قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك

تحميل الملف MP3 بصيغة (1.88MB)

التعليقات  

# هذا واحد حقير 2010-03-10 03:10
انا مو عارف كيف هندك قوة تحمل عندك تسمع من هالفاسق المنافق ؟.فعلا الله يعينك ويعيننا على هيك اشكال مستلمين مناصب
رد
# عشان الربيع 2010-03-10 03:19
يا اخ فهمي الله ينصرك ، بس احذر قي هذه الفترة، حسب ما تحليلي للتسجيل الجماعة ناويين يماطلو معك لشهر الربيع والاغلب انهم بحضرو لك مكيدة قبل الفترة ، ما بدهم يستقيلو خوفا من ان لا يمكنهم الرجوع بعد الخلاص منك .
رد
# كم مره قال جاه الله عليك 2010-03-10 03:28
شوقصتو هادا اجا يكحلها عمى حالو مش عماها
رد
# انت رجل في زمن عزت فيه الرجال 2010-03-10 04:00
توكل على الله ، و هذا اعظم درجات الجهاد يقول الرسول عليه السلام :/( سيد الشهداء حمزة ورجل قام لامام جائر فوعظه فقتله) والله استغرب من هؤلاء الذين احتشت افواههم بكلام الله و رسوله و اما قلوبهم فبقيت على حالها، مثلهم مثل عبدالله بن ابي بن ابي سلول و سيحشروا معه ان لم يتداركوا انفسهم و يتوبوا و يعيدوا الحقوق لأصحابها
رد
# ابن الوطن 2010-03-10 04:21
السيد طاهر الحرباء المتلونة لمصلحتك الخاصة عندك استعداد لبيع جميع مبادئك الغير موجودة اصلا كف عن الهذيان والكذب لا يوجد من هو مجرم اكثر منك والنرميم والتصحيح يجب ان يكون بك اولا لانك تشغل منصب لا تستحقة اصلا شغلتة بالنفاق والكذب والدجل من ساعد محمد جمال ونيسير غيرك
رد
# راجل والله راجل 2010-03-10 04:42
أقسم بالله إنك لو عملت تنظيم غير أدخل فيه أول واحد وأشتغل تحت كندرتك
رد
# ابن الوطن 2010-03-10 04:43
الاخ فهمي لماذا طول النقاش وقصرة انت تعلم ان طاهر عكس الاسم وتيسير هو تعسير وهم لاينظرون الا لمصالحهم الخاصة وكلاهما ملعونان لانهما يشغلان مناصب هم غير اهل لهااين اموال الايتام التي سرقت هل ستعود لاصحابها وهل سيحاسب القشاة المشاركين في السرقة والتنفيذ
رد
# شيخ نكتة 2010-03-10 04:48
والله يا ابو يوسف هذا الشيخ طاهر نكتة..!!
رد
# ناصح امين 2010-03-10 04:52
الاخ فهمي انشر تيسير وانشر ملفة وعدم النشر يحملك الاثم فانت اثمت بسكوتك عنة حتى الان
رد
# ايش يا ابو يوسف 2010-03-10 04:52
ايش يا ابويوسف قصتك خلصنا وانشر هالملف زهقنا واحنا بنستني فضح المنافقين من السنة وهادا التميمي منافق يجب فضحه وتعريته امام ابناء الشعب الفلسطيني ابو يوسف احنا لازلنا نحسن الظن فيك بدنا تشطبلنا التميمي واذا في عندك عن الرئيس انشر وابناء الرئيس بس اذا في عن محمد دحلان العميل الاكبر ياريت تنشر ابو فادي اللي كان يبيع ترمس علي البسكلايت ابو الجحشين وكان يروح علي الجامعة الاسلامية علي بسكلابت وياريت تنشر التعليق
رد
# ناظر من خارج الدائره 2010-03-10 04:53
الشيخ طاهر بحاول تشويه صوره ناس علىحساب مصالحه الخاصه ولولا انه هو شخصيه خايف انها تنفتح صفحاته ويدخل تحقيق ما توسل لان السكوت عن الحق اما ان يكون شيطان اخرس او مشترك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد
# د.فلسطيني السويد 2010-03-10 04:56
الى الامام افضحهم ابناء اوسلو العفن
رد
# مال الايتام 2010-03-10 05:01
السلام عليكم استاذ فهمي ارجوك لا تأخذك رحمه او شفقه بهم من منطلق الايه الكريمه قوله تعالى : { وآتوا اليتامى أموالهم ولا تتبدلوا الخبيث بالطيب ولا تأكلوا أموالهم إلى أموالكم إنه كان حوبا كبيرا . يقول الله تعالى {‏ إن الذين يأكلون أموال اليتامى ظلما إنما يأكلون فى بطونهم نارا وسيصلون سعيرا} ولا تقربوا مال اليتيم إلا بالتي هي أحسن
رد
# مسلم غيور من غزة 2010-03-10 12:10
يوم تبيض وجوه وتسودوجوه..الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا.والله إن الخزي والعار على كل المنافقين الذين يسرقون أموال الشعب..اللهم افضحهم واخزهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم الذين يتسترون بالوطنية والشرف..يا فهمي أنت رائع وفقك الله وحفظك من المجرمين.
