قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك
اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي منظمة التحرير في الأردن علام الأحمد

الحكاية بدأت حينما تقدم المحامي علام الأحمد شقيق عزام الأحمد ممثل فتح في التشريعي بكتاب لسيادة الرئيس الراحل أبو عمار يبلغه فيها بضرورة شراء قطعة الأرض الواقعة على نهر الأردن والمملوكة لشخص من الأردن ,

ادعى أن الأمريكان يسعون لشرائها وان على أبو عمار المسارعة لاستباق شرائها لكي لا يتملك احد مترا من الأراضي الفلسطينية وفعلا اصدر الرئيس الراحل تعليماته بشراء هذه الأرض فورا , لم يجد الرئيس أموالا في خزينته لشراء هذه الأرض الواقعة في منطقة عسكرية على نهر الأردن بمبلغ 1,950,000 دولار أمريكي فأعطى تعليماته باقتراض المبلغ من بنك الأردن على أن يسدد المبلغ بعد ثلاثة أشهر وفعلا تم ما أراد الرئيس الراحل واستلم المحامي علام الأحمد المبلغ وتم إبلاغ الرئيس بأنه تم تحرير جزء من الأرض الفلسطينية بشرائها وتسجيلها باسم شركة الأراضي المقدسة للاستثمارات السياحية وبدورها ستقوم هذه الشركة بتسجيل الأرض لصالح سلطة الأراضي الفلسطينية أو الأوقاف الفلسطينية كما جرت العادة , كما تم سداد مبلغ القرض لبنك الأردن ونتيجة التأخر في السداد أصبحت الفائدة بمبلغ 750,000 دولار أمريكي لينتج أن تكلفة هذه الأرض بلغ 2,700,000 دولار أمريكي . وبفحص أولي قام به مسئول ملف الفساد في المخابرات العامة المحامي فهمي شبانه تكشفت حقيقة أن هذا البيع هو بيع وهمي ولا وجود لما يسمى بشركة الأراضي المقدسة للاستثمارات السياحية وان مالك الأرض هو من العراق وهو متوفي ولم يستلم مثل هذا المبلغ وباتهام علام الأحمد بالاختلاس ومطالبته بضرورة إرجاع المبلغ لوزارة المالية انبرى شقيقه عزام الأحمد للدفاع عن شقيقه علام وان شقيقه مش حرامي ولا يجوز اتهامه فما كان من شبانه إلا أن حدد له أسبوع لإثبات شراء الأرض ومن استلمها والإيصالات الحقيقية للدفع وإلا سيكون شريكا لشقيقه في جريمة الاختلاس وإساءة الائتمان وفعلا تعهد عزام بإحضار الوثائق المطلوبة ولكن هيهات أن يحضرها فمالك الأرض متوفي والمبلغ أصبح في ذمة الله و ذمة أبناء الأحمد ..

التعليقات  

# بشأن موضوع : اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي... 2010-02-24 04:47
تحياتي الى الاخ فهمي شبانه التميمي. نصيحه لك يا اخ فهمي بان تنشر بالتفصيل كل ما لديك من ملفات لتكشف فساد سلطة العار سلطة اوسلو قبل فوات الاوان وذلك للاسباب التاليه: 1ـ لقد تعودنا ان نسمع عن اي شخص يكشف عار او خيانه في فتح او في سلطة العار فتهمته اما عميل او شخص متآمر على القرار الوطني الدايتوني المستقل!!. 2ـ لقد اتهمتك سلطة العار بانك عميل بسبب كشفك لعارهم وخيانتهم، لذلك الواجب ان لا تتراجع عن مسيرتك بعد ان تبين ان هؤلاء العار الخونه لا يكترثون بالرغم من الادله الثابته الموجوده لديك، بل حتى وصل الامر بهم كما هي عادتهم بان اتهموك بالعماله والخيانه، لذلك لا تراهن على اي امل في هؤلاء العار الخونه ويجب كشفهم وتعريتهم بسرعه وبالتفصيل!!. 3ـ الشعب معظمه معك لذا يجب عليك ان تنشر كل ما لديك لتجعل الشعب يلاحق هؤلاء العار الخونه، لذلك يجب ان تنشر كل ما لديك بالتفصيل مع احتفاظك بكل الملفات الاصليه!!. 4ـ اكثر من مره فضح التلفزيون الاسرائيلي رؤساء وقاده اسرائيليين!، فهل كان التلفزيون الصهيوني عندما فضح قادة اليهودعميل لسلطة العار!؟، هذا عدا عن عدم وجود اعلام عربي حر لدينا!!. 5ـ ان مؤامرة اوسلو الكارثيه تعتبر عمليا كضربه نوويه للقضيه والشعب، فتذكر اخي ان البندقيه المرخصه من العدو ليست بندقيه وطنيه!!، وسلطة العار وجدت بترخيص من الاحتلال!!. 6ـ الشعب بلع اخطر طعم في مسيرته الوطنيه، وهذا الطعم هو الانتفاضه، فلا يمكن لانتفاضه مها كان زخمها وطول بقائها ان تؤثر في احتلال استيطاني!، بل وجدت من اجل تمرير اتفاقية اوسلو!!. 7ـ الطريفي كان معروف لاهل رام الله ولغيرهم بانه عميل عقائدي للصهاينه، وحاول شباب الانتفاضه اكثر من مره اعدامه ولكنه كان يطلق عليهم النار من رشاشه، وكثيرين اعتقلهم الاحتلال بسبب هذه المحاولات، وعرفات كان يعرف ذلك، ولكن الكارثه ان عرفات عينه وزيرا ابدي يتحكم في رقاب شعبنا، والطريفي هو مجرد عينه فقط من كم هائل من ثورة عرفات الدايتونيه!!. 8ـ إن البريطاني لورنس العرب كان قائد ما يسمى بالثوره العربيه الكبرى وجون كلوب باشا الحاكم الفعلى لنظام العار والخيانه الاردني وبريمر الحاكم الفعلي للعراق والآن الجنرال دايتون قائد قوات الثوره الدايتونيه، والغريب ان هؤلاء مهمتهم واحده وتصب في النهايه بوجود الكيان الصهيوني في فلسطين ـ فعلا تشكل ثوري ممتاز وبيرفع الراس!!!. 9ـ ان تراجعك يا اخ فهمي او تأجيلك لنشر ملفاتهم عبر وسائل الاعلام ليس في صالحك ولا في صالح القضيه والشعب بل يعتبر كارثه!!. 10ـ على الشعب ان لا يستهين بخطورة عمل رفيق الحسيني الخسيس، فهو استغل مركزه لهتك عرض مواطنه فلسطينيه مستغلا حاجتها!!، فهذا العمل الخسيس الخطير يعتبر مساس بشرف كل فلسطيني وعربي ومسلم، ومن المفروض اعدام رفيق الحسيني وتعليقه على عامود كهرباء!!، وبالمناسبه يدعي البعض ان ممارسة المخابرات في استدراج مسئول يعتبر عمل غير قانوني، فلمثل هؤلاء اقول ان النجاح في استدراج اي مسئول يعني ان ذلك المسئول ممكن في اي لحظه وبكل سهوله يتم استدراجه من قبل العدو وعندها فا عليه سوى تنفيذ الامر الصادر له......!!!. واخيرا ليعلم الجميع ان رفيق الحسيني يعتبر عمليا واحد من طابور طويل جدا جدا من ثورة وسلطة اوسلو الدايتونيه!!. الرحال ابن فلسطين
رد
# مرحبا 2010-03-05 10:15
يا اخ فهمى ليس الاعلام الحل الى عم تعملوا تخريب اسم حركة فتح وليس تصحيحها بعدين يا ريت انشوف انجزات السلطة والاخ الرئيس ابو مازن والاخ د سلام فياض
رد
# النجار / انت رجل عزة فيه الرجل 2010-03-05 12:12
السلام عليكم جزاك الله اخ فهمي على كشف هؤلاء سير على بركة الله نحن معك وجميع افراد الشعب معك ضد اولئك الفاسدين فسير على بركة الله ولا تقلق فانت بطل ورجل عزة فيه الرجل
رد
# لكي لا نخلط الامور ببعض 2010-03-08 05:57
هناك من يحاول الاستفادة مما يعمله المحامي فهمي شبانة لتسويق راي سياسي ، ولتوجيه الاتهامات والمسبات يمينا وشمالا ، للتوضيح نقول ليس كل من هو مع عملية السلام اذا فاسد . وليس كل من يدعي المقاومة ، اذا هو شريف ، نتمنى ان يخرج علينا شبانة اخر في غزة لينشر ما لم ينشر . نحن جميعا مع نشر ملفات الفساد وكشف الفاسدين ومطالبة القضاء بمعاقبتهم وفقا للقانون الفلسطيني ، ويجب ان نؤمن بان هناك قانون وان هناك شرفاء بين ظهراني هذا الشعب ، هناك قادة فاسدين ولكن ليس كل القياديين مثلهم ، نشعر ان البعض يحاول الاصطيا في المياه العكرة ، فلننتبه للماكرين
رد
# خونة 2010-03-25 07:20
اخي فهمي شبانة التميمي كلنا نصدقك وكلنا معاك عزام الاحمد يسرق اموال الشعب الفلسطيني ودايم على الفضائيات يتهجم على اسيادة من قادة حماس الاشراف وانا اقول يستاهل الشعب الفلسطيني في رام اللة هيك قيادة سارقة
رد
# حسبنا الله ونعم الوكيل 2010-03-28 07:02
حسبنا الله ونعم الوكيل في كلاب المنظمة المتاجرين بالقضية الفلسطينية
رد
# ابن المرحومة فلسطين 2010-04-01 04:05
كل وعاء بما فية ينضح حسبنا باللة ونعم الوكيل وانا للة وانا الية راجعون
