قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك

من تختار ليكون نائبا للرئيس أبو مازن

التصويت على هذا الاستفتاء انتهى

ابو علاء قريع - 1.6% / تصويتات: 20
صائب عريقات - 5.8% / تصويتات: 71
عبد الستار قاسم - 42.4% / تصويتات: 519
جبريل الرجوب - 4.9% / تصويتات: 60
محمد دحلان - 5.2% / تصويتات: 64
لا أحد مما ذكر - 40% / تصويتات: 490

عدد التصويتات   1224
تاريخ بداية التصويت   2010-04-15 10:46:23
تاريخ نهاية التصويت   2010-04-21 14:00:00


التعليقات  

# ولا واحد طبعآ ليش نطلع من الدف للمزراب 2010-04-15 11:11
هو فية سلطة علشان يكونلها رئيس ونائب احنا ما تعمناش بعد
رد
# salam 2010-04-15 14:40
ana ma3 el 2a5 elli 3alak kabli, el sol6ah lazem ten7al li anha slo6ah fasedah
رد
# منذر عيسى العزام 2010-04-18 11:25
الاصل في الاستفتاء على الرئاسة وليس نائب للرئيس ومهما يكون النائب فاسمه نائب محنا شايفين 132نائب مش عاملين حاجه للفساد المنتشر في الوطن
رد
# اصبح الاستفتاء اكثر موضوعية 2010-04-15 11:59
اضافة عبد الستار قاسم عــدّّلت الاستفتاءوجعلته اكثر موضوعية
رد
# fwfw60@gmail.com 2010-04-16 05:48
عفوا ما كنت منتبهه على اسم السيد عبد الستار قاسم مع اني ما بعرفه , بس واضح من التصويت , الناس تثق فيه بس ايمتى ييجي الزمن اللي يمسك الحكم ناس نضاف ,الله يفرجها
رد
# الاستفتاء مرفوض لأن عباس ليس برئيس شرعي ... 2010-04-16 06:21
عباس رئيس حركة فتح أو سلطة رامالله فقط لا غير . ثم أن نحن فلسطينيين الشتات لا نعترف بعباس أبداً، بالعكس إنه يقرفنا قرف حاطة الاستفراغ .أنا اتحدى إذا صار إستفتاء لكل الفلسطينيين عباس لن يحصل على 1%. الرجاء النشر. Game is over ya Mr Abbas
رد
# Mahmoud Abbas is A TRAITOR الرجاء النشر. 2010-04-16 06:35
http://abbc.net/abbas/traitor1.htm
رد
# عبدالحكيم من مصر 2010-04-16 09:42
فساد السلطة لايعنى عدم وجودها لكن الإستفتاء يأتى اتعبر نتيجنه عن كراهية الناس للقائمين على هذه السلطة وتمنى زوالهم ويأتى رجل وطنى مثل الدكتور قاسم. لكن نحن نحلم أثناء التصويت من يرضى من المحتلين أو أذنابهم بتولى أى منصب فى السلطة للدكتور قاسم وامثاله
رد
# فرق الموت الدحلانية وبواقي الامن الوقائي هم الي بيصوتولة 2010-04-16 11:34
اكيد قبضوا قبضة جامدة كالعادة
رد
# لماذا تستمر بمناداة عباس بالرئيس ???? 2010-04-17 08:38
أيها المجاهد الشريف ضد الفساد والفاسدين في سلطة الفاسد عباس.. وأنت المحامي القوي، لا أفهم كيف تستمر بمناداة عباس بالرئيس وفترة رئاسة سلطة أوسلو انتهت لكن عباس إستمر باغتصابها.
رد
# C i A Hebron 2010-04-17 12:27
احنا ما بنثق بالرئيس نفسه اصلا.
رد
# ابو طارق 2010-04-17 14:30
لا احد مما ذكر انا ابايعك انت يا سيد فهمي لتكون قائد ليس لفلسطين بل للامه العربيه والاسلاميه ادامك الله ذخرا للوطن والدين
رد
# لا نريد هؤلاء الحراميه والخونه باستثناء عبد الستار قاسم 2010-04-18 05:32
اريد نبذه عن حياة عبد الستار قاسم وشكرا
رد
# الى دحول المدحور 2010-04-18 05:46
قديش تعطيني من فلوس الشعب ا لمسروقة ..عشان اصوتلك ..هههههههه... المرتزقة يصوتون لدحول !!! وعجبي !!
رد
# فلسطيني 2010-04-18 12:25
ما فيهم منيح غير الدكتور عبدالستار قاسم والدكتور صائب عريقات الباقي حرمية
رد
# رد على الاخ فلسطيني 2010-04-19 15:45
لا يا أخي كبيرالمفاوضين عفوا المفرطيين السيد صائب عريقات انساه ما في مجال للتجارب احنا وعنا الان على المفصل ... شوف عند السيد دحلان 5 % يعني49 صوت يعني 49 عميل لغاية هذة اللحظه... الدكتور عبد الستار اراه كفوء ليس لنائب رئيس فحسب بل لقيادة الشعب الفلسطيني ولا نزكي على احدا
رد
# فلسطيني 2010-04-19 12:09
يا اخي الكريم انا ما كتبت هذا الحكي من فراغ، انا تعاملت مع الدكتور صائب في كثير من المواقف صدق ما في ارقى من هيك تعامل او هيك انسان بعدين الدكتور صائب يكفي انو الشخص الوحيد في السلطة الغير فاسد ماديا، ممكن يكون عنده آراء خاطئة بس هذا الشي ما بيوصل لدرجة انو نقارنو مع غيرو من رجال السلطة ( إللي ما بتسمو) ان شاء الله اذا سنحت لك الفرصة تتعامل معو رح تغير وجهة نظرك عنو
رد
# ان شاء الله اذا سنحت لك الفرصة تتعامل معو رح تغير وجهة نظرك عنو 2010-04-21 14:50
اخي العزيز كل الناس خير وبركه ولا نزكي على الله احد.... نحن بحاجة الى قيادة قويه .... وقياداتنا من الى مش شاطرة غير في التبويس على الخد ... بدنا قيادة جديدة .... الله يرحمك يا ابو عمار طرحوا علية بعض الاخوة تغير فلان من الناس هو حرامي رد المرحوم الشهيد القائد ابو عمار قلهم هذا سرق وشبع بدكم نجيب حرامي جديد حتى يسرق ما هذا سرق وشبع ..... يا اخي العزيز انا اقاربي قيادات في فتح الحاليه وفي فتح القديمه في فرق بينهم بعد السماء عن الارض .... الاقارب يحملون هم الوطن والشعب واقارب يحملون هم الدولار .... كما يقول المثل الاماني كل بيت وله حاوية زباله .... السيد صائب شوف صورة مع كونليزى ريسز وحقق منيح فيها
رد
# اصوات طقعان مدفوعة الثمن 2010-04-18 15:40
السلام عليكمورحمة الله وبركاته لولا الحرام لاقسمت بالله ان ال5/100 النسبة الحاصل عليها طقان انها كلها اصوات مأجورة وثمنها من دم الشهداء تدفع لمن ارتضوا على انفسهم ان يكونوا تجار دم اسال الله لهم الهداية قبل ان يعلقوا على اعمدة الكهرباء الفتحاوي الهيجاوي
رد
# وليد عوض الله 2010-04-18 15:41
لازم ايكون الريس انت يا ابا يوسف ان الله معك يا ابا يوسف اللهم انصر الاسلام والمسلمين القدس وين صلاح الدين يا عرب
رد
# مصدوم 2010-04-19 06:46
اكيد الجواب لا احد مما ذكر لانه وببساطه لا نريد سلطه اصلا لانها اكبر مشروع خياني يمكن ان تتعرض له اي امه في تاريخ نضالها وانا هنا لا اريد ان اكرر نفس التفسيرات البديهيه اللتي كنت قد المحت اليها في مشاركه سابقه لم تنشر طبعا مع الاحترام الشديد لشخصية السيد المناضل عبد الستار قاسم والسيد فهمي شبانه اللذين سوف انتخبهما بلا تردد لو قدر لنا ان نتخلص من الاحتلال ونجري انتخابات ليست تحت ظل الاحتلال وندائي الى كل الشرفاء والعقلاء في هذا الوطن اعملو على هدم السلطه فهي لن تاتي ابدا بنفع لسبب بسيط هو ان الاحتلال لن يسمح لسلطه تحت ظله من العمل لتحقيق مصالح عدوها وهو الشعب الفلسطيني افيقو ايها الشرفاء وكفاكم تنظيرا لسلطه الاحتلال الفلسطيني كما وارجو من اللذين يعارضون كلامي ان يكتبو لي سطرا واحدا يثبت ان سلطه يتحكم الاحتلال بجميع مداخلها يمكن ان تاتي بنفع على شعبنا والله الموفق ارجو النشر
رد
# ابو يزيد 2010-04-19 08:47
الادارة المحترمون.. اعتقد ان الكثير ممن يختارون خانة لا احد عند التصويت ربما لا يعرفون الكثير او القليل عن الدكتور عبدالستار والدليل ان كثير من المتداخلين يتساءل عن اسمه والبعض يريد نبذة عنه..كما ان وجود اسمه بين تلك الاسماء يجعل البعض انه من نفس الانتماء لذا اتقدم بهذا الاقتراح وارى انه مشروع : حبذا لو تضعوا امام اسم كل مرشح الفصيل الذي ينتمي اليه وامام الدكتور (مستقل) لان الاخرين معروف انتماؤهم..الا ترون ان هذا حق مشروع للدكتور عبدالستار..
رد
# الحقيقة 2010-04-19 13:28
بصراحة صائب عريقات انجح سياسيا من الدكتور عبد الستار لكن الدكتور عبد الستار مستشار ووزير للثقافة لانه سياسيا ليس قوي كالدكتور صائب عرقات
رد
# محمد الاسطل 2010-04-20 05:22
الاستاذ الدكتور عبد الستار يجب ات يكون رئيس دوله فلسطين وهنيه رئس الوزراء
رد
# صقر الجنوب 2010-04-20 11:42
الله انا الي شايفو انو ما بدنا السلطة كلها احسن الشعب يحكم نفسو احسن للعلم انا موظف سابق في السلطة تحديدا مكتب الرئيس والله ما شفت شخص يصلح لقيادة الشعب الفلسطيني الا ان يقود الشعب نفسه بنفسه
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث