قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك
الأسم بسم الله الرحمن الرحيم (عملا بحرية النشر) نداء ع
العنوان بسم الله الرحمن الرحيم (عملا بحرية النشر) نداء ع
المراسلة بسم الله الرحمن الرحيم (عملا بحرية النشر) نداء عاجل لمعالي الأخ محمود الهباش، وزير الأوقاف والشؤون الدينية/فلسطين حفظه اللـه. الموضوع: التعينات في مساجد محافظة طوباس،، بداية نبعث برسالتنا هذه بعد أن فشلنا في إيصال الرسالة لمعاليكم مباشرة ،سواء من خلال موقع الوزارة الإلكتروني أو حتى التواصل مع بعض الموظفين في الوازارة عندكم،حيث أرسلنا عدة رسائل للموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة،وتحدثنا مع البعض من مدينة جنين لكن دون جدوى. معالي الوزير: نعلم حرصكم على محاربة الفساد والمفسدين، مؤكدين أن معاليكم مضلل بواقع الحال بخصوص تعينات الموظفين في مساجد محافظة طوباس، حيث تم تعين سبعة موظفين فقط في السنة الأخيرة، لكن ما يلفت الإنتباه أن خمسة من بين هؤلاء الموظفين هم من عائلة واحدة، بل أخوة وأبناء عم، من عائلة السيد مدير أوقاف طوباس؟؟ ليس هذا فحسب، وبنظرة لواقع الحال في مديرية أوقاف طوباس،تجد فيها ستة موظفين فقط، موزعين مناصفة بين عائلة المدير وثلاثة موظفين من غير العائلة،علما بأنه إثنين من الموظفين الثلاثة الذين من عائلة السيد المدير يعملون بمسمى مراسلين في مديرية فيها أربعة موظفين فقط غيرهم، فأي عدالة بعد هذا يا معالي الوزير؟؟؟ نضع رسالتنا بين يديك يا سماحة الوزير، كذلك بين يدي الأخوة المسؤولين والقراء،وبالإمكان التأكد من الأمر،لأن طوباس ليست من رام الله ببعيد. هذا وكلنا أمل يا معالي الوزيير ،بأن تأخذ الأمر بكل الجدية والمتابعة،لأن ما يحصل هو الظلم بعينه. مع خالص الشكر والتقدير.
الإجابة هذا ملف من اختصاص رفيق النتشه ومحمود ابو الرب والهباش لا بارك الله فيه وعلى رأسهم ابو مان
القسم بلاغ عن فاسد
أرسل بتاريخ 2010-09-15 16:52:07
تاريخ الإجابة 2010-09-17 11:49:29
أجاب عليه المحامي فهمي مصباح شبانة التميمي
المشاهدات 5483

التعليقات  

# ابو أشرف الجباريسي الطوباسي 2010-09-18 03:40
معالي الوزير: نعلم حرصكم على محاربة الفساد والمفسدين، مؤكدين أن معاليكم مضلل بواقع الحال بخصوص تعينات الموظفين في مساجد محافظة طوباس، واسفاه عليم ,الله اني لأشعر بالخجل من وصفكم هذا الظالم انه حريص على محاربة الفساد ... اما تعلمون ماذا يفعل كيف يحارب الله واولياء الله ... لو كان عادلا لما انضوى تحت سلطة دايتون ... ارى ان تتوبوا الى الله من هذه المناشدة واعزفوا عن وظائف في ظل هذه السلطة يا اخوان العصيان المدني يبدأ بفرد الى متى الاستجداء من ثل هذه العصابة ... تجوع الحرة ولا تأكل من اموال عباس الصبر الصبر وهبو هبة رجل واحد ...الآ يوجد لديكم صرامي عتيقة مع احرامي لها اقذوا بها عباسا وعريقات وهباش صحيح اسم على مسمى!
رد
# ابو الهيجاء 2010-09-18 13:22
ينطبق على كاتب هذا الاستجداء ممن لا يستحق .مثلما تكونوا يولى عليكم مبروك عليك معالي هذا الفاسق المنافق الهباش
رد
# ابو عادل - على من تنادي ايها الرجل ! 2010-09-23 06:24
الفساد استشرى حتى النخاع ! بلا رفيق ولا ابو الرب راح يعملوا شي . لا يكون صدقتوهم بدهم يكافحوا فساد . ولك يا عمي لو بدها تمطر كانت غيمت . احنا لا شفنا ملفات فساد ولا تحقيقات ولا محاكمات حتى نصدق .. كله حكللي تاحكللك . غمض حتى اغمضلك .. والا شو !! فتولى انت جميع أمرك وبلاش هبل .
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث