قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك
أسئلة مختصرة إلى لجنة التحقيق الرئاسيّة

1- هل توصّلت أو على الأقل بحثت لجنة التحقيق أنّ تصوير وضبط رفيق الحسيني من قبل المحامي فهمي شبانه تمّ بناء على تعليمات توفيق الطيراوي؟

 

2- هل بحثت اللجنة وتأكّدت من صحة تصريحات توفيق الطيراوي من أنّه قام بعد تصوير رفيق الحسيني بسجن فهمي شبانه وطعنه في وطنيته ؟

3- هل تعتقد اللجنة أنّه إذا تبث كذب توفيق الطيراوي ألا يستحق إقالته من اللجنة المركزية والاعتذار لفهمي شبانة عن حملة التشويه ضده ؟

4- هل تعتقد اللجنة أن الرئيس أخطأ حينما لم يتخذ إجراء ضدّ رفيق الحسيني فور استلامه التسجيلات ؟

5- هل تعتقد اللجنة أن فهمي شبانة لو لم يقم بما قام به , ستكوّن هذه اللجنة أصلا وسيقيل أبو مازن رفيق الحسيني رغم انه تبلّغ بالتسجيلات قبل عام ونصف ؟

6- هل بحثت اللجنة تورط رفيق الحسيني في سجن فهمي شبانه لدى إسرائيل ؟

7- هل بحثت اللجنة كيفيّة حصول رفيق الحسيني على جواز سفر دبلوماسي بريطاني ؟

8- هل بحثت اللجنة تصريحات فهمي شبانه عن اقتحام سجن أريحا واعتقال من فيه ؟

9- هل بحثت اللجنة تورّط عزام وعلام الأحمد في سرقة المال العام ؟

10- هل بحثت اللجنة تورط حكمت زيد وبعض الضباط في قضايا تسريب عقارات مقدسية او التستر عليها ؟

11- هل بحثت اللجنة تورط قاضي القضاة في قضايا فساد مالي وأخلاقي وإداري وقانوني ؟

12- هل بحثت اللجنة كيفية حصول شركة سكاي المملوكة لابن أبو مازن على مناقصة بملايين الدولارات ؟

13- هل تعتقد اللجنة أنّه ليس من المهم الاستماع لما لدى فهمي شبانة وأنّ الأفضل هو الاستماع له من خلال الفضائح على الفضائيات والمواقع الالكترونية ؟

14- هل تعتقد اللجنة أنّ تبخّر وإخفاء أموال القدس ودمار أهلها لا يستحق البحث ؟

15- هل تعتقد اللجنة أن إقالة عشرات الموظفين بدون سبب هو عدالة من السلطة الفلسطينية ؟

16- هل تعتقد اللجنة أن الاستيلاء على منزل المحامي فهمي شبانه في أريحا قانونيا ؟ وإذا كانت الإجابة أن لا صلاحيات للجنة , فلنتوجه للعقلاء والأحرار : ما العمل ؟؟؟

التعليقات  

# حافي بزمن كلو كنادر 2010-04-05 05:17
اخ ابو يوسف انت انسان عظيم لا مفارقة بالموضوع فارض فلسطين انجبت العظماء و اعلم انه من ارقى مراتب الجهاد قول كلمة الحق . فانت على الحق و كلامك مثبت بالبراهين . بس خليني اسال سوال لماذا حماس لم تبث فضيحة قاضي القضاء على صفحاتها الالترونية . ازا كنت بتعرف احكيلي و عندي سوال تاني كمان هل انت متاكد ان سكاي مملوكة لطارق عباس ام هو مديرا فيها يعني انا بعرف انو الرجال مدير فيها . بالنسبة لطارق اما ياسر فهو يملك مجموعه فالكون .و اخر شئ حابب اعطي مشوره انا بقترح عليك انك تطلع و تحكي عن فضيحة الشيخ على قناه الحوار لانها صداها ضعيف مش الكل بعرف الويب سايت الخاص فيك اخ ابو يوسف و نستحلفك بالله ان لا تتهاون من الفاسدين و شكرا لك و جزائك من رب العالمين
رد
# اخ ابو يوسف ليش ما جاوبت على مسالاتي بتعليقي 2010-04-06 12:30
هل تملك وثائق تثبت ان طارق عباس يملك مجموعه سكاي و السوال التاني تقصير حماس و اعلامها في الدفاع عن حقوق الشعب ضد الفاسدين الخبر الي بفيدهم سياسيا بنشروه و الي ما بفيدهم بمرو عنو مرور الكرام و تاني شئ انشاء راديو او محطة فضائية تبث من القدس معارضة للفساد بالسلطة هل هو امر صعب و هل يحتاج الي تمويل كبير؟ و شكرا
رد
# ردا على من كتب اخ ابو وسف 2010-04-06 13:31
اولا - هنا باب التعليقات وليس الاسئله واكراما لك سنجيب... ثانيا - ابناء ابو مازن لا ينكرون مسؤوليتهم الكاملة عن شركة سكاي ثالثا- من وجهة نظري حماس مقصره في هذا الباب وخاصة فيما يتعلق بضائع تسريب عقارات القدس المحيطة بالمسجد الاقصى وسرقة اموال الايتام وغيرها وكان ذلك بعد ان اتصل بهم احد الشخصيات المقدسية المعروفه وقال لهم ان التعاطي مع هذه الملفات سيؤثر على اجواء المصالحة مع السلطه. رابعا-لا اظن ان بمقدور حماس افتتاح فضائية بالقدس ولماذا القدس فلديها فضائية ممتازه وتستطيع الوصول لكل مكان بما فيها القدس وتل ابيب وبارك الله فيك
رد
# حافي بزمن كلو كنادر 2010-04-06 14:11
شكرا لك اخ فهمي بس انا مش ابو يوسف انت ابو يوسف حبيبي ابو يوسف انا ابو احمد :)
رد
# ابو العز/ القدس 2010-04-05 05:51
صديقي فهمي انا عندي سؤال لك واتمناعليك الاجابة قبل السؤال لقد سمعت الان في اخبار اسرائيل عنه صدر قرار من الرئيس باقالة المدعو رفيق الحسيني وتجريد توفيق الطيراوي من اي منصب بالسلطة ، حيث هنا نرا ان اللجنة اشتغلت وطلعت بنتائج جديدة . اما عن سؤالي لماذا لو ان تقوم بتسليم الملفات الموجودة عندك من جديدحتا ما يكون في اي لغط في الموضوع لهذة اللجنة او اشخاص لهم الشفافية والنزاهه حتا بعدها نحكم عليهم واتمنا عليك ان تجاوب على سؤال وشكرا
رد
# الى ابو العز 2010-04-05 06:59
اخي ابو العز كل الموضوع اقالة رفيق اما توفيق الطيراوي فهو ما زال عضو لجنه مركزيه واما الملفات فصديقك رفيق النتشه قال ان رفيق الحسيني لم يقم بالابتزاز على اعتبار انني قلت ان السيده المشتكية تقدمت بطلب للعمل في مكتب الرئاسة وحيث انها لم تتقدم بطلب للعمل فان تهمة الابتزاز عن رفيق تسقط وانت كمتتبع للاحداث سؤالي متى قلت انا ان السيده قدمت طلب للعمل في الرئاسة فانا لم اقل ذلك ابدا وانما قلت ان للسيده مشكله وتطلب حلها بواسطة الرئاسه ومقابل حل المشكله استعد رفيق الحسيني اصدار مرسوم رئاسي , وكان على السيد رفيق النتشه ان يستمع مني لكي لا يقع في الغلط , حتى ولم استطع الخروج من القدس بناء على شروط الاقامة الجبريه فكان على احدهم الوصول لطرفي والاستيضاح مني والتسجيلات الاتيه ستثبت كل ذلك ....مما سيحرج كل من يغالط الحقائق
رد
# انصار الحق 2010-04-05 06:02
بسم الله الرحمن الرحيم يا اخ فهمي لن تجد عند هاؤلاء الفاسدين اي خجل مما فعلو وما سوف يفعلون فالمثل يقول ان كنت لا تستحي ففعل ما شئت اما نحن فننصحك بان تبدء بقطع راس الثعبان الاكبر والشيطان الاشطر والص المسير من امه اسرائيل وامريكا فصدع بما عندك وعلى الله نصر المؤمنين وحسبنا الله ونعم الوكيل
رد
# adam_79@live.no 2010-04-05 07:45
أخي فهمي الرجاء التفكير جيداً في كلام الأخ ابو محمد النجار وأنا اول من سيقيم دعوه على الفاسدين في السلطه في محاكم نروجيه لأن النرويج من اكثر الدول المانحه للسلطه أنا مواطن نروجي وهونا يوجداالكثير من أصل فلسطيني يرغبون بعمل شيئ لشعبهم المظلوم من الفاسدين
رد
# fwfw60@gmail.com 2010-04-05 12:17
اخي هذه امنية كل فلسطيني , غيور على وطنه , ان تقام محاكم ضد السلطة الفلسطينية , لان الاخ المحامي فهمي شبانة , لن يستطيع وحده مواجهتهم , وهو الان وحده في غابة الذئاب , تحياتي لك ولكل فلسطيني شريف
رد
# Al_Jeneral 2010-04-05 09:08
قولتلك بضيع وقتكم معهم ما بترد. سلطة رام الله و -----, رخاص و ارخيص من الدولار الامريكي.
رد
# أخي و حبيبي أبو يوسف بعد التحية 2010-04-05 09:30
تحية الوطن و بعد.... لقد افرحتنا قرارات اللجنة الغير كافية بحق الفاسدين . و لكن عندي سؤال لأنني و بصراحة ضائع الان بخصوص قضية السيدة الشريفة و المدعو رفيق لانني سمعت باذني انها كانت قد تقدمت بطلب توظيف من الرئاسة عند بث مقابلتكم . أرجو التوضيح لان الشارع بدأ يتسائل..... ماذا كانت المشكلة مع السيدة .. مع الاحترام و التقدير و دمتم ذخرا لهذا الوطن حبيبي ابو يوسف. أخوكم بالله مواطن صالح
رد
# الى اخي 2010-04-05 10:08
اخي العزيز لم يصدر مني شخصيااي تصريح على تقدم السيده المحترمة لطلب العمل وانما توجهت لمكتب الرئاسة لحل اشكاليه حيث انه تعمل بوظيفه محترمة ومرموقه وليست بحاجه لعمل في مكتب الرئاسة ويمكنك مراجعة المقابلات معي على قناة الحوار وغيرها والاطلاع على رسالتي لابو مازن بعد تصوير رفيق بيومين في شهر 6/2008
رد
# فلسطيني 2010-04-05 11:15
فلسطيني اخي فهمي انا ساقول لك ما العمل هكذا حثالة لا يجب السكوت عليهم فتحقيقاتهم لا تفيد ولا تغير شئ انهم يتسترون على بعضهم فمن قال ان اعضاء لجنة التحقيق يتمتعون بالنزاهه ومن اختارهم وعلى اي اساس الحل هو : تشكيل جهاز تصفية لابادة هؤلاء الحثالة مصاصي الدماء وانا اتطوع لاكون احد افراد هذا الجهاز انهم قتله باعوا الوطن والمواطن مقابل متعتهم واهواءهم القذرة انهم عبيد لشهواتهم واجزم انهم جميعا متورطون في العماله.. ويستحقون الموت كعملاء لا اسف عليهم
رد
# بقايا فلسطيني 2010-04-07 04:08
السلام عليكم و رحمة الله .... اخي الحر انا استغرب من الشعب الفلسطيني الحر لماذا سمح لهؤلاء المرتزقة"مسؤولين السلطة" بأن يأتون من الخارج ويتحكمون بالشعب علما بأن المفروض ان الشعب الفلسطيني الذي بقي بعد الترحيل من قبل الاحتلال هو الاحق بادارة شؤونه لان من هجر عان معاناة التهجير و من بقي عان ولازال يعاني وسلبت كرامته و عاش الاذلال طوال 60 عاما , "اتمنى ان اسمع باسم مسؤول في السلطة لم يأتي من الخارج !!! للاسف "
رد
# مواطن فلسطيني , اشهد بالله يا فهمي ان اسئلتك مشروعة وصحيحة 2010-04-05 13:54
ان التحقيق الذي جرى ناقص ولذر الرماد في العيون واعتقد ان ابو شاكر النتشة صديق الطيراوي ولن يجلده . كما ان الشلرع والفتحاويين خصوصا كانوا ينتظروا تجميد عضوية الطيراوي من اللجنة المركزية وتجميد الحسيني من المجلس الثوري واحالة ملف علام الاحمد للنيابة واعفاء التميمي من مهامه وتحويل ملفه للنيابة واخيرا انصاف شبانة . هذا ان كنا نريد الصح ولا شئ غير الصح والله من وراء القصد
رد
# من الخليل 2010-04-05 09:53
انا تقديري ان السلطه مؤسسه فاسده ...تمارس الفساد على شكل سلطه كي تحتكره لا كي تحاربه...وكي تستمر بالفساد لابد من البحث عن شخصيات محترمه مؤدبه ولكنها مشبعه بالهبل مثل ----ه لتزيين عمل المفسدين...فلاتلوم اخ فهمي عباس بل اللوم على شخص محترم مثل ----- الذي يلوث شرفه بفساد مؤسسه الفساد فتح وسلطه رام الله
رد
# CiA Hebron 2010-04-05 13:57
أنا بصراحة فقدت الآمال، إحنا رايحين نبث قضيتنا لجلادنا. فلم أعد أنتظر شيئا.. الحل الوحيد لهذه المشاكل جميعها هو الانقلاب على السلطة الفلسطينية من قبل الشعب وسحق مؤسساتها وشخصياتها ليبدأ الشعب من الصفر، وليذهب هؤلاء إلى محكمة شعب رسم معالم طريقه بنفسه. فضح الله ---- واحد واحد.
رد
# سليم 2010-04-08 12:22
عزيزي أبو يوسف أشهد انك حر ابن حرة
رد
# العمل الصيص بعد كل اللي حصل هو منظمات قوق الانسان في العالم الحر 2010-04-05 14:07
لأخي الكريم / فهمي شبانة الموقر الحل برأيي المتواضع بعد ان ثبت بالدليل القاطع والبرهان الساطع ان راس السلطة غير مستعد لاي اجراء لانة يعلم ان الفسدة لديهم مماسك علية او لضعف شخصيتة او لاشياء أخرى .. افهم لوحدك 1- ان تلجاء الى منظمات حقوق الانسان ذات الاصول العربية في اوروبا وامربكيا الشمالية وتسلم لهم نسخ من المستندات والاشرطة ليقوموا باسم الشعب الفلسطيني وخاصة انهم في غالبيتهم فلسطينيوا الاصل بملاحقة السلطة بكل رؤسها ام القضاء في اماكن تواجدهم لاعادة المال المسروق من دافعيي الضرائب بتلك الدول والذي قدم من دولهم لمساندة الشعب الفلسطيني ونهبه لصوص السلطة. 2- يسلم نسخ من المستندات والاشرطة الى لجنة حقوق الانسات بالامم المتحدة باسم الشعب الفلسطيني لمتابعة الموضوع. 3-تحميل كافة المستندات على مواقع الرفع وعمل وصلات لهم بموقعك ليقوم كل الفلسطينيين وغيرهم بلاطلاع على كل الموضعات مرة واحدة هذا والامر مفوض لك كونك رجل قانون ورجل مخابرات اخي فهمي : اين موضوع لجنة الكسب غير المشروع الذي ارسلتة لك فهو مهم ليعلم الشعب ان هناك قانون منذ 2005 لم يعمل بة ابدآ ويجب ان يسأل لماذا لم يعمل بة منذ اصدارة ؟؟ اخوكم ابو محمد النجار
رد
# الاخ ابومحمد النجار 2010-04-05 14:53
اخي ابو محمد التعليق طويل ويتم نشره في المقالات بشكل اكبر ان شاء الله
رد
# محمد فاضل 2010-04-05 14:28
السيد فهمي شبانه السلام عليكم اخي الكريم لكل شيئ قاعده وقاعدة الفساد في السلطه ابو مازن فهل تعتقد اذا كان ابو مازن موجود في هذه السلطه ان يكون فيها وشخص واحد صالح والله يا اخ فهمي لن يصلح وضعنا طالما ابو مازن في اعلى هرم السلطه واذا لم تقوم جماهير شعبنا بحسم الضفه كما حسمت حماس غزه قل نستطيع القضاء على الفساد ابو مازن وامثاله لا يستطيعون التكيف والعيش الا في بؤر الفساد المالى والاخلاقي والوطني ليس بعد الخيانه الوطنيه ذنب ما عهدناك هاكذا يا ابو شاكر
رد
# لماذا تجامل الرئيس على حساب الشعب ؟ 2010-04-05 14:39
لا ادري يا استاذ شبانه لا زلت تتجنب ملفات ابو مازن شخصيا وهي الاضخم لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الصحيح به فابدأ ... ام لا زلت تتامل به خيرا ؟؟؟
رد
# Abu Ahmad 2010-04-13 15:58
Really, the sixteen questions deserves to be discussed and the committee is not transparent and an international or at least national committee of sincere people should follow those corrupters of our political and social and economical state. Greetings for Fahmi Shabaneh from London
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث