قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك

على ضوء استيلاء السلطة على منزل المحامي فهمي شبانة في أريحا , هل توافق على أن يتقدّم بدعوى لتحصيل ثمن منزله من أموال السلطة الموجودة لدى إسرائيل

التصويت على هذا الاستفتاء انتهى

نعم - 59.7% / تصويتات: 132
لا - 40.3% / تصويتات: 89

عدد التصويتات   221
تاريخ بداية التصويت   2010-03-13 12:36:53
تاريخ نهاية التصويت   2010-03-14 14:39:36


التعليقات  

# الله اكبر على الطغاة الجبابرة 2010-03-13 10:18
احتسب ذلك عند الله يا شبانة ولا تلجأ الى اسرائيل ابدا حتى لو كلفك ذلك ان تنام في خيمة فذلك يقوي شخصيتك فنحن كشعب فلسطيني بحاجة ماسة اليك .... رعاك الله يا ابو يوسف
رد
# la nored amwalhom 2010-03-13 10:26
Allah al3'ani 3anhom o 3an malhom.. rabak al b3awed b2a7san meno inshalla o n7na m3ak o int shobedak n7na jahzen n7na df3na kteer l2elhom bas w7yatak men al youm o 6ali3 ma 3omrna ra7 nedfa3 shi l2elhom law b7ajar aw tbaro3 bshekel l2eno khsara fehom ... o n7na jahzen lali bt2mor fee
رد
# كرماوي 2010-03-13 10:55
الله الغني يا ابو يوسف , وكلها الله و احتسبها في سبيل الله العوض من الله , و سواء الاموال(اموال التعويض) من السلطة الفاسدة او من اليهود ما رح يفرق شيء لذلك اذا طالبت او اخذت تعويض رح يكون هادا مأخذ عليك في يوم من الايام انا رأيي انك تطالب في اعادة المنزل لك ورفع قضية في ذلك ولكن لا تقبل تعويض عن ذلك ابدا
رد
# الموقع 2010-03-14 08:27
اخي الكريم بارك الله فيك الاستفتاء لبحث اقامة دوى لدى المحاكم للمطالبة بارجاع البيت او دفع ثمنه اذا قرروا مصادرته لكي لا يتفردوا بالناس - على قول سؤال لفرعون من فرعنك قال ما لقيت حدا يردني
رد
# عيب 2010-03-13 11:25
يا سيد فهمي انصحك لوجه الله ان لا توجه لقرائك مثل هكذا سؤال لانه معيب ويطرح السؤال علامات تعجب كثيرة
رد
# حسبنا الله ونعم الوكيل 2010-03-13 12:16
اخ ابو يوسف اعانك الله هذه ضريبه تدفعها امام سلطان جائر وفاسد واخشى ان يتعرضوا لحياتك فالجهاد قول الحق امام سلطان جائر ولا فرق بين المحتل من والذي يعيث فسادا بها فهم واحد وكل له دوره كان الله بعونك وامدك بالقوه والثبات اصبر وصابر وعلى الدرب ئابر حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم اخوانك ومحبينك في الشتات الفلسطيني الجاليه الفلسطينيه في السويد وكل الشعب وكل الجماهير من ورائك فهو باذن الله نصر او استشهادوكلا الحسننين خير لشعبنا وامتنا العربيه
رد
# خليلي يا عنب 2010-03-13 12:44
يا ابو يوســـــــف مساء الخير بدي اسئلك شو بتعرف عن السياره البي ام دبل يو الي اشتروها بمواصفات خاصه لرئيس الوزراء في حينه ابو علاء
رد
# ابو قصراوي 2010-03-14 06:53
الله يحيك يا اخ فهمي يا ابن عمنا
رد
# ابو محمد النجار 2010-03-14 08:19
اخي العزيز / فهمي شبانة حفظة الله نصيحة اخوية بلاش هذا الاستفتاء وبلاش تط اسرائيل في النص ...اذا اكملت مهمتك يا بطل شعبك سيعوضك .. واذا ازيلت هذة القازورات من وطننا فسيكون هنك محكم عادلة سيتم ملاحقة كل الي شاركوا في جريمة الاستيلاء وتخريب منزلك ..خلي غيرك يعمل استفتاء بمعنى آخر غير التعوض علشان لا تكون الحكاية مادية.. لا تعطيهم فرصة ليشوهوا اسمك يا بطل..سيعوضك الله خيرآ منة وحفظك الله ورعاك
رد
# من وجهة نظري المتواضعة 2010-03-14 08:58
أرى أن الموضوع لا يريد أستفتاء او شئ من هذا القبيل...نحن شعب ذو عزة وكرامة ولا نريد أموالا الله اعلم بسبلها فالحلال أطيب والله الغني عنهم وعم اموالهم..ولكن لي وقفة عند نقطة معينة أن طرح مثل هذا الاستفتاء ليس بموقعة ونرجو منك أزالة هذا الاستفتاء او تبديلة بشئ اخر والله المستعان... لا تنسى أخي الكريم ان يد الله فوق يد الجميع وان الله سبحانه وتعالى لا يغفل شيئا مهما كان صغره والله هو المعوض
رد
# طبيعي 2010-03-14 10:08
لا يستعان بالكافر وخاصة المحتل لتحقيق المصالح الشخصية غير ان ذلك سيساعد اعداؤك على تشكيكاتهم لدى الشعب والباقي عندك
رد
# الصهيوني غريب 2010-03-14 13:42
أخي ابويوسف الله يقويك ويحميك من كل شر المثل بيقول أنا وأخوي على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب يعني انا والغريب لايمكن نكون على أحد وبما اننا نؤمن بحقيقة أن فلسطين ستتحرر من الصهاينة والعملاء فبيتك سيكون لك وبيتي سكون لي ان شاء الله فاستعن بالله وحده لتنال خير الدنيا والآخرة ولاتترك فرصة للمشككين بنزاهتك ووطنيتك ودعواتنا لك بالثبات على الحق الله ينصرك
رد
# المقدسي 2010-03-14 14:08
اخي فهمي لقد اجبت انا بلا المنزل منزلك وليس لاحد الحق فيه الاستيلاء على المنازل عمل صهيوني فقط ارجو منك الغاء هذا الاستفتاء انتظر وسترى بان الاخوه الشرفاء رفيق النتشه وعثمان ابو غربيه وغيرهم سيعيدو لك حقك مع الاعتذار على هذا العمل. التفتيش جائز ولكن بعد التفتيش لا يوجد مبرر لمصادرة البيت . ويجب النظر في هذا الامر عن طريق المحكمه العليا فهذا العمل يهدد كل فلسطيني ينتقد السلطه فنحن لسنا بغابه
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث