكشف حقائقهم وخلص ابناء الشعب الفلسطيني من ظلمهم فظلمهم لا يقل عن ظلم الاسرائيلين وربنا معاك.
رد
# ابوعطوان 2010-03-22 11:51
ما الفائده من كل ما هذا التشويه للفلسطيني الفضل ان نتحدث عن جرائم الاحتلال فقط اتقوا الله يا فلسطينين وهذا لا يعني انني مع هذه الفئه من الفلسطينين من من هؤلاء لا يعرفة الفلسطيني
رد
# الى ابو عطوان 2010-03-22 09:58
اخي الكريم تأكد اننا لا نبحث عن فضائح ولكني اقول لك بعد القسم بالله انه لولا هؤلاء الفاسدين الدخلاء لما انقسم الوطن الى قسمين ولو كنوا على قدر المسئولية فوالله لكنا الان ننعم بدولة فلسطينية ولكن هؤلاء من عطل طريق التحرر والتحرير منذ عشرات السنين واضاعوا تضحيات كل الشهداء والاسرى هباءا منثورا فتنظيف البت يجب ان يسبق كل عمل وماذا تنتظراذا كان -- لا داعي لاكمل فالطريق الذي رسمته بكشف هؤلاء طويل ولا تستحي من فضحهم فهي الطريق وانا من جرب قبلها العلاج من خلف الكواليس ولكن لا حياة لمن تنادي
رد
# الى ابو عطوان 2010-03-25 10:41
اخي ابو عطوان ان لم نجد شرفاء متل الاخ فهمي لن نستطيع كشف اليهود يجب ان نبدأبأنفسنا وفيما بعد نتحدث حيا الله ام ربت فهمي حيا الله رجلا مثلك والله انك لرجل ورجال قليل موفق يا اجدع خليلي
رد
# كمال المجالي 2010-03-25 08:04
تحيه ومحبه لكل ابناء العمومه من بني تميم وخصوصاً في ارض الرباط لقد حباكم الله بما لايعرفه الكثيرون فانتم اهل لها . وتحيه اعجاب للرجل المحب لدينه والمحب لوطنه الشجاع الذي تكلم بما هو دليل وطنيته وبعده عن المكاسب التي اتهم بها وكلنا يعرف بان هذه المعلومات في هذا الزمان تباع وتشترى ولكن عند الشرفاء من امثالكم اخي فهمي هي كلمه حق وجب على كل شريف ومحب لبلده ان يفعل ذلك كفانا صمتا فلم نعد نخشى شيئا وهذه نتيجه التنازلات التي لانهايه للها افساد البشر . تحيه لك اخي فهمي من ابناء الجنوب في الاردن ومن ابناء عمومتك في الكرك وحماك الله وسدد على الخير خطاك.
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث