هذه القصيده لشاعر سعودي, تنطبق على اوضاع الكثير من (عصاميي السلطة) إحترامي .. للحرامي !! صاحب المجد العصامي .. صبر مع حنكة وحيطة .. وابتدا بسرقة بسيطة .. وبعدها سرقة بسيطة .. وبعدها تَعدى محيطه .. وصار في الصف الأمامي .. ! احترامي .. للحرامي .. !! احترامي .. للحرامي .. صاحب المجد العصامي ..

صاحب النفس العفيفة .. صاحب اليد النظيفة .. جاب هالثروة المخيفة .. من معاشه في الوظيفة .. وصار في الصف الأمامي .. احترامي .. للحرامي .. !! احترامي .. للحرامي .. صاحب المجد العصامي.. يولي تطبيق النظام .. أولوية واهتمام .. ما يقرب للحرام .. إلا في جنح الظلام .. صار في الصف الأمامي احترامي .. للحرامي .. !! احترامي .. للحرامي .. صاحب المجد العصامي .. يسرق بهمة دؤوبة .. يكدح ويملي جيوبه .. يعرق ويرجي المثوبة .. ما يخاف من العقوبة .. صار في الصف الأمامي .. احترامي .. للحرامي .. !! احترامي .. للحرامي .. صاحب المجد العصامي .. صار يحكي في الفضا .. عن نزاهة ما مضى .. وكيف آمن بالقضا .. وغير حقه ما ارتضى .. صار في الصف الأمامي .. احترامي .. للحرامي .. احترامي للنكوص .. عن قوانين ونصوص .. احترامي للفساد .. وأكل أموال العباد .. والجشع والازدياد .. والتحول في البلاد .. من عمومي للخصوص .. احترامي للصوص .. !! الشاعر : عبدالرحمن بن مساعد

إضافة التعليقات متوقفة حاليا - ترجى المعذرة.

Comments will undergo moderation before they get published.

إغتيال عرفات

كلّ يوم يمرّ دون إجراء فحص لرفات الرئيس الراحل أبو عمّار تتضاءل الفرصة في الوصول لحقيقة اغتياله وإنّ مرور الوقت يجعل من الوصول لها مستحيلا, فمن يعمل على التأخير ومن صاحب المصلحة بإخفاء الحقيقة خاصّة وأنّ الخبراء يقولون أنّه تبقّى أسابيع منذ شهر تموز لعام 2012 ؟


العد التنازلي توقّف
بتاريخ 1-12-2012

هل تعتقد أنّ الطيراوي حصل على ال VIP من اسرائيل مقابل اغلاق ملف التحقيق باغتيال أبو عمّار

نعم - 83.5%
لا - 16.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

هل ينطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" على أبو مازن؟

نعم - 87.5%
لا - 12.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

الأكثر قراءة