بهذه الكلمات يتبجّح رفيق الحسيني ويتلاعب بعقول من حوله من خلال اجتماع عائلي والذي ورط نفسه فيه أكثر مما هو متورّط حيث يحاول جرّ أبو مازن والقيادة الفلسطينية إلى نفس المربع المشين الذي يقف فيه حاليا حيث ذكر :-

1- أنه تم استهدافه من مجموعة من الحاقدين المتنفّذين في السلطة ويستدرك نفسه ليقول أن المخابرات الإسرائيلية والشاباك الفلسطيني وفهمي شبانة خلف هذا التصوير فمن هم هؤلاء الحاقدين المتنفذين الذين يعملون بإمرة المخابرات الإسرائيلية طالما أنهم من المتنفذين بالسلطة !!

2- يقول أنّه تمّ استهدافه لمحاربته الفساد متجاهلا هذا الأحمق أنّه تلاعب بأموال الشعب الفلسطيني وكان يدفع لمن يصفّق له من أموال الشعب والأسرى وأهالي الشهداء حيث كان يدفع للمؤسسات التي تلقى دعما أوروبيّا والغير محتاجة أصلا ويدفع الفتات لمن هم بحاجة للمساعدات وهذا دليل على قمة فساده (دفع 20,000 $ لمؤسسّة الاندبدكتس الطبيّة ولمدرسة الأيتام الإسلامية 1000$)

3- يتهجم رفيق الحسيني على فهمي شبانة ويصفه بالعمالة ونسي هذا العميل البريطاني وأكثر ... أنّ فهمي ليس لديه جواز سفر دبلوماسي بريطاني وأنّ إسرائيل هي من كانت تفتح له أبواب القدس وتسهل له حرية الحركة والتصريحات المفبركة لخدمته وتسويقه وهي التي قدمت له خدمة بسَجن فهمي شبانة في سجونها بناء على طلبه !

4- يتهم رفيق الحسيني فهمي شبانة بالفساد وفهمي اتهم رفيق الحسيني بالفساد والخيانة والسرقة والانحلال الأخلاقي واثبت ذلك بالبينات فهل يستطيع رفيق الحسيني أن يثبت اتهاما واحدا ممّا يقوله ضد فهمي شبانة ؟

5- أنّه يصف المحامي فهمي شبانه بأنّه ضابط منحرف وكان واجبه حماية الرئاسة والقيادة الفلسطينية التي هو منها وهو لا يعلم أن فهمي شبانة من واجبه كضابط حرّ أن يكشف كل الخونة والمتآمرين على القضية الفلسطينية حتّى لو كان الرئيس نفسه وكم سجّل التاريخ مواقف لضبّاط أحرار وسجّل الخزي والعار لتآمر قيادات على شعوبها .

6- يقول رفيق أن إسرائيل حرقت أهمّ عميل لها من اجل كشفه ولكنّه لم يفهم لغاية اليوم أن إسرائيل ومخابراتها ليست بحاجة إلى كشف مثل فهمي شبانة (ولو صحّ كلامه) وهو من أرفع القيادات الأمنية في جهاز المخابرات الفلسطينية لمجرد كشف تسجيل فيديو وكان بإمكانها (لو صحّ كلامه) لأرسلت له ضابط من عندها أو أي عنصر فلسطيني أخر واحتفظت بفهمي شبانة الذي أثبت أنّه مطلع على كل الأسرار الأمنية الفلسطينية ...

7- يقول رفيق أن عملية حرقه وكشفه نتيجة غضب الحكومة الإسرائيلية عليه بعد إحضاره وزراء خارجية أجانب وعرب للقدس ! وتجاهل أن تصويره وكشفه للرئيس كان قبل حدوث ذلك وأنّ كل نشاطه الذي تحدث عنه كان بعد التصوير وكشف ملفه للرئيس في 5/6/2008

8- يقول رفيق الحسيني أنّ هدف كشفه كان للضغط على أبو مازن لإجباره على الرجوع للمفاوضات وها قد انكشف المستور فعاد أبو مازن للمفاوضات بغطاء عربيّ دون أيّ ضمانات لحماية الأقصى وهذا ما يزيد في إحراج أبو مازن وكشف مواقفه الغير مقبولة حيث طالبه فهمي شبانة بالثبات على مواقفه بل وطالبه بالتوقف عن التنسيق الأمني إذا صحّ ما يدّعيه أبو مازن من توقيف المفاوضات .

9- يقول رفيق الحسيني أنّ الإهتمام بفضحه أكبر من سرقة آلاف الملايين وهي ملفات نصفها مفبرك والنصف الآخر قديم ونسي أنّ سرقة أموال الشعب لا يجري عليها التقادم وأنّ السارقين الذي هو منهم ما زالوا يسرقون وعلى رأس عملهم ولم يلاحقهم أحد لا قديما ولا حديثا وأين كان هو ؟ وما منعه من ملاحقتهم ؟

10- يقول رفيق أن فهمي شبانه هو أساس الفساد وانّه خطف طفلا مقابل 5000$ . وإذا لماذا لم يحاسب فهمي شبانة على فساده ولم نسمع عن هذا الفساد إلا بعد كشفه لخيانة رفيق الحسيني ومن هو الطفل الذي لا يساوي إلا 5000$ إلا إذا كان هذا الطفل هو ابن رفيق الحسيني الذي يستكثر عليه فهمي شبانه الخمسة آلاف دولار لأنه يحمل الجينات الوراثية لوالده رفيق الحسيني أو إذا كان ابن عدنان الحسيني الذي يجلس كشيطان أخرس بجوار الخسيس ابن عمه والذين يسيئون لأي عائلة محترمة والتي هي كغيرها من عائلات فلسطين .

11- يقول رفيق أنّ أبو مازن وتحت ضغوط الحاقدين أوقفه عن العمل !! ومن يضغط على أبو مازن ؟ سوى من يقابلهم وبالتالي فهم المحيطين بأبو مازن الذين يعتبرهم رفيق حاقدين وحاسدين له على زرقة عينيه .

12- يقول رفيق أن القيادة الفلسطينية معه !! فان استثنينا الحاقدين والحاسدين والعملاء في القيادة فلن يتبقى إلا الرئيس أبو مازن وهو معه وبالتالي فان أبو مازن موقفه على المحكّ وسيقف في نفس المربع المشين الذي يقف فيه رفيق إذا صح ما يقوله رفيق الحسيني .

13- يعود رفيق إلى إعادة نغمة أن التسجيل مفبرك وأنّه بحاجة إلى وقت وتأنّي ويقول كل شيء بوقته ليكشف المستور فلماذا الإنتظار والتأنّي ؟ فليكشف ما عنده وينقذ نفسه وسمعته الممرّغة بالوحل , أم انّه يخشى أن يكشف فهمي شبانة مزيدا مما عنده بشأنه , ورفيق هو الذي أرسل من يحصل على قرار من المحكمة الإسرائيلية بعدم نشر ما لم ينشر حتّى اليوم .

14- رفيق الحسيني يضع في لقاءه مع عائلة الحسيني التي لم يظهر منها احد سوى الذين جلسوا بجانبه كواجهة يظن أنها ستنظّفه وتجاهل أنّ عدنان الحسيني الساكت كشيطان اخرس هو أول من شحذ السكّين للنيل من رفيق الحسيني ليخلو له الجو كرجل أول في عائلته ووضع على يمينه ابن فيصل الحسيني الذي قال عنه رفيق أنّ عمله كان رد النساء الحردانات.

15- رفيق الحسيني يقول أنّ فهمي شبانة يسرح ويمرح بالقدس وهذا اعتراف أن فهمي شبانه لا يعيش في تل أبيب كما يروّج هذا الفاسق والأبواق الإعلاميّة الغير حرّة.

16- رفيق الحسيني يتهم فهمي شبانة بالعمالة , إنّ فهمي شبانة لن ينزل إلى مستوى رفيق الحسيني المنحطّ الذي توجّه بواسطة أعوانه للمحاكم الإسرائيلية لمنع نشر باقي التسجيلات والتي يستطيع فهمي شبانة ردّا على هذه الاتهامات الغير مثبتة أن يتقدّم بدعوى ضد رفيق وفي محاكم بلده الذي ينتمي إليها والتي منحته جواز سفر دبلوماسي بريطاني وعلى من أعطاه هذا الجواز وعلى من يقف خلفه هناك. ملاحظة – يبحث فهمي شبانة عن قانونيّين ملائمين في بريطانيا لرفع مثل هذه الدعوى وستكون المراسلة على البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. والمتتبّع لهذا الشأن يقول أما آن لرفيق الحسيني الخسيس الذي أهان القضيّة الفلسطينيّة أن ينصرف عنّا ولا يرينا وجهه قبحه الله ؟ أم أنّه سيبقى يتساءل "شو الإجراء هون " ؟

إضافة التعليقات متوقفة حاليا - ترجى المعذرة.

Comments will undergo moderation before they get published.

إغتيال عرفات

كلّ يوم يمرّ دون إجراء فحص لرفات الرئيس الراحل أبو عمّار تتضاءل الفرصة في الوصول لحقيقة اغتياله وإنّ مرور الوقت يجعل من الوصول لها مستحيلا, فمن يعمل على التأخير ومن صاحب المصلحة بإخفاء الحقيقة خاصّة وأنّ الخبراء يقولون أنّه تبقّى أسابيع منذ شهر تموز لعام 2012 ؟


العد التنازلي توقّف
بتاريخ 1-12-2012

هل تعتقد أنّ الطيراوي حصل على ال VIP من اسرائيل مقابل اغلاق ملف التحقيق باغتيال أبو عمّار

نعم - 83.5%
لا - 16.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

هل ينطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" على أبو مازن؟

نعم - 87.5%
لا - 12.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

الأكثر قراءة