رد
# بلاد الحقيقة 2010-04-19 05:23
الاخ فهمي شبانه المحترم نحية فلسطين من جليل الغضب الى جنوب النقب وبعد : في البداية اقدم تحيتي لكل الشرفاء من ابناء شعبنا الفلسطيني وهنا وفي الشتات ... ولكن لي طلب صغير ان تقوم بفتح كل الملفات التي تخص جميع المفسدين في فلسطين ولي سؤال هل تمتلك ملف او اية وثائق تخص اغتيال الشهيد القائد ياسر عرفات رحمه الله ؟؟؟ وهل لديك ملفات خاصة بالمدعو محمد دحلان وكذلك اكرم عنيه وغيرهم من فلك سياسي العم سام وكلهم او اغلبهم معرفون بدءا بابو ذكر النمل وانتهاءا بالذنب الدحلان ؟؟؟
رد
# بلاد الحقيقة 2010-04-23 07:18
ارجو الرد على اسئلتي اخي العزيز فهمي وبالذات عن ابو ذكر النمل واكرم هنية والدحلان وغيرهم من اعضاء السي اي ايه في فلسطين ,,, وماذا عن معلومات حول عملية اغتيال الشهيد القائد ياسر عرفات ؟؟؟ ولك جزيل الشكر ابن فلسطين كل فلسطين بلاد الحقيقة ؟
رد
# مجهول 2010-05-02 07:41
للاسف ابنا الاحمق مهرة في الكفر وسرقة الاراضي
رد
# بشأن موضوع : اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي... 2010-02-24 06:54
مسكين عزام الاحمد يا ريت يسامحني لقد ظلمته لانني كنت متوقعه ان يكون قد سرق (لهط \ مصطلح فلسطيني) اكثر من هذا الرقم ارجو منك الاسراااااااااااااع بفضحهم لم يبقى وقت . لعل وعسى يكون لسه بوجههم ذرة حياء ويبطلوا يطلعوا على التلفزيونات والله العظيم قرفنا منهم بتكلموا بالوطنية وعيونهم تذرف حقارة ونذالة الله اعلم ماذا سيفعل به الله سبحانه وتعالى لو رجعنا لقصص القرآن نجد ان الله سبحانه وتعالى كان يخسف باقوام بسبب معصية واحد اما يتلاعب بالميزان – او الشذوذ – او... او.... او .. تعالوا انظروا كم من المعاصي يرتكبها الفرد الواحد بالسلطة هي خيانة وطن.... هي خيانة زوجة....هي زنا ... هي ظلم .... هي قتل ابرياء وتعذيب...هي بيع مقدسات ... هي...هي........................الخ انتظروا العقاب الاكبر.... اقترب والله ... اخ فهمي استحلفك بالله انك تفش غل العالم هذه معلومات يعرفها الكل اذا قتلوك ....تموت شهيدا واذا ما قتلوك .. تعيش شريف الاعمار بيد الله ما بتخلص الاوراق التي لديك الا ونص الامة العربية اصابتهم جلطة
رد
# بشأن موضوع : اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي... 2010-02-25 06:08
الله لا يبارك فيى هوة وكل الخون يلي بالبلد واللة انهم بستاهلو الحرق اولاد الكلب
رد
# بشأن موضوع : اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي... 2010-02-25 10:01
بارك الله فيكم أخي فهمي نشد على أيديكم ولا تخشى في الله لومة لائم ولا تتوانى في فضح هذه الزمرة الفاسدة والمارقة التي تتاجر بدماء شهداء واسرى فلسطين حفظك الله ورعاك . وليس جديد على عزام الأحمر السرقة والنصب فهو استاذ في تزوير الأنتخابات في حركة فتح لا بارك الله في وجهك الأحمر يا عزام الأحمر اخوكم ابن فلسطين الحبيبة
رد
# بشأن موضوع : اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي... 2010-02-25 11:07
الله لا يبارك فيهم مش مكفيهم اللي سرقوه من اموال الدعم واموال منظمة التحرير .
رد
# بشأن موضوع : اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي... 2010-02-25 11:45
اولا تحيه للاخ فهمي وادعو الله ان يوفقه ويحميه من المدبره اللتي فتحها على نفسه.اقول هذه ليست حركه فتح وانما شركه فتتح اللتي اسسها هبل وعزام الاحمق وياسر عدو ربه والميت عبد الرجيم وغيرهم من جرب البطون اللذين لا يشبعون من المال مهما جمعو ا ولا من النساء مهما جامعوا قاتلهم الله .هؤلاء ينطبق عليهم المثل الفلسطيني .مثل حمير الفواخره لا دنيا ولا اخره.
رد
# بشأن موضوع : اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي... 2010-02-25 11:54
فعلا اللي استحو ماتو بعد كل هذه الفضائح التي تزكم الانوف يخرج علينا المدعو عزام الاحمد ويقول انا اشرف من الشرف فعلا انو انسان وقح وبقح
رد
# بشأن موضوع : اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي... 2010-02-26 08:44
الخزي والعار لكل من تاجر وتكسب على حساب شهدائنا واسرانا وجرحانا عشان هيك ما بده عزام تمشي المصالحة بين فتح وحماس عشان بقدرش بعدها يسرق الله ينصرك يا فهمي البطل
رد
# الله ينصرك يا أخ فهمي ويعجل على يديك بنهاية الفاسدين 2010-02-26 12:24
الله يحييك يا أخ فهمي لقد أصبحت أملا لنا ولكل المستضعفين لاسترداد الحقوق المسلوبة في أطهر أرض وأنجس قيادة وفقك الله وجعلك في سبيله وختم لك بالشهادة الخالصة لوجهه تعالي نحن وإياك أمين
رد
# بشأن موضوع - اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي منظمة... 2010-02-27 05:43
الله يجزيك كل خير يا اخ فهمي ويكثر من امثالك ويسترك دنيا وآخرة على فضح الثعالب والكلاب اكلة لحوم البشر وشرابين الدم....لعنهم الله جميعا واولهم ابو مازن
رد
# بشأن موضوع - اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي منظمة... 2010-02-27 07:44
غير مستغرب من هذا الخائن الحرامي اللعين و الله لو كان عندهم ذرة شرف كان استقالوا و تواروا عن الأنظار و لكن إذا لم تستحي فاصنع ما شئت
رد
# بشأن موضوع - اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي منظمة... 2010-02-27 12:28
كلنا مع الشرفاء لاسترداد ما نهبه الفاسدون نحن معاك فلا تخشى في الله لومة لائم
رد
# عزام الأحمد تطاول على الله 2010-02-28 08:17
http://www.youtube.com/watch?v=EmDoSOugX_4&mode=related&search
رد
# بشأن موضوع - اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي منظمة... 2010-03-01 14:08
مشتهي اسمع عن واحد شريف كل يوم بطلعنا واحد فاسد و خاين و عزام هذا معروف من ايام كان سفير في العراق ووزير في نفس الوقت لانها شركه فاسدين من عزام لعبد ربه للميت عبد الرحيم للطريفي لابو قريع لدحلان المليونير الخخخخخخخ و ليست منظمه او سلطه و كانهم ورثوها عن ابائهم اللهم العن و انتقم من كل من خان فلسطين و شعبها و تاجر بدمه و ارضه و عليهم يا تميمي و الله يحميك منهم
رد
# محمود 2010-03-07 09:59
كلهم لصوص يا عزيزي
رد
# بشأن موضوع - اختلاس مبلغ 2,700,000 دولار أمريكي من قبل محامي منظمة... 2010-03-02 06:38
ايضا سمعنا انه سرق ايضا مضخة ماء بقيمة 80000 دولار كانت مخصصة لبئر من ابار الخليل الرئيسية والتي تغذي مدينة الخليل بالماء-
رد
# فلسطيني مهاجر 2010-03-03 04:20
ليس جديد على هذه الحركه البطله حيث سابقا وفي الانتفاضه الاولى عندما يعارضها احد ابطالها يحوكو المؤامره عليه وعندما يسجن يتهموهه بالخيانه وهو اشرف من الشرف نفسه وهم من يدهم ملطخه بدماء الشهداء ولكن الدنيا هكذا يوم لك ويوم عليك سياتي يوم يداس كل حثاله بارجل اصغر طفل ولن تذهب دمائك هدرا يا ابا جهاد يا من علمنا الشرف والتضحيه لكن الحمد لله انك غير موجود لترى ماذا حصل لحركتك المجيده
رد
# عبد الحق ) الشتات* الفلسطيني 2010-03-03 09:01
ربنا يمدك بالقوه اكشف سرقاتهم الله يحيك يا فهمي كلنا معك هذا السارق علام الاحمد لا حمده الله وعلى الشعب الاقتصاص منه ومن امثاله الشعب جائف ويدفع فاتوره الاحتلال من جوع وعذاب ودم وسجون وتشرد وابعاد وهؤلاء الانذال يتربعونعلى الوليمه ربي احمانا من شرورهم وجشعهم وابدالهم بالاخير من ابناء شعبنا لك الله يا شعبنا والخيرين من امثال فهمي شباته
رد
# قادة فتح يربحون اليانصيب 2010-03-05 12:28
أكد أحمد جبريل الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة أن المفاوضات لم تتوقف، و"عندما يقول عباس لا نريد أن نذهب للمفاوضات دون وقف "الاستيطان" هو يكذب، هذه المفاوضات وهذه الاجتماعات مستمرة، نحن نعرفها ونعرف أين الاماكن التي تتم فيها هذه المفاوضات". وقال جبريل في مقابلة مع صحيفة "القدس العربي" اليوم الجمعة (5-3): "عندما يقول مفاوضات غير مباشرة ماذا يقصد؟ يعني عبر أمريكا؟ جهاز المفاوضات التابع لعباس يلتقي يوميًّا مع القيادات "الإسرائيلية"، هذا هو الموضوع، أما لماذا هم يفعلون هذا ظل التصرفات "الإسرائيلية"؟ اسألوا الناس لماذا عباس يفعل هذا؟ سلطة وطنية، أية سلطة وطنية؟ سلطة وطنية يقودها جنرال أمريكي اسمه "دايتون" هو يتحكم في كل شيء، الحواجز "الإسرائيلية" تبعد مئات الأمتار عن بيت عباس". وأضاف جبريل: "(الإسرائيليون) يقولون لدينا فضائح لعائلتكم ولأبنائكم عندما يكشفون عن مدير مكتب عباس رفيق الحسيني، هذا شيء قليل من كثير، إنهم يقولون لدينا كشف كامل، يريدون من ذلك منهم أن يستسلموا استسلامًا تامًّا، حتى لا يكون لديهم أية ممانعة، لأنهم قابضون عليهم من خلال هذا الموضوع، الفضائح والفساد الأخلاقي تشملهم من الرأس إلى الذنب، كلهم فاسدون، مئات الملايين من الدولارات من أموال التبرعات كلها سُرقت ونُهبت، التميمي (فهمي شبانة) قال أتينا من تونس بدون أموال، فمن أين أصبحوا أغنياء؟ هل ربحوا اليانصيب؟!".
رد
# ناصح امين 2010-03-08 09:56
شايف يا اخ فهمي كل اللذين مدحوك الآن سوف يكونوا اول من يذبحوك عندما تصبح زمام الامور في يدهم وانت تفهم قصدي
رد
# لا ينفع التخويف للرجال الصادقين 2010-03-08 06:55
لا يا أيها الناصح الأمين فلست بناصح ولست بأمين, لا تجعل البعدالحزبي لديك أكبر من البعد الوطني, الفساد منتشر من سنين وللأسف ما تعالج لا عالسكيتي ولا على المفضوح, ولما فاض بالرجال فسادكم صرتوا تترجوه وتخوفوه . هذا الرجل يتحدث بنور الله وبقدر الله وبدي أقول لك شغلة, ربنا ما بيفضح انسان من أول غلطة , ربنا بيمهله مرة ومرتين وثلاثة وعشرة ولما ما يستحي على دمه وقتها ربنا بيفضحه, يمهل ولا يهمل , اللهم لا شماته اللهم رد عبادك اليك طائعين غير مكروهين.
رد
# عالم ما بدها القدس 2010-03-26 10:00
هدول ناس ما بدهم القدس ولا بدهم مصالحه مع حماس مع مين حماس بدهاتوقع مصالحه مع ناس زي هدول ....
رد
# الناصح 2010-03-08 14:30
أخي الحبيب اقدم لك نصيحة لوجه الله تعالي وهي ان يكون هدفك الرئيسي من كشف الحقائق هو اولا ان يكون لوجة الله تعالي وثم اظهار الحق ونصره المستصعفين وابطال الباطل ونشد على يدك بما تقوم به من اجل تحرير الارض من المحتلين واعوان المحتلين
رد
# أبو منذر المغترب 2010-03-10 13:14
أخي فهمي شبانة كنت أعلم من مسؤولين كبار بالسلطة أن عزام الأحمد إستلم مبالغ كبيرة من الأموال من ياسر عرفات بإسم والده(قبل أن يتوفى) وإشترى بها عقارات في مناطق مختلفة بفلسطين. لقد إختفت هذه الأموال بعد موت أبو عزام ولم يعترف بها أحد من الأنجال الذين أنكروا تماماً معرفتهم بها أو توزيعها بالتركة وطمس الموضوع تماماً بعد موت عرفات. هل لديك أي وثائق حول الموضوع؟؟ (من الموقع المعلومات حول اخد اموال لعائلة في سلوان لشراء اراضيهم بملايين الدولارات ولكني ابحث في الاورق والعائلة من عائلة مشعل )
رد
# ال الاحمد 2010-03-11 06:52
هل تعلم ان في محافظة جنبن اكثر من عشرين مدير عام من دار الاحمد؟؟؟ فالواسطة و المحسوبية و تعصب عزام لقرايبو معروفة عند كل أهل جنين. في نكتة متداولة بين الناس بجنين بتقول: عندما يولد مولود جديد لدار الاحمد و يروحوا يسجلو بالداخلية ,مباشرة, الكاتب بيعبيلوطبيعة العمل:مدير عام!!!!!!!!
رد
# حاميها حرميها 2010-03-13 09:48
ناسف لوجود قيادين حرمية لشعب الفلسطيني الذي ضحى بخيرة شبابة سوائا بارواحهم الطاهرة او في سجون الاحتلال حسبية الله ونعم الوكيل ابو خضير.
رد
# اخي ابو يوسف هل تعرف عن وليد الاحمد اخو عزام الذي بنى الموفمبك 2010-03-13 10:35
فوليد الاحمد اخو عزام الاحمد هو من قام ببناء فندق الموفمبك في رام الله والذي سيتم افتتاحه قريبا اتصور خلال الشهر القادم كما انه اسس شركة قابضة تسمى وطن برأس مال 200 مليون دولار مع عدد من رجال الاعمال في الداخل والخارج . (فهمي : بامل انه ابو مازن ما يفتتح المشروع ويتحول هذا الملف للسيد اللي بدوا يتبع الكسب غير المشروع وما ينتظر شكاوى الغلابا)
رد
# ثائرة فلسطين 2010-05-28 09:57
اولاً فندق الموفمبيك ليس لوليد الاحمد هو مشروع المؤسسة العربية للفنادق وهي شركة عامة مساهمة كما ان شركة وطن ليست ملكاً لوليد الاحمدوقد تم اغلاقهامنذ فترة طويلةوالرجاء محاسبة من يستحق المحاسبة والتحقق من المعلومات و التعليقات التي يتم نشرها
رد
# الخبر الجديد 2010-03-17 14:21
هناك أقاويل تتداول حول ترقية عزام وتوكيل أمانة سر اللجنة التنفذية لمنظمة التحرير بدلا من ياسر عبدربه، هذه هي مكافئة الاحمد!!!!
رد
# سعودي 2010-03-24 05:15
لا يعادل غلاء وطني غير فلسطين الاسيرة وأتمنى المشاركة في الجهاد لتحريرها لو تحررت وكان الامر بيدي فلن أسلمها للفلسطينين ---- لان مسؤليها شرها
رد
# أبو الفهد 2010-03-25 09:30
حرامي ويتشدق بالوطنية خاين وما يسوا ويا أخ فهمي الله معك وحتما سينكسر الباطل الذي زرعه هؤلاء على ثرى الوطن .
رد
# هل تذكر يا صايع كيف كانت تصرفاتك في مؤتمر اديس ابابا او لاتذكر_ او محمد النجار 2010-03-25 13:31
للتاريخ فوجيء الحاضرون لمؤتمر اديس ابابا بوجود ولد شكلة صايع و بصراحة زي ...افهموها وعديم الخجل و يدل شكلة وتصرفاتة انة ينتمي او يمثل ثورة إضافة الى ما ارتكب من سلوكيات لا اخلاقية تتعلق بالجنس عملت فضيحة في المؤتمر وعرف انة جاي من العراق من اتحاد الطلبة هناك ولكن من دعى هذا الولد لم يعرف احدآ.. وهناك شاهد على الحادثة وما ارتكب الولد عزام الاحمد اعمال لا اخلاقية وهو العقيد/ موسى مراغة وكان حينفجر من تصرفاتة وتحدث عنها بغضب عندما عاد من المؤتمر وهو حيي يرزق ويمكن التأكد منة من الحادثة والغريب كيف استطاع هذا الولد الصايع الوصول الى ما وصل الية ... حركة كانت تشجع الصيع والصوص للوصول الى المراكز العليا وتحيد وتبعد الشرفاء فيها ليصلوا الى اسلو وينفذوا مهمتهم لانهاء القضية الفلسطينية.. ولكن ربك بالمرصاد لهؤلاء العملاء
رد
# يافا الحبيبة 2010-03-26 12:31
أخي فهمي انا شخصيا معجب بجرأتك وقدرتك على قول الحقيقة ولكن اسمحلي انقل لك استفسار من الناس اللي بتناقش معهم وحقيقة هذا الاستفسار لا يخصني : 1.المحامي فهمي شبانه التميمي ما هو سر ظهورك المفاجيء وأين كنت طوال الفترة السابقة(فترة مابعد وفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات) 2. كيف انت موجود عند اليهود(فلسطين المحتله)وبتتكلم بكل حريه وماحدا بحاسبك ((((بدي اختصر الموضوع عليك هناك اشاعة روج لها ان فهمي شبانه يستخدم كورقة ضغط على السلطة من قبل اسرائيل كي تقبل بشروطها))))السؤال ؟؟ماهي حدود علاقتك او تعاملك مع اليهود الصهاينه وكيف بقبلوا يطلعوك على احدى قنواتهم.. 3.واسمحلي نهاية اطلب منك طلب فعلا سيثبت للعالم كله نزاهة ومصداقية المحامي فهمي شبانه (((من الذي تعاون مع اسرائيل من السلطة وغيرها لاغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات)))أرجو منك الرد على رسالتي
رد
# الى يافا الحبيبه 2010-03-27 10:23
1- اخي السائل انا لم اظهر مفاجأة كما تتصور وبامكانك مشاهدة لقائاتي التلفازية على القنوات العربية ومنها فلسطين عام 2006 و2007 والي في منها كثير لم انشره مرة ثانية ولسا هناك برنامج انتخابي كنت اعلنت عنه لما كنت مرشح لانتخابات المجلس التشريعي في 1996 وكنت اصغر المرشحين وما نجحت 2- يجب ان تعلم ايها السائل ان كل الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية تحت يد الاحتلال الاسرائيلي وما في حدا ما بقدروا يعتقلوه لانه ما في حدا بمنعهم من هذا وهم كل يوم بعتقلوا ناس في المدن الفلسطينية المصنفة رقم (أ) 3- انا ما بخاف من الاحتلال الاسرائيلي يعتقلني لانه انا متعود انحبس وفي مرة من المرات الي حبسوني فيها وضعوني في زنزانه مترين على مترين بما فيها الحمام وما كان فيها صابون ولا محارم ولا ماء للوضوء ولا,, ولا,, يعني باختصار عيشة الكلاب وهذا ما بمنعني احكي رأيي وما اخاف منهم. 4- بخصوص الاعلام الاسرائيلي للاسف بقول في عند اليهود شركات اعلام خاصة وهذه ما بفرق معها مين بحكي على مين المهم عدد المشاهدين وهذه القناة العاشرة واحدة منهم وهي نفسها اللي فضحت رئيس دولة الاحتلال الاسرائيلي وعدد من القيادات العسكرية اللي هم مثل رفيق الحسيني واقل فعايلهم منه وكمان لو تتبعت شو قلت انا على العاشرة قلت انه الشرطة الاسرائيلية متأمرة على سجني بناء على طلب من قيادات السلطة وقامت الشرطة باصدار بيان تتهرب من هذا الاتهام . 5- بخصوص الضغط على ابو مازن وانه كلامي للضغط عليه ليوافق على مطالب اسرائيل بالرجوع للمفاوضات هذه بستغرب انه في واحد في العالم بصدق مثل هذا الكلام لان مصلحة اسرائيل هي ما يكون مفاوضات للتخلص من فترة اوباما وانا قلت لابو مازن على الاعلام لو بدو يضغط على اسرائيل فعلا يوقف التنسيق الامني اذا بقدر 6- بالنسبة لسؤال ابو عمار يعني بدي اجاوب كانه اختبار لوطنيتي وهذا مرفوض ... وكمان هذه القضية معروفة وبدهاش جرأة لانه ابو عمار رحمه الله اغتيل من قبل اسرائيل بايدي المقربين واسرائيل بلسان قادتها اعلنوا عن نيتهم التخلص من ابو عمار واحضار قيادة جديدة تنهي الانتفاضة الثانية وتلبي المطالب الاسرائيلية
رد
# ابو عطيه 2010-04-02 14:14
امد الله في عمرك يا شبانه والمزيد من الفضائح للانذال
رد
# Not only the Land 2010-04-06 04:38
Another Scandle done by Allam Elahmad concerning the assets of the dead Hisham Mikki who eas killed in Gaza because of corruption! these assets were in Amman and Allam was authorised to follow up these assets legally which are around 7 Million.. and nothing of it received by the Palestinian Authority.
رد
# فلسطين 2010-04-09 13:17
لماذ لاتتحدث عن التعينات في السلك الدبلوماسي وخاصه الخارجة عن القانون مثل المستشار في الوزارة من عائلة زقوت الذي كان يتناول الح ي بشكل يومي والذي اشترى شهادةالطب ولايعرف اي شيء عن الطب
رد
# موظف في فندق الشريتون عمان 2010-04-11 09:31
السلام عليكم . اسف على كلامي الصريح . انا مواطن فلسطيني الاصل عملت موظف استقبال وكنت اخجل ان اقول اني فلسطيمي عندما كان عزام الاحمد يزور الفندق مع بنات اليل العراقيات ويلهو طوال اليل واطلب من موظف البار ان بساعد البنت العراقيه على جرة الى الغرفة هذا الشخص عار على الشعب الفلسطني
رد
# وين كاين هاد ؟؟ 2010-04-18 10:43
الله يرحم كل الي كانو ابطال في الزمانات والله يا جماعه لا كان عزام ولا غيروا موجودين ولم نعرف كيف اطلو علينا هذه الايام ... يلا بعين الله ..
رد
# اخي الكريم 2010-04-20 07:27
السلام عليكم ورحمة الله انا كنت معتقل سياسي لفترة طويله في سجن الجنيد انا واخواني وقد دقنا طعم الذل في سجون المخابرات والوقائي ارجو اثاره هذا الموضوع لفضحهم في التعامل مع ابناء شعبهم
رد
# ابن فلسطين 2010-04-22 11:20
رسالتي الاولى الى الاخ فهمي شبانه : الى الذي ادعو من الله العلي القدير ان يحميه ولكن اخ فهمي شبانه اعتدنا في هذا الموقع ان نرى الحقائق المثبته بالدليل لكي لا يكون كسائر المواقع او كسائر الكلام العابر وثقتنا العالية بك يعلمها الله ولكن ارجو ان توضح الامور المكتوبة بالاثباتات حتى لا يرتاب الانسان اي شك وحتى تختلف عن غيرك لانك عودتنا على الحقيقة كاملة ارجو ان توضح الامور باثباتات . رسالتي الثانية الى تجار الدم ةتجار القضية اولئك المتسلقين على القضية اولئك الذين يتجارون يوما بعد يوم بدماء ابناءنا وشهداءنا ومعتقلينا ويتجارون حتى بمبادءنا الساميه التي تسمو عليهم وعلى اخلاقهم عودو الى رشدكم عودو الى رشدكم لان شعب فلسطين اثبت على مر السنين ان امثالكم الى مزبله التاريخ سائرون وانه سوف لن يغفر لهم طال الزمان او قصر لن تكونو الا جييف تلقى في القمامه , رسالتي الثالثه الى الاخ ابو مازن : يعني دعوني اترك الفصحى قليلاً لكي استطيع ان اعبر يا اخ ابو مازن دخيل ربك شو بتستنا الله يعينك على حملك وعلى الي حواليك بس الفرصه اجتك وفهمي شبانه بمدك بالاثباتات شو بدك اكثر انتهز الفرصه وخلصنا من ابناء القرده والله ان القلب ليحزن والله ان العين لتدمع يا اخ ابو مازن بكفي بكفييييي ,
رد
# ما ذنب عزام 2010-06-24 14:13
بس انا برأيي ما ذنب الاخ عزام الاحمد اذا اخاه اخطئ او اختلس فلا ذنب له بذلك وبالنهاية اخو ما بقدر يصفطو
رد
# الى ما ذنب عزام 2010-06-25 12:38
هو من انبرى للدفاع عن علام شقيقه وتم اغلاق الملف وعدم متابعته
رد
# سنوات خداعات 2010-07-12 07:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على أشرف المرسلين لقد تحدث الرسول الأكرم عن هذا الزمن قبل 14 قرنا ومن ضمن أحاديثه الشريفة: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: توشك ان تداعى عليكم الامم كما تداعى الاكلة الى قصعتها. قيل : اومن قلة نحن يومئذ؟ قال : بل انتم كثير ولكن كغثاء السيل ويوشك الله ان ينزعن المهابة من صدور اعداءكم وان يقذف فى قلوبكم الوهن. قيل: وما الوهن؟ قال: حب الدنيا وكراهية الموت. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ستاتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه. قيل: وما الرويبضه؟ قال: الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيأتى زمان على أمتى يستحلون فيه الحرام و الحرير و الخمر و المعازف. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيأتى زمان على أمتى يكثر فيها شرب الخمر وسيسمونها بغير اسمها. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيأتى زمان على أمتى يكثر فيها التعامل بالربا ومن يحاول اجتنابه فلن يسلم من غباره. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيأتى زمان على أمتى القابض فيه على دينه كالقابض على جمرة من النار. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: صنفان من أمتى لم أرهما لن يدخلا الجنه ولم يشموا رائحتها وان رائحة الجنه لتشم على مسيرة حمسمائة عام....الصنف الاول ..رجال معهم اسياط كأذناب البقر يعذبون بها الناس......ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيأتى زمان على أمتى ينزل فيه رجال على ابواب المساجد يركبون الركبان الفاخرة ازواجهن متبرجات كاسيات عاريات العنوهن فأنهن ملعونات . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيأتى زمان على أمتى يجلس فيه الرجل السمين على الاريكه يقول اعمل بالقرآن ولا اعمل بالسنة. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أشتقت لاخوانى. قيل: نحن يارسول الله؟ قال: بل انتم اصحابى ولكن اخوانى من سيأتون بعدى ويؤمنوا بى ولم يرونى...اجر الواحد منهم بأجر خمسين منكم..لانكم تجدون على الخير اعوانا اما هم فلا. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ولد الاسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبى للغرباء لا حول و لا قوة الاّ بالله قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ستأتى فتن على امتى كقطع الليل المظلم يصبح الحليم فيها حيران فيصبح فيها الرجل مؤمنا و يمسى كافرا ويصبح الرجل كافرا ويمسى مؤمنا يبيع دينه بعرض من الدنيا. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اذا تبايعتم بالعينه ورضيتم بالزرع وتبعتم اذناب البقر فسينزل عليكم غضبا من الله . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لو علمتم ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا . سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم: متى تقوم الساعة؟ قال: اذا ضيعت الامانة فانتظر الساعه قيل: وكيف تضيع الامانه؟ قال: اذا وسد الامر لغير اهله. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تركت فيكم ما ان تمسكتم به فلن تضلوا بعدى ابدا ....كتاب الله وسنتى. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيأتى زمن على أمتى يتبعون من كان قبلهم شبرا بشبر حتى اذا دخلوا جحر ضب دخلوا وراءهم. قيل: من يارسول الله...اليهود و النصارى؟ قال: فمن؟ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما الفقر اخشى عليكم ولكن اخشى عليكم الدنيا ان تفتح عليكم كما فتحت على الذين من قبلكم فتنافسوها كما تنافسوها فتهلككم كما اهلكتكم. قال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِي السلام عليكم
رد
# اه يا وطن 2012-08-03 16:41
مفارقة غريبة
اتعلمون ما هو القواسم المشتركة بين عزام الاحمد وجواد الناجي
الاثنيين ابائهم متهمين بانهم من سلموا عز الدين القسام
الاثنيين يستثمرون بالسياحة
جواد يغسل امواله باوروبا عن طريق ابناء شقيقة ويساعدهم قنصل فخرى اردنى زعيم الفاسدين
الثانلى يغسل عن طريق شقيقة
سبحان الله
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث