قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك
التسجيل رقم 4 للمكالمة الهاتفيّة بين مدير عام إدارة قاضي القضاة وفهمي شبانة

تحميل الملف MP3 بصيغة (1.88MB)

وهذه تكملة للردّ على بيان الإنكار الوارد على لسان مدير عام إدارة قاضي القضاة طاهر القواسمي والذي يكذّب فيها الحديث الذي جرى بين قاضي القضاة تيسير بيّوض والمحامي فهمي شبانة

التعليقات  

# محمد جمال ابو اسنسية 2010-03-10 03:05
سؤال بسيط محمد جمال ابو اسنية مصلح تلفزيونات سابقا قاضي حاليا على فرض ان راتبه 10000 شيكل من اين له عمارة خلف مدرسة الحسين 8 طوابق 2 بواقع 16 شقة ..........لا اله الا الله
رد
# محمد جمال ابو اسنينة 2010-03-10 04:21
يا عم هاد سؤال بسيط هادا القاضي كان مدير على مؤسسة اموال الايتام ويشتغل عند معلمه تيسير التميمي بسرقة اموال الايتام واكلو منها بس للاسف ما شبعوا وهاد جزء بسيط من فسادهم المالي وال.....
رد
# لصاحب السؤال البسيط 2010-03-10 06:50
والله ياخي بينك ما انت عارف هذه العمارة من ورثت مرتو ياخيييييييي
رد
# رد 2010-03-12 05:30
العمارة ليست للشيخ محمد جمال ولكن عائله ابوسنينه بشكل اعم هي احدى الشركاء
رد
# وسيم ادعيس 2010-09-12 08:53
هذه العمارة ياأخوة ليست ملكية خاصة الى الشيخ محمد جمال ابو اسنينة وإنما ملكية الى مشروع رابطة ال ابو اسنينة والشيخ محمد جمال ما هو الا مدير لهذا المشروع لا تظنوا السوء ان بعض الظن اثم
رد
# طاهر القواسمة ارحل احسنلك 2010-03-10 03:25
انت يا طاهر بس حل عن سماحة الشيخ عامل حالك بتترجى ابو يوسف وانت اللي طعنت الشيخ بظهر وهذا واضح من التسجيل اكبر ذنب للشيخ انه رجعك
رد
# الشيخ طاه 2010-03-10 04:25
ما تتحمس كتير للشيخ ولا لطاهر لانهم الاثنين مش طاهرين وايدهم ملطخة باموال الايتام والقط ما بحب الا خنائو متل ما بحكوها
رد
# أذهب بعيدا عنا.. مثلك مثل الاحتلال 2010-03-14 12:17
بس على الرغم انو اسمو لا يوحي انو طاهر..ابعد الله الطهارة عنة كبعده الاف الاذرع عن الجنة وله مستقر في النار وبئس المصير.... والله يورجي الحسرة على عيلته وكل من يشد على ايده .. لا بارك الله لهم ولا لابنائهم ولا لاعوانهم والى الخزي بالدنيا والاخرة.. لا نريد متسترين .. المتستر هو شريك في الجرم يقاسمه مناصفتا
رد
# ابو صدام 2010-03-15 14:25
ارجو فضحهم لانها اموال عام القضاه تيسير. حمدي .جمال سرقوا الايتام والميراث الله ينتقم منكم ولايوردكم علي جنه. الموت للخونه
رد
# ما الك غير الله يا شيخ 2010-03-10 03:52
يا شيخ ادعو الله يفرجها عنك زي شيخ الازهر راح على السعودية ودعا ربه والله استجابله واخذه عنده
رد
# فلتحكم على نفسك يا قاضي القضاة الفاسد 2010-03-10 04:44
الخزي والعار يحوم حولك ويلزق على جبينك ايها الفاسد الخائن المتستر بالاسلام لعنك الله ولعن من وكلك في هذا المنصب ...
رد
# Ibrahim Altamimi 2010-03-10 04:52
walkoooo sho haaaaaaaaaad lazem tayseeeer yestageeeellll.... ha'aiteh ( = now)
رد
# صقر 2010-03-10 05:47
ممكن اسالك سؤال فى اشى بخصوص دحلان ولا لا
رد
# سجالات !!!! 2010-03-10 05:54
بعد التحية قد سبق وأن توجهت إليك أخ فهمي بعدم شخصنة الأمور وعدم تحويل الأمر من مصلحة وطنية لسجالات شخصية. فكما أرى ومن منطلق حرصي على تحقيق الأهداف التي بدأت من أجلها أن تتجنب مثل هذه التسجيلات وأن تركز على ما يتعلق بما يجب إشهاره للشعب الفلسطيني وخصوصا ما يخص حقوق مسلوبه أو تعديات على الملك العام. بتقديري أن هذا التسجيل وما سبقه لا تعدو عن حركة للإستمرار بالتفاعل مع متابعي القضيه الرئيسيه فهي فعلا لا تصب في أي مصلحة وطنية بل وعلى العكس فأنها تشعب الأمور وتشتت التركيز عن جوهر القضية. رجاءاً أخ فهمي لا تنقاد خلف طلبات متابعي موقعك فالكثير منهم ينظر إلى الأمر كونه مسلسل يومي يريد به أحداث دراماتيكية. أرجى أن تتفهم وجهة نظري التي لربما أنها قاصرة ولكن بكل تأكيد نابعه من حب فلسطين والوطن. وفقك الله الى الخير.
رد
# أبوألهيجاء 2010-03-10 07:04
ارجواالاجابة: لماذا كل الاصرار على المماطلة وكسب الوقت من قبل مدير عام إدارة قاضي القضاة ??? هل بالفعل المتحدث مدير عام إدارة قاضي القضاة أو بياع بسطه??? اذا كان مدير عام إدارة قاضي القضاة يعلم بكل الفساد لماذا لا يصدر امر بمحاكتهم ??? هل تكفي الاستقالة حسب رأيك???
رد
# ابن غزة 2010-03-10 07:25
ليش يا طاهر القواسمة مش عاجبك حسن الجوجو تذكر ان قاضي القضاة عمله مشكله مثل ما بعمل لباقي المشايخ زي ما بنسمع بس لانه في غزة الصامده ولانه اتبع لواء الحق وفصلت المحاكم عن الصفة اصبح حسن الجوجو قاضي قضاة غزة واتحدى اذا في عليه شي
رد
# ابن غزه 2010-03-11 03:39
حسن الجوجو ياابن غزه سراق عقود الزواج فصل المأذونين المحترمين وجمع اجرة العقود في درج مكتبه وعمر نوفل مساعده الايمن من اين له الاراضي على بحر خانيونس اسكت وبلاش تدافع عن ظلم في الجعبة الكثير عنه وعن أعوانه وحماس وضعته قاضي قضاه لانه ما في غيره يناكف ويقاتل ويكذب ويتسلط على القضاة والموظفين المحترمين. وهم يعلموا انه متسلق اول السلطه كان يتملق لفتح ويناصرها بدليل قبوله الوظيفه في المحاكم وطردوه من الجامعة الاسلامية ولم يقبلوا تعيينه فيها وعندما قويت حماس تملق لها ومشاكله مع سماحة الشيخ محمد ابو سردانه قاضي القضاة يعرفها الجميع في المحاكم
رد
# اختك في الله 2010-03-10 08:27
رسالة الى السيد مديرعام ادارة قاضي القضاء هداه الله من خلال السيد فهمي خفظه الله هذة بعض مما تيسر من القران الكريم والاحاديث النبوي... احببت ان اذَكـِّرَك فيها تذكيرا ( اكيد كانت من ضمن منهاجكم في جميع مراحل التعليم )....... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما من قوم يُعْمَل فيهم بالمعاصي، ثم يقدرون على أن يغيروا ثم لا يغيروا، إلا يوشك أن يعمهم الله منه بعقاب) ...... قال رسول الله (ما من قوم يُعْمَل فيهم بالمعاصي، ثم يقدرون على أن يغيروا ثم لا يغيروا، إلا يوشك أن يعمهم الله منه بعقاب)...... قال الله تعالى(لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ * كَانُوا لا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ) [المائدة: 78 – 79..... قال الله تعالى (أفمن كان مؤمنا كمن كان فاسقا ) السجدة, 18.... قال الله تعالى( وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول عليها القول فدمرناها تدميرا) .... قال تعالى (.....وَلاَ تَقْرَبُواْ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ .......) )البقرة 151 .... قال الله تعالى (وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ )هود117 قال رسول الله(من رأى منكم منكرًا فلغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعـف الإيمان ) واضعف الايمان تندرج تحت ان لا نتستر على فاسد او نساعد بعدم نشر فساده وان ننكر الفساد . لا لا لا ان نساعد على التستر عليه
رد
# مواطن 2010-03-10 04:17
يا اختنا بالله للأسف قد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي هدول اذناب وبعدين مين حكالك انو معاه شهادات ولا دخل مدارس هادا كان فراش ونط مرة وحدة لمدير عام وباينته بهالبلد كل شي بصيرطالما انو هدول همه المتنفذين وآكلي اموال الايتام مش رح يتورعو انهم يطبلو للشيخ وغيره وباختصار بطانة السوء مع الشيخ السوء
رد
# اختك في الله 2010-03-11 12:41
اخ مواطن اضحكتي.. وشر البلية ما يضحك اولا:- لنضح الحجة عليهم..... يعني اذا ما سمعوا بكلام الله ورسوله نسمعهم ــ وثانيا:- اتوقع الحد الادنى انه ومن خلال ما هالشيوخ قاعدين بلعبوا دور شيوخ ووعـّّّّّاظ يكون مرت عبهم الايات الكريمة .. وثالثا قصدي اني ـ اعرفهم واذكرهم وانبههم ـ باهمية الثوب اللي لابسينه .. ثوب الاسلام ـــ والله حرام عليهم . اذا مش عشانهم على الاقل عشان اسلامنا الجميل المظيف الرائع... هدول المفروض يكونوا قدوة لنا ... لا حول ولا قوة الا بالله استغفر الله واتوب اليه
رد
# ابو طارق 2010-03-10 09:53
ابو يوسف يا حبيب الشعب بدي ازيدك من الشعر بيت بتمنى توضعه على جبين الشيخ البيت بيقول يا رجال الدين يا ملح البلد من يصلح الملح اذا الملح فسد انا معاك ابو يوسف
رد
# ان الله يملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته 2010-03-10 10:58
اخ فهمي لانريد ان تتعامل مع مواضيع الفساد باساليب المراوغة والمماطلة والتسويف والرجوع للخلف فنشرك للمحادثات التليفونية مع القواسمي والتي سجلت من قبلك قبل اتصال الشيخ بك لاجدوى منها فانت تعرف الحقائق ونعرف ان في جعبتك الكثير من فضايح تيسير الاخلاقية والمالية والوظيفية الخ وليكن هدفك ووجهتك وغايتك رضى الله سبحانه الذي سخرك لكشف المارقين الخائنين المتسلطين المخادعين المضللين المفسدين المتلاعبين المستهترين ...... الخ ولتتدبر قول الرسول " صلى الله عليه وسلم " ان الله ليملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته " ونتمنى ان لاتطول المراوغة .
رد
# ابن الوطن 2010-03-10 11:48
الاخ فهمي هل تتوقع ان الرئيس يستطيع فصل تيسير بناء على ما حدث سابقاً
رد
# ابن الوطن 2010-03-10 11:57
الاخ فهمي ان الامل في ازالة هذا الفاسد ضعيف لان علاقاتة مع C قوية تضعف من يحاول فصلة
رد
# نضال حتى الموت 2010-03-10 12:19
بس الخرفان يكبروا الصغار في المحكمة يصيروا يتحدثوا ويعملوا بنفس الاسلوب في خداع الشعب الغلبان وحتى يجد جحة او طريقة لعدف لفت الانظار لاستقالته كمرض او انتهاء الخدمة لكبر السن اما موضوع الذهاب لاخذ الكتوراة فهذه حجة واهية لانه اخذ الدكتوراة بس المقصود بالخرفان ( دقق بالكلام)الصغار يصبحوا كبار ويعملوا بنفس اسلوب التلاعب
رد
# الدوافع 2010-03-10 12:37
شكلوا الزلمة موعود بشيء اذا اقنع فهمي .....
رد
# كن للحق عبدا فعبد الحق حرا 2010-03-10 13:45
كيف لك أن تسامحه والموضوع يتعلق بأموال الأيتام؟ فساد الشيخ التميمي وتهاونه هو ومن يحيطون به لم يقتصر فقط على الضفة الغربية والقدس بل امتد أيضا لقطاع غزة. العديد من تجار الأراضي عديمي الضمير وبدعم من الشيخ عقدوا الكثير من الصفقات المشبهوه وأصبحوا الأن من أصحاب الملايين. لا تتهاون في الحق يا أخ فهمي فالساكت عن الحق شيطان أخرس.
رد
# التسجيل رقم 2 2010-03-10 14:24
ماهو سر التسجيل رقم 2 ؟
رد
# ابن الخليل 2010-03-11 03:18
يعني حمدي زغير القاضي الجديد لف 400 الف من اصل 900 الف دينار اردني سمسرة اي والله هذا كفر مابعده كفر وطبعا دفع منهم مبلغ ليصير قاضي شي حلو والله وبتشوف القبه بتفكرها مزار
رد
# هاهاهااا والله حلوة 2010-03-11 03:40
بس مالو الشعب مش متحرك ولا معو خبر ... أخ فهمي بدنا اعلام اقوى من هيك.. ولا مستني ناصر اللحام المتسلق ينشرلك. لازم تنشر هاي التسجيلات على الفيسبوك وعلى اليوتيوب .. وأي موقع اخر يسمح بنشرها..
رد
# fwfw60@gmail.com 2010-03-12 04:32
مضبوط هالكلام , لازم اعلام اقوى , ولكن الله يخليك يا اخونا فهمي اعلام منظم , لازاح هالفاسيدين اللي ضيعوا بلادنا , الله لا يبارك فيهم , علشان يتعينوا ناس نضاف , يمسكوا هالبلد , بيكفي ضياع , والله حرام اللي بيصير فينا وفي فلسطين , نعم اعلام اقوى ومنظم , لينجز ما عليكم انجازه , من دون اهدار ارواح , او اي فوضى في البلد يا رب يا رب يحميك , ويحمي كل اللي زيك ,,
رد
# ابن غزة 2010-03-11 03:41
كم دفعلك تيسير التميمي لحتى تدافع عنه بهالطريقه كم مرة قلت بالمكالمه جاهة الله عليك كم مرة ترجيت ابو يوسف مع العلم بانك اول من طعن تيسير بظهرة وعند الاخ ابو يوسف زي ما سمعنا بهالمكالمة شر البليه ما يضحك بس كلمة الربيع في الها مغزى اخر احنا مش عارفينه!!!
رد
# اعلان هام (الحاج حمدي الزغير) 2010-03-11 05:44
يعلن الحاج حمدي الزغير غن توفر محلات تجارية في عمارة الواحة وعن توفر شقق سكنية في ضاحية الحاج صبري الزغير فسارعوا الى الشراء(ملاحظة لامكانية التقسيط غن طريق صندوق الايتام)
رد
# ايش قصتك يا حج فهمي 2010-03-11 06:34
ايش القصة يا حج فهمي خلصنا واضح هادا المنافق المتستر بالدين فضح المنافقين من السنة ليتم تعريته امام الشعب الفلسطيني ويحذر التعامل معه لكي لا يتخذه العامة قدوة لهم حج فهمي اذا في عندك فضائح علي محمد دحلان انشر لاني شايفو غني فجاة بعد ما كان يبيع ترمس علي البسكلايت وكان يروح علي الجامعة الاسلامية علي البسكلايت فجاة صار مليوني افضح يا حج فهمي لازلنا نحسن الظن فيك
رد
# إلى صاحب تعليق ( إيش قصتك يا حج فهمي) 2010-03-11 11:09
قول لي انت تخاطب فهمي شبانة أم فهمي جرادات
رد
# ابن المحاكم 2010-03-12 03:26
أتحداك يا من تتكلم و تكتب عن فضيلة الشيخ ---- بأن تأتي أنت وصاحب هذا الموقع المشبوه بشيء يسيء له. (الموقع : يا اخوان رجاء ما نشهر ببعض الا بالفاسدين واذا شخص بدوا يحكي عن حدا يبعت اديل اولا فرجاء الموقع ليس لتصفية حسابات وتشهير بدون دليل علشان يكون مصداقية)
رد
# وانت ايش دخلك 2010-03-12 04:58
انا بخاطب الاخ فهمي شبانة وياريت ما تحشر حالك كيف ما بدي بخاطب الاخ فهمي ما بعنيك كتير الامر خلينا نشوفك صدف يا حبيبي
رد
# طيب وبعدين.....؟؟ 2010-03-11 08:33
يا استاذ فهمي عفكرة احنا كتير ملينا!!! بتضلك تقول عند ملف تيسير وينوووووووووووو؟؟؟؟؟ شكلك فاضي يا كبير وما عندك اشي ولا تقول كل شي بوقتووو؟؟؟ اجا وقتو خلصلنا.......؟؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟
رد
# الى الشيخ حمدي الزغير 2010-03-11 09:16
هاتان القطتان الجميلتان في طريقهما الى البيت وجدت القطتان قطعة جبن فقسمتاها الى قطعتين لتاخذ كل واحدة منهما قطعة . اختلفت القطتان لان القسمة لم تكن عادلة فاحدى القطعتين اكبر من الاخرى . اتفقتا على الذهاب الى الثعلب ليقضي بينهما . وضع الثعلب قطعتي الجبن في كفتي الميزان ثم قال: هذه القطعة اكبر من اختها . فاكل منها حتى صغر حجمها واصبحت اقل وزنا من الاخرى . وهكذا ظل الثعلب ياكل من كلا القطعتين كلما رجحت قطعة اكل منها حتى لم يبق منها شيئا. نظرت القطتان الى الثعلب بحزن واسى و ندمتا على ان جعلتا منه قاضي(وهذا الشيخ حمدي مع قسمة دار الحموري اخذ اكثر من الورثة يا لطيف)
رد
# الى صاحب تعليق (رسالة الى الشيخ حمدي) 2010-03-11 13:56
انت شكلك بتعرف قصة دار الحموري بس هاي قصة واحده من مجموعه قصص يقال بان الشيخ --- اذا قسم تركة لاي من الناس ما بيقبل اقل من ثلاثين الف دينار اتعاب سفاح.....
رد
# عظم الله اجركم 2010-03-11 14:42
قالوا في الامثال اللي اختشوا ماتوا وقالوا " القحبة عينها قوية وقالو : اذا رايت كبير القوم على الدف ضارب فلا تلومن صغار القوم على الرقص وبتفكر ياسيد فهمي ان التميمي يخشى الله لكي يترك منصبه او يعمل على اصلاح جزء مما افسده في فترة توليه لجهاز المحاكم ويتفكر ان الرقاصين من حوله مش مبسوطين على الزيطه وبتتصور انه في فايدة من انتظارك خلافا لوعودك وتصريحاتك ياسيد فهمي الله يقول " انا عرضنا الامانة على السموات والارض فابين ان يحملنها وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا " وانت حملت امانة محاربة الفساد فلا تأخذك في الله لومة لائم وان تخاذلت فعظم الله اجرنا فيك
رد
# جاهة الله عليك لا تنشر 2010-03-11 03:43
هاجة الله عليك لا تنشر .... هههههههه بس حبيت أحكي أكتر كلمة سمعتها في المكالمة وأنا بقول لك العكس ها ها ها ها
رد
# اخ فهمي مع الاحرام 2010-03-11 14:54
اخ فهمي مع الاحترام الطابور الخامس عم يوجه القضيه الى منحنا اخر هناك تشويه للحقائق هناك تدخل سافر من الطابور الخامس لابعاد الرأي عن مساره الصحيح
رد
# إلى الأخ أبو يوسف البطل 2010-03-12 03:03
يبدو أنك نسيت الثعبان الأكبر ---- صاحب ملف الرشاوى والفساد الأسبق في المحاكم الشرعية والذي كان قد أدين في يوم من الأيام إلا أن سيده تيسير التميمي هو الذي شفع له وأكثر من ذلك أعطاه درجة C قبل كل القضاة الشرعيين حينها وهو محترف بالنصب والإحتيال على عامة هذا الشعب الغلبان. وما هو الثمن الذي دفعه لتيسير حتى عينه فإلى متى يظل هذا الوغدالساقط الذي باع كل مبادئه وقيمه مستورا يا أخ أبو يوسف. (الموقع - مطلوب دليل)
رد
# الشمتان 2010-03-12 03:50
ياتيسيرشوفت ما اتعلمت من اخطاء المشايخ اللي على شاكلتك
رد
# محمد جمال ابو سنينة 2010-03-12 04:03
---- شيخ التلفزيونات وطالب الجامعة المنتسب وصديق الشيخ تيسير ومسؤول ملف الأيتام وصاحب العمارات ...... ثراء فاحش وسريع ..... الا يستحق يا شبانة بأن يفتح ملفه بشكل عاجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (الموقع - سيفتح هذا الملف كاملا قريبا على قناة الحوار فصبرا)
رد
# الى صاحب التعليق (الشيخ محمد جمال ابوسنينه ) 2010-03-13 14:18
يا اخي انت تقول بلا علم , وانت تقول العمارات ؟ اي عمارات , لا يوجد اي عمارة يمتلكها الشيخ محمد جمال ملكيه شخصيه ثم ان العمارة التي تتكلم عنها . هي لللجنه الاستثماريه في عائله ابو سنينه وكمتن شغله (---- الشيخ جمال بشرف راس اللي بدو يحكي عنه اي كلمه )
رد
# ملف حمدي الزغير 2010-03-12 10:57
سيد فهمي شبانة نريد أن تتحدث في المؤتمر عن الفاسد ---- وعن فساده المالي والإداري لأنو بصراحة أكل كتير من أموالنا (الموقع - سيجري ذلك انشاء الله قريبا جدا)
رد
# طابور خامس قذر 2010-03-12 11:08
اخ فهمي شبانة اعتقد انه يجب عليك عدم نشر اي تعليق يحوي اسماء اناس خاصة اذا كنت غير متاكد مما يقال عنهم فالطابور الخامس قذر جدا يريد من القراء نسيان موضوع قاضي القضاة وتذكيرهم بغيره او ليستنتج القراء بان كل القضاه مثل تيسير بيوض وهذا غير صحيح (الموقع - هذا كلام صحيح )
رد
# عزراوي 2010-03-13 09:45
ليست لفة قاضي القضاة هي الوحيدة التورطة واصبح عليك واجب وطني وديني لفضح المفسدين جميعهم وبدون اي استثناء
رد
# .... 2010-03-13 12:29
نعم..... لكن اللفة الكبيرة تستوعب اللفات الصغيرة
رد
# محكمة خاصة بالفاسدين 2010-03-13 14:16
(قام سيادة الرئيس محمود عباس بتشكيل محكمة خاصة للفاسدين ستحاسب كل موظف وتسال من اين لك هذا) هذه العبارة اتمنى ان اسمعها فلماذا لا يتم فتح محكمة خاصة بمرسوم رئاسي تحاسب فقط الفاسدين والموظفين وتسال من اين لك هذا اعتقد ان حصل هذا كثير من المسؤلين الذين لا يعرفهم الاخ فهمي سينكشفون وهكذا حتى لا يتجرء احد على المال العام ولا حتى في الامور الاخرى
رد
# الشريف أبو يوسف 2010-03-13 14:54
والله إنني لأستغرب أن تطلب دليل على فساد وتزوير الشيخ ----- رئيس محكمة الإستئناف الشرعية فالأجهزة الأمنية التي كنت تعمل فيها له بها ملفات مخيفة أرجوك أن تسمح بنشر إسمه على الملأ حتى يتمكن الناس من تزويدك بكل شيء عن هذا التافه فالقصة التي ذكرتها في تعليق سابق لا تحتاج الى دليل فالكل من القضاة الشرعيين يعرفون بها وكان في لجنة التحقيق التي أدانته القاضي المتقاعد محمد أحمد عبد الرحمن والقاضي المتقاعد عزام العكر والقاضي المتقاعد حامد البيتاوي إلا أن التميمي بكلامه المعسول مع الراحل الأب أبو عمار قدشفع له نكاية وتحديا للقاضي عزام العكر الذي كان يتقاسم معه إدارة المحاكم الشرعية حينهاإسأل عن الرشوة التي قبضها في محكمة طولكرم الشرعية فيا كل الشرفاء يا من ظلم من قبل الشيخ ----- تكلموا والله يا أخ أبو يوسف لو سمحت بفضح إسمه لوصلتك رسائل من الناس الذين أخذ منهم الرشوة مقابل أن يحكم لصالحهم ويزور لهم المعاملات فهو مشهور بالنصب في منطقة جنين فهو يأتي لمواطن ليس له ظهر ويطلب منه دين فيعطيه والمواطن بعدها الله إعينه أرجوك أن تنشر هذه الرسالة وستعرف الحقيقة ممن اكتوا بناره ودمتم ذخرا لهذا الشعب رجائي الحار لك تنشر والله الذي لا اله الا هو ما افتريت عليه ولكنه يضحك ويسمي حاله أنه الحرص ولكنه والله الثعبان الأزعر (الموقع - كل من تم ابنزازه بدفع مبالغ ماليه يمكنه المراسلة على الموقع ويعطي المعلومات الحقيقية والموثقة قدر الامكان ويطلب عدم النشر اذا اراد وبعد التحقق سننشر الاسماء فلا حصانة لفاسد ولا غيبة لفاسق)
رد
# بشأن التسجيل 2010-03-14 13:21
يسعد دينك يا فهمييييييييييييييييييييييييي
رد
# قرببببببببببببببببببببببت 2010-03-15 09:45
بالنسبة لصاحب التعليق بعنوان الك الله يا شيخ بقولك قربببببببببببببببببببببت شو بدك الزلمة يدعي على حاله ,ليش بتفكر انه هو ملك نفسه ,اصبحت قضيته هي قضية شعب,وهو ليس باليائس الدي تظن وعلى كل حال قربببببببت حتى الله تعالى يلم المعاقين واجهلة والمشككين واصحاب العقول المريضة ,والله يحماك يا ايها الشهيد الحي من كل الجهلة والعابثين.
رد
# رئيس الفساد 2010-03-16 08:07
ما ذكره الأخ بخصوص------ الشرعية فهو قليل مما يتصف به هذا الرجل المنافق فهو فاسد مفسد لا يتق الله كذاب أشر يظهر الولاء للشيخ التميمي ومن خلفه يتهمه باقذع التهم والفساديظهر خلاف ما يبطن لا أمان له مكشوف لكل من يعرفه يكذب ويظن أن الناس تصدقه مرتش نصاب اكثر فسادا من سيده وعلى لجنة التحقيق ان تخضعه للتحقيق بامور الفساد فهو مزور وسجلات المحاكم التي عمل بها تشهد بذلك
رد
# هذا هو نهاية الحرام ياشيييخ 2010-03-16 08:59
اعطي الميراث الى اصحابه ياشيخ السلاطين
رد
# المتورطين 2010-03-16 08:54
من الواضح يا اخوان أن المتورطين مع الشيخ تيسير كثر وهم مستفيدين لذا المطلوب فضحهم جميعا حتى لا يكلفوا بمناصب كبيرة بمحكمة الاسئناف أو المحاكم الشرعية. وخصوصا قضاة التزوير والقضاة المفبركين للمعاملات والأوراق لصالح كبيرهم الذي علمهم السحر ما في داعي للتصريح فالأسماء معروفة للقاصي والداني .
رد
# الى المتورطين 2010-03-16 09:46
كلام معقول ومنطقي على رأي المثل (( المشرحة مش ناقصة قتلى ))
رد
# إلي المتورطين 2010-03-19 13:05
من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت ....... وإلي ما بآمن بالله يحكي زي ما بدو
رد
# من اين لك هذا يا شيخ 2010-03-16 10:33
يعني انا مش عارف اديش معاش هذا القاضي الذي عندة املاك تقدر بالملايين على سبيل المثال لا الحصر (عمارة الواحة وضاحية الحاج صبري و عمارة تبارك )
رد
# عبد الوهاب 2010-03-18 08:30
الأخ فهمي شبانة رجاء فتح ملف تيسير بيوض وعدم الرد على اتصالات طاهر القواسمي ،، لا تطمس الحقيقة وبالذات اموال الأيتام افضح المنتفعين .
رد
# all tamimi 2010-03-19 04:21
نحن ال التميمي نود اعلامكم بالاجماع حسب المكالمة الهاتفية المذكور فيها بان فهمي شبانة يريد ان يجمع ال تميم للتبري عن الشيخ تيسير بيوض نود الرد بالاتي لا صحة ابدا من الكلام الزعوم تجاه سماحة الشيخ وكل الاتهامات باطلة باطلة ونحن ال التميمي نعتز بهذا القاضي ....وشكرا
رد
# الى التميمي 2010-03-19 07:40
لقد صرح الاخ فهمي شبانه انه سيتخد هذا الاجراء بعد الكشف على ملف تيسير بيوض ولغاية اليوم لم يتم نشر ملفه والله يعين على الي جاي وبعديها بنحكي في الموضوع وبنشوف الاعتزاز على حقيقته
رد
# يجب ان نعرف الحقيقة 2010-03-19 07:22
يجب تقديم تيسير للمحاكمة وليست أي محكمة يجب أن تكون المحكمة محكمة شعبية ويكون الناس هم الحكم والشعب الفلسطيني.
رد
# مكان تيسير .... 2010-03-19 07:23
وهنا مكانك يا تيسير في مزبلتي ليس أكثر
رد
# رد لall tamimi 2010-03-19 07:45
من انت حتى تتحدث بأسم العائلة؟؟ انا من عائلة التميمي ولست من فوضك بالحديث نيابة عني..انا لا أعتز بتيسيرك المزعوم وانا متبري منه شخصيا/ سالم التميمي
رد
# اللهم لاحسد 2010-03-19 07:46
ردا على من يسأل عن معاش الشيخ اقول له الله يعطيك من خيرة بالحلال ( معاشه ياخوي 16000 ستعش الف شيكل غير ياخوي البدلات والاعفاءات وتأمين السيارة ودفع البنزين وتعميرها لوخربت وصار فيها حاجة وممكن بدون ماتخرب ياخوي يصرف فواتير انها خربانة غير دفع فاتورة المحمول يكف عنك الشر وغير هيك ياخوي كل سفريةبيحاسبو عليها باليوم اكل ونوم ومتطلباته ومتعه وغير هيك بازلمةبيوخذ الشغلة ومابيدفعش حقها وياريته شبعان صار يحزي زي الجرافة بيكش كل شي ومش موفر شي لااموال ايتام ولا سمسرة ورشاوي ولا مصايب زرقة وربنا يستر ايش بيوخذ كل مابيروح على حوار الطرشان اللي خرب بيتناوقل قيمتناويريت بس هيك اسأل مدير مكتبه اللي بقوله عنه طاهر يخوي هذا مارجعه الا علشان يضب لسانه الو اكثر من سنتين فاضحو وهاتكو والان من زلمه واسأله فعنده عنه بلاوي ومصايب كتيرة والله يستر من اللي مخبيه اله الزمان
رد
# اللهم لا حسد 2010-03-20 11:08
يا أخي صحح معلوماتك ... معاش الشيخ بوصل لـ 30000 ثلاثين ألف شيكل مش 16000 .......... أصلا الـ 16000 ما بكفوه ثمن أكل طول الشهر . مش شايفو كيف زي البرميل وزنو أكتر من 100 كيلو
رد
# لا حول ولا قوة الا بالله 2010-03-19 08:19
الشيخ ما عليه ولا شي فساد الا تقصير بالواجب ومتابعة من حوله وهو بس وقع مع رجل مخابرات ليس اكثر اقصد بالمكالمه الشيخ شريف ومحترم وحالة على الله ليش الفجر يا اخوان ليش اتقو الله هذا فقط يصيب بمصلحة الاحتلال واعداء الاسلام
رد
# إلى .. لا حول ولا قوة إلا بالله 2010-03-20 11:11
هههه أضحكتني .... وجود الشيخ تيسير دون محاكمة هو من يخدم الاحتلال ،،،،، أصلا وجود تيسير احتلال بذاته.
رد
# اللهم لاحســـــــــد 2010-03-20 07:12
ياأخي والله كنت بفكر زي مافالو قدامي انو معاش الشيخ 16000 شيكل ويامصيبة هلزلمة معاشه بوصل لـ 30000 ثلاثين ألف شيكل ومش قنعان الله لايعطيه عافية والله الثلاثين الف مابيحصلهن 30 عيلة كل عيلة فيها عشر ازلام،وبيقولو الحمد لله ربنا ساترنا طيب ياخوي ايش بتسوى كل المصاري بعد هيك فضايح ومذلة وقلة فيمه وكل هاد ساهل ,,, وين يروح من ربناهالظالم مش يقول الحمد لله ويحاغظ على نعمة الله ولايوقع نفسه في الغلط والخرام وفعل المتكر واكل مال اليتمى لكن والبصبصة و فعل الرذيلة مع النسوان وبيقولوا انه متزوج تنتين ومش ساترينه الله لايرفع عن الظالم ، وكل ظالم وكل من يساند ظالم وكما قال الشيخ عنا في المسجدان رسولناعليه الصلاة والسلام قال " ان الله يملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته "
رد
# عيب يا تيسير 2010-03-20 10:39
عيب عليك بعد تالي هل العمر تصير سمعتك في الارض ... الله يهديك
رد
# مبروك يا تيسير 2010-03-20 10:44
مبروك السوبر ماركت الجديد يا تيسير بيوض
رد
# الشيخ تيسير في موقف لا يحسد عليه 2010-03-20 11:25
انا بعتقد ان الشيخ تيسير في موقف لا يحسد عليه وان ما قيل بأنه نزيه لكن من حوله هم الذين يمارسون الفساد فهذا محاولة لذر الرماد في العيون ... لقد استمعت لمكالمة الشيخ تيسير مع شبانة فكان يترجى بطريق مهينة ومذلة تماما مثل الطالب الذي ضبط وهو يغش في الامتحانات ..... لقد رسبت يا شيخ تيسير في الامتحانات الدنيوية ... نتمنى التوبة والندم على ما فات وأن تعيد اموال الأيتام لعل الله يقبل توبتك وانت سيد العارفين.
رد
# وأنا معك 2010-03-20 05:39
كلامك صحيح ...... بس الحلو هون إنو تيسير ما بقدر يعيد السنوات إلي رسب فيها مثل سنوات الدراسة ........ يعني من اليوم وطالع راح ينكتب على جبينو (سارق ،، كاذب ،، فاجر ،، منافق ....) وما راح يقدر يغير اشي وكلللللل الناس راح تتفرج عليه وهو زي الكلب المسعور.
رد
# راسب يا تيسير راسب 2010-03-20 08:43
فعلا شيخ تيسير راسب مع سبق الاصرار والترصد , فكركم بينفع يعمل امتحانات في القدس مع الوسخ رفيق الحسيني ؟؟؟؟
رد
# صه يا ثرثار 2010-03-20 08:50
على الشيخ تيسير أن يتوقف عن الادلاء باية تصريحات بخصوص الأقصى او الحرم الابراهيمي الشريف في الخليل أو مسجد بلال لان هذه الاماكن المقدسة بحاجة الى أناس اطهار أبرار ثقات عدول أشراف وكل هذه الصفات لا تنطبق على المذكور أعلاه .
رد
# تيسير ما بصير 2010-03-21 10:29
تيسير التميمي لقد استمعت أنك لم تعط زوجة ابيك الشيخ رجب رحمه الله ميراثها لغاية الآن ....... يا رجل ابوك من قبر غير راضٍ عنك ..... شو بدك من الدنيا لمين بتجمع الفلوس ... انت شيخ وعارف الحلال والحرام اكتر من غيرك ولسه بتلف وبتدور على شان تاكل اموال الارامل فعلاً اذا لم تستح فاصنع ما شئت.
رد
# العملية خلصت 2010-03-22 11:25
خلاص يا شيخ تيسير الموضوع انتهى والعملية خلصت المسألة مسألة وقت ......سلم نفسك واعلن انك تحت تصرف لجنة التحقيق وانك سوف تلتزم بكل ما يصدر عن لجان التحقيق وان النية لديك لاعادة الحقوق ورد المظالم لأهلها مبتدئاً من اموال الأيتام ومنتهيا بميراث زوجة ابيك ومن ثم تعلن توبتك عبر خطبة في الحرم الابراهيمي عليه سوف تكون خسرت وظيفتك فقط ولكن تكون قد ارضيت الرب الواحد الأحد وأخيرا ستكسب قلوب الناس وبهذا قد ترد اعتبارك والله الموفق.....
رد
# بعد تالي هالعمر 2010-03-21 10:15
يا كرنيب الشيب فعلا انك واحد ما بيستحي على دمه من مره ولا عندوا ذرة كرامه ولا احترام الافضل تروح تسافر وتطلع من البلد لانه ولا واحد رح يحترمك من اليوم وطالع
رد
# تنقلات غير مهنيه 2010-03-23 06:48
طالعتنا الصحف اليومية أن الشيخ تيسير قام بمجموعة تنقلات للقضاة في المحاكم الشرعية. الواضح أن التنقلات لا تحقق أي هدف على المستوى المهني وانما اراد الشيخ أن يثبت للاعلام والمواطنين بانه موجود وأن ما يشاع عنه لم يؤثر في موقعه أو منصبه وايضاً استطاع في هذه التنقلات ايهام المواطنين بأنه تخلص من شريكه في الفساد ----- ولكن يا شيخ تيسيراللف والدوران ما ينفعك ملفك سيفتح قريبا حسب تصريحات ابو يوسف الذي عودنا على الوفاء بالوعد.
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث