بقلم ابويزيد مع الانتشار الواسع والمتسارع للبث الفضائي و تقنيات الانترنت بحيث بات من الصعب احصاء المنابر الاعلامية او حصر اعدادها سواء كانت قنوات فضائية او مواقع الكترونية وبالرغم من ان الانتقاء اختياريا الا انك قد تواجه حيرة في الاختيار حيث ان ذات المسالة او القضية قد يتبناها اكثر من منبر اعلامي وفي المقابل

هنالك العديد من المنابر والمواقع تعمل ضد المسالة او القضية التي تؤمن بها وهنا فان منطق الحكمة يحتم عليك متابعة تلك المنابر المعادية وهذا من الضرورة والاهمية بمكان لانها حرب توجب عليك معرفة سلاح العدو واستراتيجيته لتمكين دفاعاتك و لاعداد خطط الهجوم المناسبة و في هذا السياق اي الحرب الاعلامية بوسائلها المتاحة ذات التقنية الحديثة يتطلب منا ولوج هذا المجال بمهارة واقتدار في متابعة منابر الاعداء ورصدها على مدار الثانية لا سيما المتجددة منها بحيث الا نغيب عن المشهد برهة واحدة .... لكن احيانا و برغم امتلاكنا التقنيات الحديثة ومهارة الاستخدام مع كفاءة الادارة فقد نجهل او نخطىءفي تحديد العدو فاحيانا يلتبس الامر علينا اما لتداخل في بعض الامور او بسبب حنكة العدو في اجادة دوره باستخدامه اسليب نفاق هي الاشد مكرا وخداعا... ولان الفلسطيني صاحب قضية عادلة لا ينكر عدالتها في اعماق نفسه ويقينه حتى اؤلئك الذين صنعوا ذلك الكيان المسخ او الاخرون الذين ما زالوا يؤيدون وجوده و بقاءه فالامر هنا لا يتعدى مجرد تحقيق منافع تتقاطع مع ذات المصالح واذهب ابعد من ذلك فاجزم ان العدو نفسه و بشكل مطلق يعلم يقينا عدالة قضيتنا فاللص اعلم الناس بما سرق وممن سرق وقاطع الطريق الادرى بما نهب وسلب لكنه يحرف الكلمات و يتلاعب بالالفاظ ليصوغ مبررات لخداع الاخرين وما يخدع الا نفسه او ضعاف الحيلة الذين انحنوا طوعا من اجل مطامع بخسة تشبع نهم غرائزهم الحيوانية و شراهة شهواتهم الشيطانية فاسترخصوا من اجلهما الارض والعرض ... و نحن كاصحاب عقيدة ربانية نحمل الرسالة الخالدة المكرمين بكتاب سماوي مقدس تكفل الخالق عز وجل بحفظه قد بين لنا فيه ان العدو لا ينحصر فقط فيمن خالف معتقدنا ..لا بل قد يكون العدو من ابنائنا او اموالنا او حتى قد يكون الانسان عدو نفسه حين لا يردعها عن ارتكاب الاثام والمعاصي او لا ينهاها عن النكر او حتى حين لا يامرها بالمعروف ..اما انت ايها الفلسطيني الشريف فهاهم اعداؤك الذين يتوجب عليك معرفتهم ويحق لن محاربتهم ومحاسبتهم وبالمناسبة كلهم بذات المنزلة في عدائك : * كل من تسبب في سلب حقوقك وتشريدك و من ساهم في ذلك او ايده هو عدوك . * من سلب حقوقك واغتصب ارضك واقام عليها كيانه المسخ هو عدوك . *كل من انكر حقوقك او جزئها وكل من لم يؤمن بعدالة قضيتك هو عدوك . *كل من اعترف بالكيان المسخ المصطنع في اي زمان او مكان هو عدوك ايا كان عرقه او لونه او معتقده . * كل من تنازل او يحاول التنازل عن اي حق من حقوقك ومهما صغر وتحت اي مسمى او ذريعة هو عدوك وان كان من ابناء الجلدة فهو عدو و خائن . *ان من يعادي اي فصيل من فصائلنا الملتزمة بثوابت حقوقنا المشروعة الغير منقوصة او مجتزئة هو عدوك . *كل من لا يؤمن بحتمية الانتصار و استرداد الحقوق فهو عدوك و عدو معتقدك الذي يؤكد حتمية النصر المبين . نصركم الله... مع تحيات اخوكم ابويزيد..

إضافة التعليقات متوقفة حاليا - ترجى المعذرة.

Comments will undergo moderation before they get published.

إغتيال عرفات

كلّ يوم يمرّ دون إجراء فحص لرفات الرئيس الراحل أبو عمّار تتضاءل الفرصة في الوصول لحقيقة اغتياله وإنّ مرور الوقت يجعل من الوصول لها مستحيلا, فمن يعمل على التأخير ومن صاحب المصلحة بإخفاء الحقيقة خاصّة وأنّ الخبراء يقولون أنّه تبقّى أسابيع منذ شهر تموز لعام 2012 ؟


العد التنازلي توقّف
بتاريخ 1-12-2012

هل تعتقد أنّ الطيراوي حصل على ال VIP من اسرائيل مقابل اغلاق ملف التحقيق باغتيال أبو عمّار

نعم - 83.5%
لا - 16.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

هل ينطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" على أبو مازن؟

نعم - 87.5%
لا - 12.5%
التصويت لهذا الاستفتاء منتهي

الأكثر قراءة