رد
# مظلوم 2010-03-10 04:46
الشيخ طاهر يحاول تشويه الحقائق والمراوغه وادخال اسماء اناس ونسي انه هو شريك معه بكل الخطوات
رد
# زائر 2010-03-10 05:02
الاخ فهمي فقد مصداقيتو لانو قال رح انشر بعد احداث الاقصى ولغاية الان لم ينشر
رد
# غيور من الضفه 2010-03-10 12:45
عيب عيب عيب عيب عليك هاظ التشويه وبيع قيادات الشعب الفلسطيني لمن قتلو اطفالنا وهدمو بيوتنا وبيتك ايضا
رد
# أبو محمد - طرابلس الغرب 2010-03-19 07:29
إتق الله يامن أسميت نفسك غيور من الضفة زورا وبهتانا فوالله هذا العمل الوطني الذي يقوم به الأخ فهمي لهو أقل مايمكن عمله لتصويب البوصلة الفلسطينية وهو حق للشعب الفلسطيني عليه ، إن تعرية هؤلاء الفاسدين لهو اللبنة الأولى في تصحيح مسار الثورة الفلسطينية التي تم الأستيلاء على مقدراتها من قبل هؤلاء الفاسدين الذين تخلوا عن أكثر من 80% من أرض فلسطين الحبيبة واصبحت القضية في نظرهم مجرد كيلومترات قليلة ينصبون فيها سلطتهم ويكونون فيها نوابا للأحتلال ضد المجاهدين من ابناء وطنهم .
رد
# فلسطيني 2010-03-27 04:03
يعطيك العافية يا عمي أبو يوسف..... ايوة هيك ورجي العالم كله شو هي حكومة ابو مازن وشلته.....
رد
# لا للفاسدن ولا للفتن 2010-04-13 12:48
السيد فهمي شبانة بداية اقسم بالله اني لا انتمي لاي فصيل او حزب من هنا اود اقول لك ان هذه الاعمال هي بمثابة اشعال الفتن وتاجيج الصراعات بين الشعب، نصيحتي ان تكف هذه الاشياء كفانا ما نحن فيه. من منا يرضى الفساد بكل انواعه، من منا يقبل ان يتاجر في شعبه او قضيته قضية المسلمين الجواب لا أحد سوى من لا ملة له ولا ضمير، الله عز وجل يمهل ولا يهمل فكل سوف يلقى حسابه وعقابه، من المؤكد انه الفاسدين موجودين ويجب محاسبتهم وتنفيذ العقاب الشرعي لهم لكن من المفترض بان يقوم بتنفيه ليس انا ولا انت بل المؤهلين لذلك في ظل دولة الخلافة دوله الاسلام لا في الحكومات الهزيلة والخانعة للمستعمرين لذا فالواجب ان نسعى لبناء واحياء دولة الاسلام والله ولي التوفيق اخوكم المسلم
رد
# لمن يقول لا للفاسدين 2010-04-14 15:03
شكرا لك اخي المسلم فتفضل ولنعمل على بناء دولة الاسلام ولكن من وجهة نظري ان نبدأ بتنظيف البيت الداخلي وانت اخي كيف ستبدأ؟
رد
# لاجئ في وطني 2010-04-17 09:20
حسبي الله ونعم الوكيل
رد
# ابن الفتح 2010-03-10 06:34
اخ فهمي يعطيك العافيه ومتى الك برنامج على قناة الحوار بخصوص تيسير سمعت انو بدو يسافر الجواد على مصر يشارك بجنازة مفتي مصر ارجوك رد على سؤالي لأنو من الناس الظالمه
رد
# ................................ 2010-03-10 07:24
والله ماطار طير وارتفع الأ كما طار وقع الله بجاه النبي لا يرده ولا يرد كل واحد مثله وكل واحدظالم وفاسد مثله حسبي الله ونعم الوكيل بنسممع بقصص الفساد الأداري والأخلآقي مع النسوان من متا صار في قاضيات في المحاكم غير على زمنه
رد
# القضاة ثلاثه 2010-03-10 07:38
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: القضاة ثلاثة: اثنان في النار وواحد في الجنة، رجل عرف الحق فقضى به فهو في الجنة، ورجل عرف الحق فلم يقض به وجار في الحكم فهو في النار، ورجل لم يعرف الحق فقضى للناس على جهل فهو في النار رواه الأربعة وصححه الحاكم. استغفر الله يا تيسير واعد حميع حقوق الناس ومنهم الايتام وقدم استقالتك ..هذا اقل ما هو مطلوب منك حاليا
رد
# مغترب خليلي 2010-03-10 08:33
بعد السلام يا استاذ فهمي انا مش معك ولا مع اسلوبك ولا بثق فيك كتير بس تيسير افندي ما اصر بحق الشعب الفلسطيني ودائما بكتب روشيتات فتاوي وباخد حقهم فهلأ لازم يدفع الثمن وبطلب منك عرض ملفاتة بالكامل مش شوي وتخلي الباقي عندك
رد
# اتشرف بذكر اسمي على هذا الموقع محمد عمرو الخليل 2010-03-10 08:37
كل الاحترام والتقدير استاذ فهمي :والله انك رجل في زمن قل فيه الرجال لقد فاجئتنا وكانت المفاجئة مصيبة كبرى (لقد تذكرت ايام حرب غزة عندما وقف الشيخ تيسير امام كاميرات الفضائيات ورفع يديه عاليا وصرخ قائلا واااا عرباه واااااااااا اسلاماه يناشد العرب للتدخل لوقف الحرب )الان انا اسال الم يكن يعلم ان سرقة اموال اليتامى اشد واقسى من العدوان الاسرائيلي ؟ لا والله بل هي جريمة كبرى وخيانة عظمى .اناشدك اخ فهمي واستحلفك بالله ان تنشر ولاتتردد ابدا ولا تنتظر الربيع .ادامك الله عزا للوطن
رد
# ال ابو عصب الحسيني 2010-03-10 09:05
نحنا قلب وقالب مع الشيخ التميمي وضد اي انسان بحاول يمسلة على طرف واحنا شباب ال ابو عصب
رد
# الطابور الخامس 2010-03-11 12:02
انا من عائلة ابو عصب وكل واحد بحاول يدخل هذه العائلة بمشاكل مع اي كان رح يفشل واحنا كل عائلة ابو عصب مع الحق ومش مع الباطل والشيخ التميمي طاعت ريحتو ولن ندافع عن باطل
رد
# إبن الخليل - رداً على الذين يريدون أن يقفوا مع الباطل 2010-03-13 07:36
أخ فهمي سير على بركة الله ولا تسمع لهوءلاء المغرضين الساقطين الذين يحاولون ردعك عن إظهار الحق
رد
# المقدسي 2010-03-10 09:06
استاذ فهمي . انّي وأولئك الأيتام الذين أكلت حقوقهم قسراً لمن الشاهدين عليك أمام الخالق تعالى يوم العرض ؟ ان لم تكمل المشوار لأسترداد حقوقهم المسلوبة .
رد
# التسجيل معطل 2010-03-10 09:16
التسجيل معطل
رد
# AHMAD toronto,canada 2010-03-10 09:36
fahmi, god pless you,you are a hero,keep on,you aproved for everybody that the honest palesinians still exisist
رد
# جهاد - الدوحه 2010-03-10 04:53
HEEEE U speak arabic why u speak english??? all computer now has arabic i think u from mosa وبارك الله في الاخ فهمي شبانه قاهر السرطاني الفسادي في فلسطين
رد
# بمن نثق 2010-03-10 10:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هان الدم وهانت ارضها اسف جدا جدا
رد
# ابو عرب - الخليل 2010-03-10 10:54
الله اكبر على كل ظالم وكل خائن وكل ماكل مال اليتيم الشيخ طاهر القواسمي شكله اذا وقع تيسير الحقير راح ينفضح من شان هيك عم بدافع له وانا بقول وبكل صوتي اهل الخليل متنازلين عن كل شيوخها الخونه الذين تم ذكر اسمائهم بسرقة مال الايتام ارجو الاستمرار بهذه الخطوه لتجنب الاخرون ما وقع بغيرهم
رد
# لاول الربيع علشان الخرفان 2010-03-10 11:33
باين هدا طاهر اكبر من تيسير ..لاول الربيع قال خليها علشان الخرفان يكونو كبار ويكون استثمارهم جايب نتيجته ههههههههههههه..والله عالم هاي حسبنا الله ونعم الوكيل ..بيلعبو في مقدرات الشعب والايتام وكانه امر بسيط للمسخره والضحك..افضح ولا يهمك اخ فهمي هذا قليل في حقهم ..
رد
# ارجو الاجابة...!! 2010-03-10 11:40
استاذ فهمي سؤالي هو لماذا اتجهت الآن الى مدير عام مكتب ديوان قاضي القضاة مع أخذ العلم أنه لا يوجد أي شيء يدينه بأي مكالمة بينك وبينه،،كل الكلام أنه في كل مكالمة يتهجم على بعض من أسماء قضاة فقط يعني انه لا توجد لديه أبة مخالفات أو أي فساد نحن نريد أشخاص فقط من الفاسدين وليس من يدافع عنهم انت تتجه لانسان ليس لديك ضده سوى انه يدافع عن تيسير التميمي ومهل هو هذا الذنب الذي جعلك توجه النار تجاهه...؟؟؟ من الأصح اخ فهمي ان توجه النار على من لديك لهم ملفات الفساد ولا تكون عاطفي وفقط تريد الكلام وتدخيل بعض الاسماء التي لا دخل لها في القضية الاساسية ((احنا هون مش ولاد صغار اذا بتعملش اللي بدي اياه بسير احكي عليك....!!!)) شو يعني دافع عن تيسير التميمي...؟؟ انت احكي اشي مفيد صرت ممل انت اخ فهمي ارجع لما كنت عليه وفقط... أ{جو الاجابة بشجاعة وبكل وضوح وعدم اهمال الرسالة وعدم عرضها....!! (من فهمي شبانه - يا اخي لكل واحد في الوطن اجتهاد وفي ناس كثير بدها تتفرج على تمثيلية واحيانا بعجبهاش العرض فيا اخي انا ما بدور ولا بعمل فلم سنمائي ولكن بشتغل باشي لعله يكون صحوة ولغاية الان ما في صحوة حقيقية ولو كان للمعلومات الي بحكيها تأثير حقيقي كان الي مثلك بوضع اسمه جانب اسمي وما بخاف وعلشان هيك لو سمحت خليني ادير الموضوع كيف ما بفهم وبعرف وبعدين اسلوب الرئاسة الفلسطينية جعل الموضوع كانه زوبعه في فنجان وبتمنى منك بدل التشويش تكون اتساعد في عمل اشي مفيد غير ما تقول اني ممل لاني مش بخرج فلم سنمائي وكمان عرضي لحديث اي بدافع عنه لانه حاول يكذب شي صار بيني وبينه وبين تيسير بيوض فما حدا يدافع عن الباطل لانه الي بدافع بكون شريك في الجريمة)
رد
# وليس يصح في الافهام شيء ... اذا احتاج النهار الى دليل 2010-03-10 07:18
يا أخي شو بدك دليل اكثر من هيك ... اذا كان هذا هو حال ائمتنا ، فما هو حال حكامنا الذين لا يعرفون الله الا يوم الجمعه وتكون الكاميرات حاضرة للتصوير . أخ فهمي ... الشعب الفلسطيني مل من هؤلاء ، وينظر اليك على انك المنقذ ، فلا تخلهم ، لا تبقي على شيء ضد اي كان من المشايخ والسلاطين .
رد
# ارضاء الناس غاية لا تدرك 2010-03-10 14:50
عن مين بدافع يا استاذ بكفي انو الشيخ ما انكر ولا شي قالو الاستاذ فهمي يعني قصة اموال الايتام لو مش صحيحه كان الشيخ انكر وغيرها وهذا يعتبر اثبات دون اوراق تثبت ذلك بعدين الله يضرب الظالم بالظالم انت شو خسران ولا موضوع هالشيخ بهمك
رد
# علي من الخليل 2010-03-10 11:50
انااستمع مع مجموعة من الاشخاص والجميع مستمتع جدا بالشريط والضحك على الآخر ....لكن الجميع يشعر بالاسى على التجرأ على اموال الايتام ولكن هذا مصير كل من يسرق اموال الناس والايتام بالخزي في الدنيا والاخرة وحسبنا الله ونعم الوكيل .
رد
# مواطن محروق قلبو 2010-03-10 12:22
يا سيد فهمي, الله لا يسامحك إذا لم تكشف كل الحقائق, وهذه أمانة ستسأل عنها يوم القيامة
رد
# ابن نابلس جبل النار 2010-03-10 13:22
الاخ والحبيب فهمي شبانه...... تحيه من الجرح النازف تحية من نابلس الجريحه للاخ والحبيب والمناضل والمرابط والقابض على الجمر فهمي شبانه العملاق في زمن الاقزام الثابت في وجه الاعصار المناضل في زمن الانهزام الشامخ بافكاره وتطلعاته يضاهي بكبريائه السماء... تقدم ولا تتراجع نحن خلفك ودرع حامي لك من كل الاقزام والمرتزقه والخونه..... اخوانك
رد
# ابو النورس 2010-03-10 13:22
الاخ فهمي شبانه شكرا لك على الوطنية الي انت فيها انا مش شايف في حد وطني بفلسطين الا انت اكشف كل الحرامية وما تخاف و جزائك عند رب العالمين و اعظم الجهاد كلمة حق كلمة الحق اكبر مراتب الجهاد بوضعنا الحالي هدول الناس عبثو بمقدراتنا و احنا موتنا من الجوع الواحد صار عمرو 32 سنه و مش مفكر يزوج الهم ضرر على المجتمع من كل النواحي بارك الله فيك و كل الشعب الفلسطيني معك افتح الموقع لتنجيد الشباب الواعي ضد الفساد وفقنا الله لما فية خير للشعب و الوطن
رد
# مزح الرجال جد 2010-03-10 13:24
يافهمي حملك ثقيل لكن عندك اراده رح تقهر المستحيل وبصوت الحق تنادي اليتامى وابن السبيل حمايتهم عباده خلي القاضي يستقيل ويرتاحو الناس شويه
رد
# استمــــــــر في محـــــارب الفــــاســـديـــــن 2010-03-10 14:16
استمر في محاربة الفاسدين. لا تقبل اي ضغطوطات من اي احد. اكمل المشوار لاخر. و ارجع اطلع على قناة الحوار و اكشف حقائق حتى لو كانت تخص محمود عباس و سلطة رام الله.
رد
# الشرفاء 2010-03-10 14:50
من الشرفاء في فلسطين الى اخ فهمي شبانة........... استمر في موقفك فقد آن الاوان لهؤلاء الخائنين.... انشر ولا تهب من هؤلاء السفلة.................... والمثل بيقول ما بيقطع الراس الا الي ركبه
رد
# شاهد عيان 2010-03-11 06:18
الله أكبر على كل من طغى وتكبر, يسلم أيد الأم اللي حملتك يا أبو يوسف, والله أني بعرف الشخيخ تيسير من عشرين سنة لما كان قاضي محكمة شرعية ببيت لحم, وكان يأتي بسيارة صرصور(حبوشيت) لونها حمراء, قبل ما تأتي السلطة وكان الزلمة معروف أنه نسونجي عالخفيف,ولما أجت السلطة أذهب لموقع آخر وحط بداله الشيخ مصطفى الطويل (نسونجي) وشغل مطلقات ,وبعدها أنخرط مع زوار المقاطعة وأخذ يتسلق لدى الراحل أبو عمار, وكان صاحب كلام مؤثر,ولكنه بالغالب نفاق مبطن,,ومن هذا الموقع استطاع الوصول لدوائر القرار والنفوذ,,وحلفلي واحد بشتغل عنده بالدائرة الحالية أنه بسافر عالمغرب أكثر ما بروح عالخليل ,, وفي إله وضع وعلاقات حميمية مش طبيعية مع صبايا جيل بناته وحفيداته, وعامل حاله زي شيوخ الخليج ...!!
رد
# جورج 2010-03-11 09:41
هل من المعقول ان يستقوى فهمى بلاحتلال الصهيونى على ابناء شعبه فاتقوا الله
رد
# من إبن نابلس إلى الاخ فهمي شبانه 2010-03-11 13:28
الله يبارك فيك ،قسما بالله لو عندي بنت جوزتك إياها.إفضحهم وشل عرضهم هالعرصات.واعلم يا اخي بانك المنقد الوحيد لقضيتنا ومن اين لنا بشبانه اخر إن قضوا عليك.لك مني ان اسمي إبني على إسمك.بالتوفيق
رد
# زائر 2010-03-11 14:15
هاي سلطة --- كلها..من اول ما صارت اوسلو والعب عم ينسرق ولما توفى عرفات كملت الحكاية..ناس بتنافق وهية بالنوادي الليلية وحاملة الكاس وناس بتنافق وهية حاملة القران..والله انو الواحد صار لما يتفرج ع حالو بالمراي بدو يبصق ع وجهو عشانو فلسطيني و دمو دم هل كلاب والسفلة.. الله يصبرك يا فهمي وانت بنفسك اخترت انك تحمل هل امانة للشعب المغلوب على امرو..حافظ على هاي الامانة وخلي نيتك دايما رضى الله ومش اي هدف اخر..وربنا يحميك وين ما تكون..اطلع على المحور و على العاشرة وعلى كل القنوات اللي اشرف من العربية الاخرى..افضحهم اكتر لانو الشعب قرف وهو يسمع من الناس المخدرين وهمة لسا بدافعو عن السلطة..
رد
# ابن الخليل 2010-03-12 05:08
كل جبل الخليل و مدينة الخليل خاصة تقف صف واحد وراء الشهيد الحي فهمي شبانة و تناصرة على الحق و للاسف اذا رئيس القضاء الذي من واجبه ان يعمل ما يامره به الدين يتخاذل و يقف ضد الحق ماذا نقول عن باقي الشلة فعلا فلسيطن ما بدوم فيها الظالم سواء يهودي او فلسطيني متخاذل شيخ ولا رجل سياسة الله اكبر سبحان الله حكمة ربنا يا ناس
رد
# د. اسلام 2010-03-12 10:09
قال عليه السلام(سيد الشهداء حمزة ورجل قام الى حاكم ظالم نصحه فقتله) صدق رسول الله ص. فيا أخ فهمي سر على بركة الله وكل الشعب الفلسطيني من ورائك حتى نكنس هذه القمامة من وطننا.
رد
# fwfw60@gmail.com 2010-03-12 10:51
طيب يا مدير مكتب قاضي القضاة , عندي سؤال لك , مين اللي ربى هادول اللي حواليه , ويتربصوله , مش تربايته هو ؟؟؟ والا لا ؟؟ لو كان هو نظيف , ما كانوا موجودين هادول اللي حواليه اللي انت ابتحكي عنهم , وبتحلف المحامي فهمي شبانة, انو يخف عنه ؟ بالله عليك , وبشرفك وشرف كل اهلك , ابتقبل هيك على حدا من اهلك , هذا التصرف الخسيس , او يعامل احد من بناتك او خواتك , هيك معاملة من قاضي القضاة؟؟؟؟؟؟ مش عيب اتحلف المحامي يوقف حملات محاربة الفساد ؟؟ بتقول انو بدك تصلح , طيب كل هاي السنين , ليه ما صار شي ؟؟؟ اخي فهمي شبانة , الهي وانت جاهي , ربنا يحميك واتكمل نضالك , ومحاربتك للفساد , يا رب يطول بعمرك , يا رب
رد
# حسبي الله ونعم الوكيل 2010-03-13 12:53
بهذه التفاصيل والجرائم التي تحدثت عنها أخ فهمي , بوجهة نظري أنت مشترك مع المدعو تيسيرالتميمي في حالة تأخيرك لعرض ملفات فضحه. أنت خرجت بإسم النزاهة وعليك أن تكون كذلك للنهاية مهما كانت العواقب , وليس عليك أن تتنازل عن فضح مثل هؤلاء الناس , لأنهم أخطر علينا من اليهود نفسهم . وحسبي الله ونعم الوكيل .............
رد
# ]]]]]]]]]]]]]] 2010-03-13 13:14
الله معك انشا لله ولله حرام بيكفي انه بياكل مال الابتام هي اكبر فضيحه بيكفي افضحه وخلي عبرة للجميع
رد
# مش مستغرب 2010-03-14 09:45
هل المدير هذا هو نفسه الشيخ طاهر القواسمي
رد
# القدس عروس عروبتكم 2010-03-15 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولاً يعطيك العافية على مجهودك في نشر الجقائق وأتسأل الم يحن الوقت لنتوحد ضد العدو في خندق واحد ونعالى على جراحنا وخلافاتنا في وجه العدو الامس باب العامود واليوم كنيسة الخراب والله العالم ماذا في الغد ونتوحد تحت شعار القدس يستصرخ ونضمد جراحنا وان لا نكشف عوراتنا امام العدو فكلنا عورات وفضح امور قد باتت ماضية وندع الخلق للخالق ورب العباد هو الذي يستر يوم لا ظل الا ظله وانا اقراء واستعجب لماذا ولا يريدون مصلحة الوطن وبناء المؤسسات ولكن يريدون الفضحة بذاتها حتى انها اصبحت قضية شرف وليس قضية اصلاح وقد ابتعدنا عن الهدف المنشود كثيراً.
رد
# ابوديس 2010-03-15 13:25
استحلفك بالله اخ فهي ان توضخ ما قصة ابوديس مع الكذاب تيسير التميمي هل هيه قضية شرف ولا قضية اكل اموال الايتام .. ارجو الرد لانها اصبحت قضية بلد موجود فيها الدجال وابوديس لن تسمح باستقبال شخص كهذا او المرور في شوارعها اذا ثبت عليه شيء
رد
# رجال فهمي شبانه 2010-03-15 03:53
والله انك كبيييييييييييييييييييير يا اخ فهمي ونرجو منك انك تستمر على المشوار والله معك
رد
# رجل أخر الى مزبلة التاريخ 2010-03-16 08:42
ا نحن اليوم نبعث برجل أخر من رجالات الدين الى مزبلة من مزابل التاريخ ورجل لطخ أسم الدين والديانة ولطخ فلسطين ولطخ أسم عائلة التميمي بأسرها. الاجدر بك يا تيسير ان تعتذر للشعب على ما قمت به وان تقدم للمحاكمة الشعبية وليأخذ الشعب حقه منك..أنا من عامة الشعب ولي حق عندك ولن أسامحك بحقي لا في الدنيا ولا في الاخرة وجعل الله حقي سببا في دخولك نار جهنم يوم العرض..يوم لا ينفعك لا سلطة ولا مال..يوم تسود وجوه وانت واحد منهم (اللهم أمين).
رد
# مغترب 2010-03-16 09:29
السلام عليكم اخي فهمي اريد ان اعلق على شيخ الواسطه واساله سؤال كيف يا شيخ بتحاول تقنع الأخ فهمي بمعصيه اليس انت شيخ وتعرف انه لا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق الشيخ غلط ومن حق الأخ فهمي يحاسبه وتأتي انت وتتوسط بينهم وتقوله للربيع والله يا شيخ انا كنت ميخذ فكره ثانيه عنك ولكن الأن تبين لي انك ايظأ خايف من شي انت ولا لما توسطت لشخص غلط وأتقي الله يا شيخ ودع الأخ فهمي شبانه يشوف شغله وحاول تشجعه مش تتوسط وأتمنى لك الهدايه يا شيخ وبارك الله فيك يا اخي فهمي مع تحيات كل المغتربين وبلأخص في المانيا
رد
# اخ فهمي موضوعك راح بريقه وانت راح مستقبلك..وضل الحسسني وغيره 2010-03-17 08:34
اخ فهمي الا ترى معي انه الشعب مش سائل والناس ما بتحركها لا قضايا بيع اراضي ولا اكل اموال يتامى ... قضية الحسيني انتشرت لانها فضيحة جنسية ببساطة وبعد شوي بنقلب الامور بجوز يصير الحسيني رئيس والكل يصفقله ويرقصله ... قصتك اخذت بريقها وانتهت ...ولو كشفت جبال مما لديك فلن تهز حصون من هم امامك لانه الشعب قلبه طيب بسرعه بسامح وبسرعة بنسى
رد
# رد على اخ فهمي موضوعك راح بريقه وانت راح مستقبلك..وضل الحسسني وغيره 2010-03-18 06:34
دعني أضع بين يديك ما اهمية عمل الاخ فهمي: أولا: انت انسان عربي فلسطيني ةتملك من الوطنية ما يكفيك لفهم واقع الامور. ثانيا: لك ولكل فلسطين مستقبل مشرق انشاءالله ولكن ليس في ظل زمرة من الخائنين. ثالثا: ان لم تستطع عمل تغير في محور ما، عليك بالنصيحة والكلام والتأثير على من هم حولك ومحاولة توضيح حقيقة الامور لان هذا أمر مهم جدا. رابعا: لا ينسى الشعب أسائته أبدا على سبيل المثال لقد تم تشويع اسم عائلة الحسيني من بعد عملته ولن يكون له اي احترام بين افراد عامة الشعب من بعد ما عرف الناس حقيقة امره وهذا ما يجب عليك عمله انت بالمقابل. خامسا: اعتقد ان الانتخابات أتية لا محاله وهنا يبرز ضميرك ويجب ان تكون وفيا لهذا الضمير. سادسا: من لا تحركه قضايا بيع ونهب ليس بفلسطيني ولا مجال له بيننا. سابعا: مشوار الاخ فهمي ما زال قائما وسيبقى قائم حتى كشف جميع الخفايا. ثامنا: انا من المتابعين لترقبات الشارع واعرف الكثير من قامو على تغير نظرتهم الكلية اتجاه ما يدور. تاسعا: انا لا اسامح بحقي ابدا ولن اسامح واقول كلمة وعلى الملأ لا سامح الله احدا من خائن وجاسوس وعميل وناهب للأموال وناهب للكرامة والشرف ومندس بيننا ولا سامح الله من أستغل منصبا ما في سبيل مصلحة شخصية تخصه من قريب او بعيد. انا لست بأنسان عاطفي حتى أنجر وراء الانوار المزيفة ان كنت انت كذلك. لك مني تحية.
رد
# باسل بدران الاردن 2010-03-19 09:02
الاستاذ فهمي شبانه لاحظت من خلال المكالمه انك تتطالب فقط باستقالة التميمي فقك ولكنك لم تطالبه باعادة الاموال لصندوق الايتام لذا اقتضى التوضيح وارجوا منك الاستمرار والله معك
رد
# الى باسل من الاردن 2010-03-19 09:44
تحياتي لك اخي باسل من الاردن لتعلم ان تقديم الاستقاله يتبعه ارجاع الحقوق لاصحابها واموال الايتام ليست وحدها فقط فهناك امور كثيرة يجب تصويبهاوعلى رأسها ارجاع اموال الايتام ممن يدعون الدين لا بارك الله فيهم
رد
# بن اليتيمAL_KING 2010-03-20 09:28
له يحيي فهمي شبانة وينصرة على العداء الوطن مثل الكلب تيسير واعوانه الحرمية في مجلس القضاء لاوطا مو الاعلا لانهم حرمية وزناة ونطلب من الاستاذ الدكتوور شبانة اقامة الحد على هاء اولاء النجاس ---- سارقين اموال اليتامة
رد
# تامر 2010-03-21 08:59
والله العظيم بدنا قائد زيك كلنا معك يابطل يا ابو يوسف
رد
# Majdi 2010-03-22 13:44
حبيبنا أبو الشبانة.. الله يقويك على الحق! ولكل فاسد بقول: كل كلب بجيه يومه!
رد
# بحسس عاى خدو 2010-03-27 12:03
ليش يا كلب بتحسس على خدك ؟
رد
# القضاء المدني 2010-03-27 14:10
الى السيد ابو يوسف المحترمن لماذا لم تتحدث عن فساد القضاء المدني والعسكري اذا كمان موجود الذي دمر الحقوق والوطن لان العدل اساس الملك وهذا لا يوجد في الضفه الحزينه يرجى من الاخوه الزوار التعليق على ما يسمى القضاء الفلسطيني افسد قضاء في العالم ونتحدث لماذا ضاعت فلسطين سيد فهمي يرجى نشر ما لديك من فضائح من احل العلاج فيما يخص القضاء
رد
# الى القضاء المدني 2010-03-27 14:53
سيتم فتح هذه الملفات حين فتح ملف ستفتح الابواب المغلقة
رد
# امين 2010-03-28 05:28
انا الي بدي اسالو يا اخ شبانة انت شو مصلحتك من الي بتسوي و شو هدفك ازا كان هدفك تصلح السلطة انت اذكى من انو تصدق هالخرافة السلطة من راسها لساسها فاسدة حتفضح و تعلن و ما رح يصير شي مش حتفرق مع كل السلطة شو بتسوي و اولهم ابو مازن السلطة شركة الها اعضاء مجلس ادارة مستفيدين منها مش بساهل يطلعو او يستقيلو منها لانهم عارفين انو احنا الفلسطينيين خرفان
رد
# الحل عندي 2010-04-08 08:01
خليه يشيل اللحيه ويتنكر ويطلع لاوروبا يطلب لجوء
رد
# الشيخ تيسير التميمي 2010-04-08 10:39
انا بريئ بس حرامي انا نسونجي بس مش عارف شو الي صار معي كني محشسش ولا سكران صدقوني ما انا عارف شو بدي اعمل استقيل ولا اضل اسرق من اموال هاالناس التعبانه الي مش مسترجي حدا يحاسبنا يا عمي انا لو رحت بجي غيري بسرق اموالكو بس قربت اشبع صدقوا اني قربت اشبع
رد
# ابن فلسطين ابن المسلمين ابن كل شريف 2010-04-08 10:50
السيد وزير الداخليه المحترم اين انت من كل ما يجري لو ان لص من الناس الغلبانه سرق رغيف خبز لاطعام اولاده لتحركت جميع الاجهزه وتكالبت عليه دون ان تسال عن السبب اما من ثبتت عليه الادله بسرقة اموال اليتامى نحن نراه يمرح ويسرح دون ان يساله اي احد من الاجهزه نداء الى من بقى في نفسه القليل من الشرف لاخذ حق اليتامى اذا كان من مجيب اخوكم ابن الخليل وابن الوطن الفلسطيني كل فلسطين
رد
# مصطدوم 2010-04-10 08:46
والله العظيم عيوني بكت وضاقت بي الدنيا بما رحبت , شي من الخزي والعار ان يكون الممثل الاعلى للقضاء الفلسطيني بهذة الصورة البشعة . اهات على زمن آهات على شعب والله والله بطل الواحد يثق بحدى .يا خصارة يا حصرة على شعبنا المسكين الي مسكينة شلة حرمية ولصوص
رد
# لازم اعدام 2010-04-11 13:48
اول شي بحكي للاخ فهمي شبانه خليك على موقفك وما تتراجع وخليك زي ما عرفناك قوي وما حد ياثر عليك والله يكون معك وبحكي لكل المرتزقه اللصوص امثال تيسير الزفت هاد انو مصير كل انسان حرامي الفضيحه والفشل وهاد هو مصيرك اليوم يا قاضي القضاه تفوووووو عليك تفووووووو وحسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي كل الي متلك
رد
# Rushdi 2010-04-16 06:12
I am a Palestinian living in Europe. I am following these scandals with a lot of pride and joy. Finally, someone is standing up to corruption and theft. Take them down Mr. Fahmi. I support you and wish you the best.
رد
# محمد الخليل 2010-06-22 09:23
الله يخزيك بسوي حالو شريف
رد

أضف تعليق

كود امني
تحديث