لكل من يشكك بالاخ فهمي شبانه التميمي نسألهم لماذا تريدون اسكات صوت الحق والحقيقه؟ لمصلحة من تشوهون هذا الصوت ؟ هل يزعجكم أن يكشف الفاسدين ؟ هل يزعجكم أن يتولى الشرفاء امور العامة ؟

هل يؤذيكم أن تصحح المسيرة ؟ هل يزعجكم قول كلمة حق امام قيادة جائرة ؟ لقد ضحّى الاخ فهمي بمنصبه ووظيفته من اجل هذا الوطن ؟ إنّه لا ينافس احد على أي منصب !! ولن يترشح لاي موقع !!! فلا تخافوا !!! اننا نقول كل الاحترام لمن كشف هؤلاء المسئولين الذين تعرضوا لاعراض النساء الفلسطينيات اننا نقول كل الاحترام لمن كشف مختلسي المال العام ومال اهالي الاسرى والشهداء واموال القدس اننا نقول كل الاحترام لمن كشف مسربي عقارات القدس المحيطة بالمسجد الاقصى للمستوطنين اننا نقول كل الاحترام لمن منع تسريب عقارات القدس وسجن في سجون الاحتلال الاسرائيلي في سبيل ذلك اننا نقول كل الاحترام لمن استرجع المال العام والعقارات المسروقة وسلمها للاوقاف الاسلامية ولهذا نقول من يحاول اسكات هذا الصوت والتشكيك فيه لا يدفعنا الا التشكيك بوطنية هذه الاصوات المشبوهة التي لا تخدم سوى هؤلاء الفاسدين الخونة العملاء الذين باعوا الوطن والشرف والدين , وبعد هذا لن نصمت عليهم لان الصمت جبن وخيانة لله ولرسوله وللوطن !!! وحسبنا الله ونعم الوكيل – وشكرا للنشر

إضافة التعليقات متوقفة حاليا - ترجى المعذرة.

Comments will undergo moderation before they get published.

إغتيال عرفات

كلّ يوم يمرّ دون إجراء فحص لرفات الرئيس الراحل أبو عمّار تتضاءل الفرصة في الوصول لحقيقة اغتياله وإنّ مرور الوقت يجعل من الوصول لها مستحيلا, فمن يعمل على التأخير ومن صاحب المصلحة بإخفاء الحقيقة خاصّة وأنّ الخبراء يقولون أنّه تبقّى أسابيع منذ شهر تموز لعام 2012 ؟


العد التنازلي توقّف
بتاريخ 1-12-2012

هل تعتقد أنّ الطيراوي حصل على ال VIP من اسرائيل مقابل اغلاق ملف التحقيق باغتيال أبو عمّار

نعم - 83.5%
لا - 16.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

هل ينطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" على أبو مازن؟

نعم - 87.5%
لا - 12.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

الأكثر قراءة