قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك
ردّا على رفيق الحسيني الذي يقول أبو مازن معي !!!

بهذه الكلمات يتبجّح رفيق الحسيني ويتلاعب بعقول من حوله من خلال اجتماع عائلي والذي ورط نفسه فيه أكثر مما هو متورّط حيث يحاول جرّ أبو مازن والقيادة الفلسطينية إلى نفس المربع المشين الذي يقف فيه حاليا حيث ذكر :-

1- أنه تم استهدافه من مجموعة من الحاقدين المتنفّذين في السلطة ويستدرك نفسه ليقول أن المخابرات الإسرائيلية والشاباك الفلسطيني وفهمي شبانة خلف هذا التصوير فمن هم هؤلاء الحاقدين المتنفذين الذين يعملون بإمرة المخابرات الإسرائيلية طالما أنهم من المتنفذين بالسلطة !!

2- يقول أنّه تمّ استهدافه لمحاربته الفساد متجاهلا هذا الأحمق أنّه تلاعب بأموال الشعب الفلسطيني وكان يدفع لمن يصفّق له من أموال الشعب والأسرى وأهالي الشهداء حيث كان يدفع للمؤسسات التي تلقى دعما أوروبيّا والغير محتاجة أصلا ويدفع الفتات لمن هم بحاجة للمساعدات وهذا دليل على قمة فساده (دفع 20,000 $ لمؤسسّة الاندبدكتس الطبيّة ولمدرسة الأيتام الإسلامية 1000$)

3- يتهجم رفيق الحسيني على فهمي شبانة ويصفه بالعمالة ونسي هذا العميل البريطاني وأكثر ... أنّ فهمي ليس لديه جواز سفر دبلوماسي بريطاني وأنّ إسرائيل هي من كانت تفتح له أبواب القدس وتسهل له حرية الحركة والتصريحات المفبركة لخدمته وتسويقه وهي التي قدمت له خدمة بسَجن فهمي شبانة في سجونها بناء على طلبه !

4- يتهم رفيق الحسيني فهمي شبانة بالفساد وفهمي اتهم رفيق الحسيني بالفساد والخيانة والسرقة والانحلال الأخلاقي واثبت ذلك بالبينات فهل يستطيع رفيق الحسيني أن يثبت اتهاما واحدا ممّا يقوله ضد فهمي شبانة ؟

5- أنّه يصف المحامي فهمي شبانه بأنّه ضابط منحرف وكان واجبه حماية الرئاسة والقيادة الفلسطينية التي هو منها وهو لا يعلم أن فهمي شبانة من واجبه كضابط حرّ أن يكشف كل الخونة والمتآمرين على القضية الفلسطينية حتّى لو كان الرئيس نفسه وكم سجّل التاريخ مواقف لضبّاط أحرار وسجّل الخزي والعار لتآمر قيادات على شعوبها .

6- يقول رفيق أن إسرائيل حرقت أهمّ عميل لها من اجل كشفه ولكنّه لم يفهم لغاية اليوم أن إسرائيل ومخابراتها ليست بحاجة إلى كشف مثل فهمي شبانة (ولو صحّ كلامه) وهو من أرفع القيادات الأمنية في جهاز المخابرات الفلسطينية لمجرد كشف تسجيل فيديو وكان بإمكانها (لو صحّ كلامه) لأرسلت له ضابط من عندها أو أي عنصر فلسطيني أخر واحتفظت بفهمي شبانة الذي أثبت أنّه مطلع على كل الأسرار الأمنية الفلسطينية ...

7- يقول رفيق أن عملية حرقه وكشفه نتيجة غضب الحكومة الإسرائيلية عليه بعد إحضاره وزراء خارجية أجانب وعرب للقدس ! وتجاهل أن تصويره وكشفه للرئيس كان قبل حدوث ذلك وأنّ كل نشاطه الذي تحدث عنه كان بعد التصوير وكشف ملفه للرئيس في 5/6/2008

8- يقول رفيق الحسيني أنّ هدف كشفه كان للضغط على أبو مازن لإجباره على الرجوع للمفاوضات وها قد انكشف المستور فعاد أبو مازن للمفاوضات بغطاء عربيّ دون أيّ ضمانات لحماية الأقصى وهذا ما يزيد في إحراج أبو مازن وكشف مواقفه الغير مقبولة حيث طالبه فهمي شبانة بالثبات على مواقفه بل وطالبه بالتوقف عن التنسيق الأمني إذا صحّ ما يدّعيه أبو مازن من توقيف المفاوضات .

9- يقول رفيق الحسيني أنّ الإهتمام بفضحه أكبر من سرقة آلاف الملايين وهي ملفات نصفها مفبرك والنصف الآخر قديم ونسي أنّ سرقة أموال الشعب لا يجري عليها التقادم وأنّ السارقين الذي هو منهم ما زالوا يسرقون وعلى رأس عملهم ولم يلاحقهم أحد لا قديما ولا حديثا وأين كان هو ؟ وما منعه من ملاحقتهم ؟

10- يقول رفيق أن فهمي شبانه هو أساس الفساد وانّه خطف طفلا مقابل 5000$ . وإذا لماذا لم يحاسب فهمي شبانة على فساده ولم نسمع عن هذا الفساد إلا بعد كشفه لخيانة رفيق الحسيني ومن هو الطفل الذي لا يساوي إلا 5000$ إلا إذا كان هذا الطفل هو ابن رفيق الحسيني الذي يستكثر عليه فهمي شبانه الخمسة آلاف دولار لأنه يحمل الجينات الوراثية لوالده رفيق الحسيني أو إذا كان ابن عدنان الحسيني الذي يجلس كشيطان أخرس بجوار الخسيس ابن عمه والذين يسيئون لأي عائلة محترمة والتي هي كغيرها من عائلات فلسطين .

11- يقول رفيق أنّ أبو مازن وتحت ضغوط الحاقدين أوقفه عن العمل !! ومن يضغط على أبو مازن ؟ سوى من يقابلهم وبالتالي فهم المحيطين بأبو مازن الذين يعتبرهم رفيق حاقدين وحاسدين له على زرقة عينيه .

12- يقول رفيق أن القيادة الفلسطينية معه !! فان استثنينا الحاقدين والحاسدين والعملاء في القيادة فلن يتبقى إلا الرئيس أبو مازن وهو معه وبالتالي فان أبو مازن موقفه على المحكّ وسيقف في نفس المربع المشين الذي يقف فيه رفيق إذا صح ما يقوله رفيق الحسيني .

13- يعود رفيق إلى إعادة نغمة أن التسجيل مفبرك وأنّه بحاجة إلى وقت وتأنّي ويقول كل شيء بوقته ليكشف المستور فلماذا الإنتظار والتأنّي ؟ فليكشف ما عنده وينقذ نفسه وسمعته الممرّغة بالوحل , أم انّه يخشى أن يكشف فهمي شبانة مزيدا مما عنده بشأنه , ورفيق هو الذي أرسل من يحصل على قرار من المحكمة الإسرائيلية بعدم نشر ما لم ينشر حتّى اليوم .

14- رفيق الحسيني يضع في لقاءه مع عائلة الحسيني التي لم يظهر منها احد سوى الذين جلسوا بجانبه كواجهة يظن أنها ستنظّفه وتجاهل أنّ عدنان الحسيني الساكت كشيطان اخرس هو أول من شحذ السكّين للنيل من رفيق الحسيني ليخلو له الجو كرجل أول في عائلته ووضع على يمينه ابن فيصل الحسيني الذي قال عنه رفيق أنّ عمله كان رد النساء الحردانات.

15- رفيق الحسيني يقول أنّ فهمي شبانة يسرح ويمرح بالقدس وهذا اعتراف أن فهمي شبانه لا يعيش في تل أبيب كما يروّج هذا الفاسق والأبواق الإعلاميّة الغير حرّة.

16- رفيق الحسيني يتهم فهمي شبانة بالعمالة , إنّ فهمي شبانة لن ينزل إلى مستوى رفيق الحسيني المنحطّ الذي توجّه بواسطة أعوانه للمحاكم الإسرائيلية لمنع نشر باقي التسجيلات والتي يستطيع فهمي شبانة ردّا على هذه الاتهامات الغير مثبتة أن يتقدّم بدعوى ضد رفيق وفي محاكم بلده الذي ينتمي إليها والتي منحته جواز سفر دبلوماسي بريطاني وعلى من أعطاه هذا الجواز وعلى من يقف خلفه هناك. ملاحظة – يبحث فهمي شبانة عن قانونيّين ملائمين في بريطانيا لرفع مثل هذه الدعوى وستكون المراسلة على البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. والمتتبّع لهذا الشأن يقول أما آن لرفيق الحسيني الخسيس الذي أهان القضيّة الفلسطينيّة أن ينصرف عنّا ولا يرينا وجهه قبحه الله ؟ أم أنّه سيبقى يتساءل "شو الإجراء هون " ؟

التعليقات  

# رفيق=ابومازن=فياض=دحلان=كلهم 2010-03-21 03:34
لو في رئيس عنده ذرة كرامة لراينا الفاسق رفيق معلقا على عمود كهرباء
رد
# لا نقول لك الا أنك عميل وعميل بكل المعنى يا ابن الحسيني 2010-03-21 04:30
والله وبشرف الامه انك عميل وبتتعامل مع الاسرائليين يا اين الحسيني وهذا وصمة عار على جبينك وجبين كل واحد من عائلتك وليس هذا فحسب لقد دنست اسم عائلتك التي لم تعد كسابق عهدها، أنت انسان مخزي وستبقى مخزي ولا داعي للمبررات ونحن نعرف من انت يا ايها السكير الصغير، يا صعلوكا في ازقة البلدة.
رد
# غزة 2010-03-22 07:35
اخ فهمى شو بتستنى هدول بيحاولو ينسو الشعب قصتك علشان يضحكوا عليك وتصير زيهم او يقتلوك فانت احرق يا راجل قد ما تقدر احرق اتعبتنا بانتظار المقطع التالى على احر من الجمر نريد ان نرى اخرين متورطين بالفساد لكي يعلم القاسى والدانى انها حكومة لا تصلح لزريبة بقر الله يكرمكم هؤلاء خونة ومن خلفهم الاحتلال ياريت تحرق اخ شبانة قد ما تقدر خلى الناس تعرف الحقيقة
رد
# زائر 2010-03-24 05:06
كلهم رفيق الحسيني
رد
# فتحاوي ما يهاب الموت 2010-03-28 10:26
لقد شربت حليب الفتح يا فهمي وقد اعطاك هذا قوة اصرار على محاربة المجرمين والمتسلطين باسم القانون والقضاء والشرع والوطنية والذين ينسبون انفسهم الى القضية وفلسطين وفتح وهم من دعائم الاحتلال والركيزة الاساسية لهم وللامبريالية العالمية والصهيونية وكل من يحاول او يمانع على فضحهم وزجهم في السجون يكن منهم واليهم ومشترك معهم في ذلك حيث انهم يسعون بذلك الى تصفية قضيتنا امام الصهاينة والحاقدين من عملائهم الى الامام يا اخي فهمي وفي رعاية الله وحفظه الذي يحفظ به عباده الصالحين وانني كفتحاوي ضاغط على الزناد احيي فيك هذه الجراة الصارخة وانني ساكون من الذين يناصرونك على باطلهم باذن الله
رد
# منتهى الوقاحة 2010-03-21 04:30
الغريب انه هالخنزير لسه الو عين يتكلم ويحكي ...لو واحد ثاني كان انتحر وتخلص من حياته المخزية المقرفة ...حياة الخزي والعار ...فصوره منتشرة في كل مكان وهو زلط ملط ...الايخجل من نفسه ومنظره مثل الخنزير يععععععععععععععع...تحية تقدير واحترام للسيد فهمي شبانة ...استمر ايها الاسد الصنديد في فضح هؤلاء السفلة والشعب العربي كله معك ...ويا جبل ما بهزك ريح على راي ابو عمار .....وعاشت فلسطين وشرفاء فلسطين ...
رد
# منظرك بيجنن وانت شالح 2010-03-21 04:41
يا ساقط فاكر حالك مارلين مونرو والا هيفاء وهبي علشانك بعيون زرقاء مش عيب عليك يازاني يا عميل تتشلح في بيوت الناس وتعرض مؤخرتك وكرشك المدلي من فلوس الحرام خاف حدى يشوفك .. اصل للحطين ودان وعيون ..عيب على شيبتك اسأت لعائلتك مفروض يتبرؤا منك في كل وسائل الاعلام .. انت ومين يتشددك ويقف معك.. اخص..اخص..اخص ..اخص.. على رئيس لديوان الرئيس
رد
# انت انسان لا تملك من الكرامة شيء 2010-03-21 04:46
وعلى المكشوف وعلى المكشوف ... والحسيني ما بدنا نشوف
رد
# لا اسم 2010-03-21 04:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احييك ومن كل قلبي يا سيد فهمي فردودك ان شاء الله سوف تدحض كل ما يقوله هذا المخنث الديوث الزاني الذي يجب كما قلت لك سابقا ان يتم حرقه في حفرة علنا وعلى قولة المثل اذا لم تستح فاصنع ما شئت مش حكيتلك في المرات السابقة انه مش لازم ياخذ هؤلاء الزناديق الكفرة المرتدين الي مسمين علينا مسلمين بس بالوراثة وفي شهادات الميلاد شايف شو بعملوا مش ينضب ويستغفر ربه ويتوب توبة نصوحه ويطلب المغفرة من ربه وينسحب بهودء لا لسه بكابر وبعافر وفاكر نفسه الله وكيلك فرعون بس احكيلي له الكلب عفوا على التعبير الكلب عنده صفة الوفاء ها الخنزير لانه الخنزير ما في عنده اي احساس وغيرة وهو فعلا شبه الخنزيرفي كل افعاله وتصرفاته وشكله انه يروح ينقلع عند اسياده بره يخدمهم قبل ما يقوم الشعب الفلسطيني بحرقه وهو حي الله معك الله يقويك تابع واسحقه تحت نعلك ولا تسال عنه ولا عن غيره ارفع عليه قضايا انشر اكشفه كمان وكمان بلكن استحى وطق وانفلج الله ينتقم منه سلام
رد
# منتهى الوقاحة 2010-03-21 05:35
المهم انو هالخنزير طالع امام شاشات التلفزيون يقول انه تعرض لكمين ههههههه...كمين مين والناس نايمين !!!!انت عم تشلح ملابسك قطعة قطعة وبارادتك وبكامل قواك العقلبة ....وبتقول مين بيطفئ النور ..؟؟كيف النظام عندكم ههههههه؟؟؟والاد هى انو ظبس تحت اللحاف بيستنى ههههههه!!!والله ماصدق فيك اللا فهمي شبانة حبيب الشعب ...الله بعته الك عشان يفضحك انت وزمرتك من اجل هالشعب المسكين المقهور اللى تامرتوا عليه ...حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا انذال .....انشر لو سمحت الله يرضى عليك ...قهروني الانذال هدول ...
رد
# انصار الحق 2010-03-21 06:18
الصبر يا اخ فهمي والله معك هذا الكافر لا ينطبق عليه الا ( ليس بعد الكفر ذنب )وحسبنا الله ونعم الوكيل
رد
# إن لم تستحي فإفعل ما شئت 2010-03-21 06:24
كائن لا يرتقى لمستوى البشر ,- حسابه عند الله عسير كل العسر- بيضلو طول عمرو حقير وقذر- مهما فعل والله لو راح القمر - حسابو عند رب العالمين المقتدر- عذابو بإذن الله شديد وأولها القبر- إن ما تاب لله الواحد القادر ويا أخ فهمي معاك نحنا طول الدهر- سير يا بطل ونحنا بيك نفتخر تأليف بسيط لعيونك أخ فهمي :)
رد
# اللي بعده 2010-03-21 07:15
يا عمي رفيق خلصنا منو ... مهما ينكر ، الراجل مذبوح بسكينة حافية و اللي بيعملو من حلاوة الروح دخيل الله هات اللي بعده و اللي بعده لسة باقي أربعين حرامي و للا أكثر !!!!
رد
# كل الاحترام 2010-03-21 09:16
احترم وطنيتك يا أخ فهمي لكن لا تحمل الصغار عيوب الكبار ! وما دخل ابنه؟؟؟؟؟
رد
# الى كل الاحترام 2010-03-21 05:10
اخي الكريم ليس المقصود ابنه فهو لا يوجد له اولاد حسب علمي فلديه بنت ولكن هدفي من الحديث انه يختلق الحديث اختلاق ومن هو الصبي الذي خطفته مقابل 5000 دولار فلماذا لم يذكر اسمه بالاضافة الى الاكاذيب الاخرى
رد
# فتحاوي جريء 2010-03-25 09:54
اخي الحبيب لماذا تعطي الفضائح بالقطارة ليتك تضربهم ضربة قاضية مرة واحدة حتى تقضي عليهم وتحرجهم وتخلصنا منهم الى الابد وبقولك بحبك يا فهمي
رد
# الى فتحاوي جريء 2010-03-26 11:53
ما في ضربه قاضية مع هؤلاء فقد اعتادوا الفضائح ولكن الشعب الذي يعرفهم جيدا عليه ان يوجه الضربة القاضية - اليس كذلك ؟
رد
# وسام 2010-03-21 09:40
يا اخ فهمي ليش ما تعمل جروب على الفس بوك لفضح السلطه ... اظافه الى هذا الموقع .......
رد
# ابن القدس 2010-03-21 10:43
اخي ابو يوسف اذا اللة معك فالعبد لا يخيفنا سر فان عين اللة ترعاك
رد
# ابو محمد النجار 2010-03-21 10:45
ولا يهمك يا فدائي فلسطين اخي فهمي التميمي صرمايتك العتيقة بتشرف ترليون مثل هذا الديوس الفاسق والعرص واذا كان مايقولة رفيق أن القيادة الفلسطينية معه ..فيجب اولآ وضعة مع تلك القيادة في حظيرة خنازير لمدة شهر ليعيشو من اصولهم وتختلط رائحتهم معهم وبعد ذلك تحفر حفرة عمقها 5 امتار ويحضر الف طفل فلسطيني ويتم رجمهم وهذا جزاء الزناة شرعآ ومن ثم يجمع مخلفات اطفال فلسطين وتوضع فوقهم داخل الحفرة حتى تمتلىء تمامآ جزاء ما اقترفتة ايديهم من فسق وفجور وسرقة وعمالة للصهيوامريكا.. والله يا رفيق الكلب انك شوهت سمعت عائلتك ال الابد وكان مفروض هما اللي ينفذوا فيك ما ذكر اعلاه لينظفوا سمعتهم
رد
# Al_Jeneral 2010-03-21 11:45
يا فهمي شبانة . انا قولتلك عديت مرات و ما زالت اقولك اعلن حرب على محمود رضا عباس و رفيق الحسيني و سلطة رام الله الخسيسة الجبانة. ما بيجي معهم الا العين الحمراء. و اكشف كل الحقائق و رجع اطلع على التلفاز.
رد
# رفق رفيق بلهجته .. من شدة ضرب المعاول ِ!! 2010-03-21 12:50
يا اخي .. ان رفيق قد بانت مساوئه ... فصار كخرف تخبط في دمائه ... يا اخي ان رفيقا لو كان قد بانت له حجة .. لما نادى كتائه في ظلمة المغائرٍِِ !! يقف كرجل اشتدت سواعده ... ثم يبدي من ضعفه ساعة ساعة ينطق !! لو كان رجلا ذا هيبة ومصادق .... لما نادى اني بريئ .. وكبيرنا بهذا شاهد ... وانه معي واقف .. وتيك العوائل منهم لي مئازر ... وقد علمنا جميعا كيف صار حاله اليوم .. من بعد عزه ... فلو كان صادقا هو في صحبه ... لما وقف كمهان في جمع لسنا نراه ... ينادي نداء المناجي ... نداء المنادي .. نداء من اشتد كربه ثم عاد مترجيا ..قومه .. لعلهم .. يجدون له جحرا .. من بعد مغائره !!
رد
# waled 2010-03-22 04:54
this rats have to be hanged on the power lines, like any spy been hanged to the death and his team, they are the ones corrupt
رد
# رسالة حركة فتح 2010-03-22 07:29
يا ابن الحسيني دعني أوضح لك أمرا ان من يرتقي لمسئولية ما مهما كانت هذه المسئولية والمهمة لا ينتظر احدا ما حتى يوقعه في مكيدة وبعد الوقوع بدلا من تنحيك واعتذارك تطلق رشاش مدفعك علينا برصاصاته من دون توقف تحاول فيها تغير مسار البوصلة واطلاق الشعارات الرنانة بحق فلان وفلان وتتهم يمينا وشمالا ان هذا عميل وذاك الاخر عميل انا من يضعك مع قائمة العملاء ونحن نعي تماماانك لن تعطي وسام شرف واحترام لفهمي فمحاولاتك الامنتهية لحرقه واطلاق الرصاصات المزعومة نبرة معروفة بين الطرفان، انت انسان بالدليل القاطع اثبت على مسمع العالم العربي غير أهل للمهمة التي كانت مناطة لك وتتحمل على كاهلها أعباء شعب بأسرة وكان بك الاحرى ان تكون رجلا وتحزم حقائبك وترحل وتعتذر عن مدى الاساءة التي الحقت بها قضية كاملة طال مرارها على مدى عقود من الزمان. كلمتي الاخيرة لا مكان للضعفاء والفاسقين والخائنين والعملاء بيننا، ومهما كانت أعذارك لا مجيب احد لصوتك الا قلة على شاكلتك. وتحياتنا للأخ فهمي التميمي وكل الشرفاء في هذا العالم - أخوتكم في حركة فتح.
رد
# رفيق الحسيني على حق 2010-03-22 07:34
السيد عريان رفيق الحسيني على حق فهو لم يعمل شيء غريب لانة بيشتغل في سلطة شلح شعرها نسق مع اسرائيل امنيآ وتبحبح وادخل بيوت الناس وتشلح وانتهك اعراضهم وانت متبحبح اصلة رئيسكوا دخل الحمام يتسبح لانة ملوش دعوة بالاقصى اللي بينسرق وبيتشلح وحرمتة بتنتهك وبتتشرشح ..وبدعوات ارامل غزة ربنا زحلقة بدم اطفالهم وهو عريان ومشلح .. عزرائيل قلة يومك جاي يا مبهدل ويا مشرشح ..
رد
# fwfw60@gmail.com 2010-03-22 12:21
ما ودى قضيتنا الى اسفل السافلين غير اشكال رفيق وغيره من حثالة المجتمع الفلسطيني الله لا يبارك في رفيق واللي زي رفيق
رد
# كلهم رفيق 2010-03-23 06:32
قبل فترة قريبه توجهت لمقابلة عبد القادر ابن فيصل الحسيني ولكنه قابلني بكل عجرفة وتكبر وتعالي وباختصار زحلقني وحينما شكيت ما حدث معي لاحد الاصدقاء في الجامعة قال لي جرب مرة ثانية ولكن خود فتاة جميله معك وفعلا نفذت ما نصحني به فلاقيت من عبد القادر اجمل ترحيب واستقبال الحبايب واصر الا اجلس في صدر المحل انا ومن معي طبعا وهذا ما حصل معي ولا اقول الا الله يرحم الشهداء
رد
# الله يسمحك يا اخي اخذت الصنارة معاك .... ودخلت صدر البيت كرمال ابوة الشريف المرحوم فيصل الحسيني رحمة الله عليه كان سخلته طعنه في رقبته!! المرة الجايه خذ سكين معك لا تنسى المرة الجايه!!! 2010-03-23 05:17
يا للغرابه والواقحه اخذة بنت معك ولم تأخذ سكين !!! عجيب ... يا اخي الفاضل عندم تذكر اسم فيصل الحسيني فترحم عليه ارجوك وانطبق عليه وعلى ابنه المثل الي قال جمل وخلف بعرة ونار وخلفت رماد
رد
# ابن بلد المليون الشهيد 2010-03-24 06:58
أقول لاخواني في فلسطين أنه لا سبيل لاسترجاع الأقصى الا بالمقاومة و الاستشهاد يعني ما فائدة عيشة الذل و المهان و هناك جنة الخلد عند الحي الذي لا يموت و الله لو لم تتحول مصر الى مصرائبل لكنت واحد من ملايين الشباب الجزائري المتعطش للشهادة و أنا أكتب الرسالة تذكرت قصة جدتي في صغري عن قيام الجيش الفرنسي بالقبض على جدي و اعدامه رميا بالرصاص وسط زغاريد النساء ومنهم جدتي دون ذرف أي دمعة ولما سألتها أن الزغاريد للأعراس و الافراح فردت عليَ بجواب مازلت أتذكره لحد الساعة كيف لا أفرح و زوجي مات شهيدا في سبيل الله من أجل الوطن .كيف لا أفرح و زوجي سبقني ان شاء الله الى الجنة وفي الاخير أختم قولي بمقولتين يرددهما الشباب الجزائري في كل مباراة و كل تجمع الله يرحم الشهداء فلسطين الشهداء ...فلسطين ...فلسطين http://www.youtube.com/watch?v=yRs0E2ql8bY
رد
# وليد عوض الله 2010-03-24 07:48
يعني شو بدو يعمل ادا هو مش زلمه احسن اشي انو يطلع من هاى البلد احسن لاالو الله ينصر خالي ابو يوسف يارب على كل من يعادي ابنك المخلص
رد
# C i A Hebron 2010-03-25 04:58
أجمل نقطة رقم 10 بصراحة أنا بحب الأسلوب اللاذع.. كبير من يوم يومك يا فهمي شبانة أيوااااااا هيك خليك داعس عليهم.
رد
# اشرف بخيت 2010-03-25 07:49
يا سيد فهمي انت ضربت المثل الاعلى في الرجولة والشهامة في زمن قلت فيه الرجال واما اشباه الرجال المستعربين امثال رفيق الحسيني وعزام الاحمد وقاضي القضاة التميمي وكل فلسطيني حر يشكرك لانك كشفت الاقنعة عن وجوه مزيفة وقبيحة فادعوالله ان يكثر من امثالك ويحميك من غدر هؤلاء الخونة المارقين .
رد
# حسين 2010-03-29 11:43
جزاك الله خيراً يا أستاذ يا بطل يا أخ فهمي الله يحفظك وينصرك على خنازير السلطة وخاصةً ا---- الأكبر عباس الصهيوامريكي. تفووووو عليك يا رفيق. والله لو عندك شرف لتعترف بالخطأ وتعتزل اى تقضي باقي أيامك تصلي لربنا علشان يسامحك على خياناتك لوطنك ولعائلتك ولشعبك ولامرأتك كفاية يا رفيق. كل الناس رفوق يا خنزير. المزيد بالله عليك يا أخ يا بطل يا فهمي، هذول ---- السلطة وقيادات فتح العليا جننونا وكرهنا بنفسنا من عملتهم، لعنة الله عليهم جميعاً.
رد
# مواطن فلسطيني 2010-04-01 14:08
اخ فهمي مشكور على الي عنلتة ولاكن مش هيك احنا مش لازم انشري غسيلنا ع الحيطان لانو انت عارف انو المتربصين كتار واولهم الاحتلال واكتير من الدول العربية وغيرها فانا بقلك هدا عمل رفيق وبدي اشيل الحسيني لانو خسارة يكون منهم لحدة وانتى مش لازم تنشر هادا في وسائل الاعلام المفروض اتوجةت الى الرئيس ابو مازن مباشرة وانتو معا بتابعو الموضوع وانا بقول بكفي فضايح بكفي الي المعاناة صرلنا ستين سنة منعاني من الاحتلال وجاي هلا تعمل معانا جديدة يا عم خلي كل شئ بوقتة واحنا على ارض الرباط وما في اشي بتخبا فيها اصبر واحنا في عندنا اهم من رفيق وغيرو عندنا القضية وحلها اهم من كل شيئ اصبر شوي ياعمي تمنا نفوق شوي
رد
# الى مواطن فلسطيني 2010-04-01 09:01
اخي العزيز يعجبني حرصك ولكن لا يعجبني انك غير متابع لما يجري على الارض الفلسطينية فالرئيس ومن حوله هم من يتحمل ما يجرى من تراجع للقضية الفلسطينية والرئيس هو المسئول عن عدم محاسبتهم وبالتالي ادى فسادهم الى انقسام الوطن لشقين الضفة وغزة واذا بقي هالحال ستنقسم الضفة الى شماليه وجنوبيه وهذا لن يرضيك ومن قال لك ان ابو مازن لم يبلغ عن كل ما نتحدث عنه ؟ ولم يتخد اي اجراء!!!!
رد
# الحسيني : كنت ضحية فخ وإقالتي سببها خطأ في الحكم الشخصي 2010-04-08 05:14
http://www.samanews.com/index.php?act=Show&id=64388
رد
# سؤال لرفيق 2010-04-08 15:55
1- كيف حصل على جواز سفر دبلوماسي بريطاني
رد
# هاد زلمه ما بستحي لا على دمه ولا على شرفه 2010-04-08 11:34
الا لعنة الله على الفاسقين، هاد انسان واطي ومنحط وخسيس وليس له مكان بيننا، الله أعلم غدا ن اي نافذة سيطل علينا ومن اي وجه قيادي سيطل لكن اقول له انك انسان ما بستحي على دمه
رد
# زائر 2010-04-08 13:43
استمعت اليوم لمقابلة الداعر رفيق الحسيني 0 يقول انه تعرض لفخ والشريط مدبلج 0 اقول للداعر رفيق الحسيني الشريط ليس مدبلج وهذه حقيقه اما انك وقعت في فخ فهذا ليس صحيح انت ذهبت لبيت الناس بارادتك على امل ان تمارس الدعاره وهذه الحقيقه كل الناس عرفتها بلاش تبرر وتضلل الناس انت خنزير والخنزير فاقد للشهامه وللاحساس واشكالك كثر اسئل الله ان يخلصنا منك ومن الطيب لانكم قمة السفاله والوقاحه والدعاره 0
رد
# زائر 2010-04-08 15:34
الاخوه الافاضل في لجنة التحقيق لقد حققتم مع الداعر رفيق الحسيني ونسيتم التحقيق مع من كان يسهل له طريق الدعاره مدحت طه وعادل البلتاجي هؤلاء هم الذين يجب التحقيق معهم لانهم يوميا يذهبون الى اسرائيل لماذا وهل ارشيف ومكتب الرئيس في اسرائيل ام في رام الله لذلك يجب التحقيق معهم وقلنا من زمان وحذرنا ولكن لا حياة لمن تنادي 00 وكل شيئ مكشوف مكتب الرئيس يقوده شلة ولد لا يستحقون ان يكونوا في مكتب الرئاسه
رد
# الحسيني شعر بالحر فنام عارياً 2010-04-09 12:04
في دول العالم التي تحترم شعوبها سقطة صغيرة تودي بالمسئول ,وربما تطيح بالحكومة. لكن لدينا الفضيحة مركبة , شبيهة بإعلانات شامبو الشعر , 3 في 1 ,فساد أخلاقي ومالي وامني في مصيبة واحدة ولا زالوا يبحثون عن "الحبة المضروبة في البكسة" حتى اللحظة تتبجح السلطة العارية بالدفاع عن فضائحها ..قالوا مؤامرة إسرائيلية ,والشريط "مدبلج" ... "مدبلج"! .. الصورة "مدبلجة" أم الوثائق والملايين, أم السقوط الأمني مع الاحتلال, أم تورط القيادات, والتجسس الداخلي ...؟ الحقيقة أن روايتهم هي "المدبلجة". اللجنة الرئاسية التي شكلها القائد للتحقيق بالفضيحة تذكرنا بالمثل "حاميها حراميها" , نتوقع أن تخرج بالنتائج التالية: القناة العاشرة تتآمر, "وإسرائيل تضغط على القائد, وشبانه جاسوس, وحماس تشمتت, والإعلام غير أخلاقي.. والرجل بريء .. كل ما في الأمر انه كان يشعر بالحر فقرر أن ينام عاريا. أما الجمهور الفلسطيني الذي تابع الفضيحة وضحك بمرارة ,فقد وصل إلى النتيجة مسبقا, وأعلنها بصوت عال : "وجهه صفيحه ما يكلح من الفضيحة".
رد
# ابن قلنديا 2010-04-17 14:25
تفووووووو على ال الحسيني كلهم شو انكم انذال ليش لهلا ما تبريتو عنو لهالواطي رفيق الزفت الي شكلو زي القرد الحيوان الكلب ابو الطعرصه الواطيييييييييييييي
رد
# كلمة لرفيق 2010-04-18 12:47
يعني هسه بدكو تقنعوني انو رفيق انسان نظيف ؟؟ لو تنطبق السماء على الارض ما انا مقتنع لانو بأم عيني أعرف انه انسان مش نظيف وانا بأكد انه انسان متأمر وجاسوس وفي وضح النهار
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث