بقلم ابو يزيد لأننا في زمن الروابض(جمع رويبضة)والافاكين فليس مستغربا أن تكون السيادة في أمثال مسيلمة..والمشورة في أحفاد أبي رغال وابن العلقمي..انه زمن التناقض العجيب الذي يشهد تزوير الحقائق والكلمات والافعال والصفات..انه زمن القبح والوقاحة وتلك الراقصة تشكر الله "وحاشا لله" على توفيقها في عرضها الأخير وان سبب وسر نجاحها هو إيمانها بالله..

وذلك الزنديق الملحد ينعت نفسه أمير المؤمنين.. وذاك العميل ابن العميل هو الحر الشريف ذو النسب الأصيل..صار اللص أمينا والفاجر رصينا..من يسقط دفاعا عن العرض والدين والوطن يمسي قتيلا ومن يفطس في أوكار العار والرذيلة شهيدا.. سماسرة الوطن حماة الحمى ..والحر ابن الحرة ابن الحر خائن للوطن..كلمات كثيرة وأمثلة كثيرة إن بقيت اسردها لن تنتهي مقدمتي أيها السادة سلطتنا وليدة هذا الزمن البائس ..فهي ابنة سفاح حيث حيكت بليل من خلف اظهر أحرار شعبنا وإشراف امتنا..ولدت في أوسلو..ولدت في ظلام أوسلو الحالك السواد فليس بمقدورها أن ترسل شعاع نور واحد يبعث فينا الأمل..ولدت في برد اوسلو القارص فانعدم فيها أي نبض إحساس يمكن ان يمنحنا لحظة دفء.. أيها السادة قضيتنا كبيرة ومقدسة... والخوض في اصغر جزيئاتها يحتاج لمجلدات حبرها مداد بحر وان الايجاز فيها ومهما ارتقت درجة بلاغته يظل عاجزا عن شرح الفكرة مكتملة او رسم التصور الشامل لها..لذا لم اجد وسيلة افضل ولا اوجز للتعبير غير وضع تساؤلات متعددة امام القارىء راجيا ان يجد القارىء ومن خلال اجاباته ايسر السبل لرسم الصورة الاقرب للحقيقة.... السلطة والمواطن: هل ملاحقة وسجن وقتل المقاومين المطلوبين للعدو عملا وطنيا..؟ هل التحكم بارزاق المواطنين بحسب انتماؤهم الفكري او مواقفهم من اوسلو عملا وطنيا...؟ هل تكميم الافواه ومصادرة الحريات او مجرد الشك بمناصرة الطرف الاخر عملا وطنيا..؟ هل انشاء وتدريب اجهزة امنية وتسميتها امن وطني وعلى اعينها يقوم العدو باسر وقتل من يشاء ساعة يشاء اينما شاء على ارض من المفترض انها تخضع لحماية هذا الامن الوطني..اهذا هو الواجب الوطني لجهاز الامن الوطني.؟ هل قمع المواطن لمجرد محاولة التعبير عن رايه فيما يحرق اخوته او حين يدنس اقصاه..هل هذا عملا وطنيا..؟ السلطة والوطن : هل عقد الاتفاقيات الامنية مع العدو لتصفية مقاومتنا و مقاومينا يجلب لنا الامن و السلام المزعوم و يخدم الوطن..؟ هل رهن اقتصادنا و ماءنا و هوائنا بيد العدو يجلب لنا الرخاء و يخدم الوطن ..؟ هل تنصيب من يشهد عليهم ماضيهم و حاضرهم بالعمالة و الفسق و الفساد و تعيينهم في اعلى مراتب المسؤلية و السلطة و اتخاذ القرار يخدم مصلحة الوطن ..؟ هل السكوت و غض الطرف عن حرامية و مصاصي دم الشعب و تشجيعه..؟ اليس عدم عقابهم الفوري هو تشجيع و مساندة لهم ..؟ السلطة و القضية: اربعة اخماس شعبنا الفلسطيني لاجئون اما في الداخل او في الشتات فهل التنازل عن حقوقهم الشرعية المختصبة يخدم القضية ..؟ فضيحة و موقف السلطة فيما يخص تقرير غولدستون هل خدمة القضية ..؟ التأمر على حرق غزة و شعب غزة رجالا ونساء ... اطفالا و شيوخا.. هل خدم القضية ..؟ قضية محروقات مولدات كهرباء غزة و دور المدعو فياض فيها لتشديد قبضة الحصار يخدم القضية ..؟ المساهمة في تجويع المليون و نصف غزي وعدم ادانة النظام الذي يتفنن في معاقبة اهل غزة وفي وضع العراقيل امام قوافل الاغاثة الدولية الانسانية لمنع وصول الغذاء و العلاج للمحاصرين من ابناء شعبكم .. هل يخدم القضية ..؟ ايها السادة .. بعيد اجاباتكم عن تلكم التساؤلات فلكم ان تقرروا بمحض ارادتكم و انتم اسياد انفسكم .. هل سلطتكم الوطنية وطنية ...؟؟!! اخر الكلام: العين اللي ما تشوف من الغربال "عمياء" .... اللهم احفظ علينا نعمة البصر .. حياكم الله.. اخوكم ابو يزيد ..

إضافة التعليقات متوقفة حاليا - ترجى المعذرة.

Comments will undergo moderation before they get published.

إغتيال عرفات

كلّ يوم يمرّ دون إجراء فحص لرفات الرئيس الراحل أبو عمّار تتضاءل الفرصة في الوصول لحقيقة اغتياله وإنّ مرور الوقت يجعل من الوصول لها مستحيلا, فمن يعمل على التأخير ومن صاحب المصلحة بإخفاء الحقيقة خاصّة وأنّ الخبراء يقولون أنّه تبقّى أسابيع منذ شهر تموز لعام 2012 ؟


العد التنازلي توقّف
بتاريخ 1-12-2012

هل تعتقد أنّ الطيراوي حصل على ال VIP من اسرائيل مقابل اغلاق ملف التحقيق باغتيال أبو عمّار

نعم - 83.5%
لا - 16.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

هل ينطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" على أبو مازن؟

نعم - 87.5%
لا - 12.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

الأكثر قراءة