قناة حكايات شعب على اليوتيوب السيرة الذاتيّة للمحامي فهمي شبانة التميمي للتواصل مع المحامي فهمي شبانة مباشرة على الفيس بوك
1 - هل تؤيّد ما قام به المحامي فهمي شبانة ؟
من 2010/02/16 - 00:00 الى 2010/02/19 - 00:00 عدد التصويتات 452 منتهي
2 - هل تؤيّد ضم عزام الأحمد إلى لجنة التحقيق التي أقامها أبو مازن
من 2010/02/16 - 15:11 الى 2010/02/19 - 09:00 عدد التصويتات 376 منتهي
4 - هل سيفي الرئيس عبّاس بوعوده لفهمي شبانة بمحاسبة أهل الفساد؟
من 2010/02/19 - 08:40 الى 2010/02/26 - 08:33 عدد التصويتات 1229 منتهي
5 - لو كنت مكان فهمي شبانة وتمّ وعدك بمعالجة ملف الفساد ,هل كنت تصدّقهم؟
من 2010/02/19 - 08:46 الى 2010/02/26 - 08:41 عدد التصويتات 1206 منتهي
6 - هل تظنّ أنّ هناك صفقة قذرة من وراء إلغاء عقد المؤتمر
من 2010/02/19 - 10:01 الى 2010/02/21 - 09:58 عدد التصويتات 404 منتهي
7 - هل تظنّ أنّه حقّا سيتمّ عقد المؤتمر يوم الإثنين
من 2010/02/20 - 13:01 الى 2010/02/21 - 09:00 عدد التصويتات 378 منتهي
8 - هل انت راض عن المؤتمر الذي عقده المحامي فهمي شبانة يوم الإثنين
من 2010/02/22 - 04:55 الى 2010/02/28 - 17:00 عدد التصويتات 924 منتهي
9 - هل ما زلت تشكّك في نوايا المحامي فهمي شبانة
من 2010/02/24 - 10:26 الى 2010/03/03 - 10:25 عدد التصويتات 1222 منتهي
10 - هل تظن أنّ هناك أمل في إصلاح وصلاح هذا البلد
من 2010/02/24 - 10:31 الى 2010/03/03 - 10:31 عدد التصويتات 279 منتهي
11 - هل تقييمك لاداء هذا الموقع جيّد
من 2010/02/24 - 10:32 الى 2010/03/03 - 10:31 عدد التصويتات 250 منتهي
13 - هل توافق على نشر ملف تيسير بيّوض قاضي القضاة كونه شخصيّة دينيّة؟
من 2010/02/25 - 13:56 الى 2010/02/28 - 17:00 عدد التصويتات 892 منتهي
14 - في حال أعاد الرئيس عّباس رفيق الحسيني لعمله , هل تعتبر ذلك قرارا خاطئا
من 2010/03/04 - 14:59 الى 2010/03/10 - 17:00 عدد التصويتات 1347 منتهي
15 - هل توافق على بقاء تيسير بيّوض قاضي القضاة في منصبه
من 2010/03/04 - 15:01 الى 2010/03/11 - 14:59 عدد التصويتات 1631 منتهي
17 - هل تعتقد أنّ الرئيس أبو مازن مناسب لقيادة الشعب الفلسطيني
من 2010/03/16 - 05:52 الى 2010/03/24 - 17:00 عدد التصويتات 1481 منتهي
18 - هل تقبل بنتائج لجنة تحقيق دون أن تقوم هذه اللجنة بالاستماع لفهمي شبانة
من 2010/03/24 - 00:18 الى 2010/03/30 - 14:00 عدد التصويتات 1424 منتهي
20 - هل تؤكد براءتك من تيسير بيوض التميمي ؟
من 2010/04/03 - 06:42 الى 2010/04/09 - 14:00 عدد التصويتات 913 منتهي
21 - هل تعتقد أنّ المفاوضات التي يجريها أبو مازن مع الإسرائيليّين عبثيّة؟
من 2010/04/07 - 12:33 الى 2010/04/16 - 14:00 عدد التصويتات 996 منتهي
22 - هل تعتقد أنّ قرار أبو مازن بتنحية رفيق الحسيني من منصبه كاف لمحاربة الفساد؟
من 2010/04/07 - 12:37 الى 2010/04/13 - 14:00 عدد التصويتات 747 منتهي
23 - من تختار ليكون نائبا للرئيس أبو مازن
من 2010/04/15 - 10:46 الى 2010/04/21 - 14:00 عدد التصويتات 1224 منتهي
24 - من تختار ليكون رئيسا للشعب الفلسطيني
من 2010/04/24 - 07:18 الى 2010/05/06 - 14:00 عدد التصويتات 1219 منتهي
25 - من تختار ليكون مفتيا للأراضي المقدسة
من 2010/04/24 - 07:29 الى 2010/05/06 - 14:00 عدد التصويتات 737 منتهي
26 - هل تؤيّد لقاء المحامي فهمي شبانة مع لجنة التحقيق الأوروبيّة
من 2010/05/02 - 23:12 الى 2010/05/12 - 14:00 عدد التصويتات 481 منتهي
27 - هل يرضيك إحالة قاضي القضاة للتقاعد دون محاسبته عن أموال الأيتام ؟
من 2010/06/12 - 10:44 الى 2010/06/18 - 14:00 عدد التصويتات 186 منتهي
29 - هل توافق على التخلص من الاحتلال الاسرائيلي مقابل الحاق الاراضي الفلسطينية مع :
من 2010/06/12 - 10:49 الى 2010/06/21 - 14:00 عدد التصويتات 283 منتهي
30 - من تعتقد أنّه الأنسب ليكون قاضيا للقضاة ؟
من 2010/06/28 - 08:33 الى 2010/07/06 - 14:00 عدد التصويتات 524 منتهي
32 - هل ترى أنّ فصائل منظمة التحرير في الضفة الغربية تقوم بواجبها الوطني ؟
من 2010/06/28 - 09:56 الى 2010/07/05 - 09:55 عدد التصويتات 123 منتهي
33 - هل تؤيّد استئناف المفاوضات المباشرة بين الفلسطينيّين والإسرائيليين ؟
من 2010/09/06 - 12:40 الى 2010/09/29 - 14:00 عدد التصويتات 369 منتهي
34 - هل تعتقد أنّ القضيّة الفلسطينيّة هي قضيّة الشعب الفلسطيني فقط؟
من 2010/09/06 - 12:49 الى 2010/09/29 - 14:00 عدد التصويتات 328 منتهي
35 - هل تصدّق وطنيّة محمد دحلان عندما وصف تنياهو بالنصّاب ؟
من 2010/09/06 - 12:56 الى 2010/09/12 - 14:00 عدد التصويتات 103 منتهي
36 - هل تثق بصندوق محمود عباس لمساعدة الطلبة الفلسطينيين في لبنان ؟
من 2010/09/19 - 08:30 الى 2010/10/19 - 14:00 عدد التصويتات 445 منتهي
38 - هل أنت راض عن الأداء الإداري لجامعة القدس ؟
من 2011/12/02 - 10:28 الى 2012/01/14 - 18:00 عدد التصويتات 88 منتهي
39 - هل تؤيد بقاء د. سري نسيبة رئيسا لجامعة القدس ؟
من 2011/12/02 - 10:29 الى 2012/01/14 - 18:00 عدد التصويتات 96 منتهي
40 - هل تشك بوطنيّة جبريل رجوب ؟
من 2012/01/22 - 05:17 الى 2012/02/29 - 18:00 عدد التصويتات 172 منتهي
41 - هل تشك بوطنيّة توفيق الطيراوي؟
من 2012/01/22 - 05:18 الى 2012/02/29 - 18:00 عدد التصويتات 155 منتهي
42 - هل تشك بوطنيّة محمّد دحلان؟
من 2012/01/22 - 05:19 الى 2012/02/29 - 18:00 عدد التصويتات 182 منتهي
43 - هل تعتقد أنّ محمّد دحلان متورّط في اغتيال أبو عمّار
من 2012/07/20 - 12:28 الى 2012/09/20 - 12:28 عدد التصويتات 84 منتهي
46 - هل ينطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" على أبو مازن؟
من 2013/11/17 - 00:00 الى 2013/12/30 - 00:00 عدد التصويتات 64 منتهي