بقلم المحامي فهمي شبانة التميمي / القدس

الوزراء.. إدعيق , أبو لبده, المجدلاني ..... الباقين ... المطلوب الإطاحة بهم أما آن لهذا الظلم أن يتبدد ؟ أما آن للطغاة أن يحاسبوا ؟ أما آن لفجر فلسطين أن يُشرق؟

أما آن لشعبنا أن يصحوا من غفوتهم؟ , لقد طفح كيل الظلم ... وأُسكِتَتْ حناجر من يصدح بالحق ... إنّه الخوف على ضياع الراتب أو المنصب أو السجن أو حتى القتل لكل من قال كلمة حق ....وهنا لا يسعني إلا أن أعلي صوتي بأنّه يكفيكم أيها اللصوص الخونة القتلة فسادا على هذه الأرض المباركة , لقد سئمنا منكم ومن جرائمكم بحق أرواح شهدائنا وعذابات جرحانا وألام أسرانا وسرقة أموالنا , لقد ذهبتم بعيدا في غيّكم وضلالكم وتظنون أنّكم محصّنون من الملاحقة وأقول لكم أنّكم بمراكزكم أمام هذا الشعب أوهن من بيت العنكبوت فقد اقتربت ساعة الحساب وهؤلاء الوزراء (وليس دفاعا عنهم) اتهمتموهم بالتلاعب بالمال العام أو بتلفظ ألفاظ لا تجوز بحقّ شعبنا وفُضحوا بوسائل الإعلام رغم (أنّ المتهم بريء حتى تثبت ادانته) ولكنّ العدالة تقتضي أن نحاسب أوّلا من قاموا بجرائم أكبر وأخطر بحقّ هذا الشعب فهناك من يجلس في مراكز القرار الفلسطيني وقد حصل على VIP بعد أن كان مطلوبا وسلّم المناضلين للإحتلال وهناك منهم من قتل المجاهدين وهناك منهم من هتك اعراض القاصرين وهناك منه من سرق المال العام وهناك منهم من تلاعب بأموال صفقات السلاح وهناك منهم من تلاعب بالوظيفة العامّة لأقاربه وزلمه وهناك منهم من تحرّش بحرائر هذا الشعب وتمّت ترقيته وهناك منهم من سرق رواتب العسكر وهناك منهم من بادل الأراضي وهناك منهم من سرق مال الحجيج وهناك ... وهناك , لقد قمت بتحويل ملفات فساد إلى ما يسمى بهيئة الكسب غير المشروع ولكنّي وجدت أنّ هذه الهيئة لا تعمل إلا بتعليمات سياسيّة ضدّ الخصوم السياسيّين رغم الوثائق والادلة الدامغة , فإن كان المطلوب الإطاحة بهؤلاء الوزراء فلا داعي للإضرار بهم وبعائلاتهم وبسمعتهم وإن كان المطلوب برئيسهم سلام فياض فالرجل يقول أنّه لن يكون عائقا أمام أحد وإذا كان المطلوب لإزالتهم إثبات فشلهم وفسادهم لقطع الطريق أمامهم في الانتخابات القادمة بعد أن نجحوا بما فشلتم به فإنّها طريق فاشلة لأنّ الشاعر الحكيم يقول (إذا اتتك مذمّتي من ناقص ........ فهي الشهادة لي بأنّي كامل) وإن كانت العدالة فأنتم المجرمون , أنتم الذين عثتم في الأرض فسادا وأنّ فسادكم أشهر من نار على علم ,لكنّكم تتربعون في أعلى مراكز هذه السلطة الفلسطينية الفاشلة الفانية وأنّ ربيعنا العربي سيكون بالتخلّص من الاحتلال ومنكم في وقت واحد .

إضافة التعليقات متوقفة حاليا - ترجى المعذرة.

Comments will undergo moderation before they get published.

إغتيال عرفات

كلّ يوم يمرّ دون إجراء فحص لرفات الرئيس الراحل أبو عمّار تتضاءل الفرصة في الوصول لحقيقة اغتياله وإنّ مرور الوقت يجعل من الوصول لها مستحيلا, فمن يعمل على التأخير ومن صاحب المصلحة بإخفاء الحقيقة خاصّة وأنّ الخبراء يقولون أنّه تبقّى أسابيع منذ شهر تموز لعام 2012 ؟


العد التنازلي توقّف
بتاريخ 1-12-2012

هل تعتقد أنّ الطيراوي حصل على ال VIP من اسرائيل مقابل اغلاق ملف التحقيق باغتيال أبو عمّار

نعم - 83.5%
لا - 16.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

هل ينطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" على أبو مازن؟

نعم - 87.5%
لا - 12.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

الأكثر قراءة