قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك

هل ينطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" على أبو مازن؟

التصويت على هذا الاستفتاء انتهى

نعم - 87.5% / تصويتات: 56
لا - 12.5% / تصويتات: 8

عدد التصويتات   64
تاريخ بداية التصويت   2013-11-17 00:00:00
تاريخ نهاية التصويت   2013-12-30 00:00:00


أضف تعليق

كود امني
تحديث