قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك
الأسم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رسالتي هذه موجهة
العنوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رسالتي هذه موجهة
المراسلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رسالتي هذه موجهة لكل الشرفاء , لكل المعنيين , لكل من يستطيع ان يؤثر , وبدون مقدمات اقول: شهيد من حرس الرئيس الخاص يستشهد وهو على رأس عمله وهو يقوم بواجبه الوطني يصرف لوالدته ملبغ مئة وتسعة وثلاثين شيقلا فقط لا غير !!!!! هل هذا ما يستحقه الشهداء ؟؟ هل هذا المبلغ يعول أم الشهيد؟؟ ومن خلال المراجعات والمتابعة الحثيثه خلصت ام الشهيد الى النتيجه المروعه وهي ان نصيب الام ما ذكر اعلاه فقط !!! ما رايكم بما قرأتم ؟؟ افيدوني أو اقنعوني !! والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ملاحظه هامه : ما تركت الام الثكلى بابا والا طرقته .. ولكن اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي . 
الإجابة حبذا و تمت محاسبة عزام الاحمد ووزعت الاموال المسروقة على اهالي الشهداء (والله عيب )
القسم أسئلة موجّهة للمحامي فهمي شبانة
أرسل بتاريخ 2010-08-10 18:13:27
تاريخ الإجابة 2010-08-12 08:34:30
أجاب عليه المحامي فهمي مصباح شبانة التميمي
المشاهدات 1517

التعليقات  

# ابو اشرف الجباريسي الطوباسي 2010-08-12 13:36
ألا تعلم يا أخي ان عريقات وابو مويزن ودحيلان وفريق دايتون وفياض الا تعلم بما يشربون الخمر عتد لقاءاتهم الليلية التي تحدث كل يوم مع الصهاينة ... لقد جعلوأ من جماجم الشهداء كؤؤسا للخمر يحتسونه وباعو الشهداء والقضية وطنا وانسانا في سوق النخاسة مقابل قطعة هامبرجر يحتسيه ابو مويزن وعبد شيطانه والشلة الفاسدة!
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث